عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا وآخر البرامج

عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا وآخر البرامج. يقدم البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية العديد من العروض المميزة لجميع العملاء. يساعد البنك الأهلي عملائه بتوفير الاحتياجات التي تلزمهم بأفضل الحلول الممكنة لهم. من ضمن العروض التي يقدمها البنك الأهلي عروض يارس، عروض تويوتا 2022 تقسيط، عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا. أيضا يوجد لدينا عرض تويوتا رمضان 2022، وهناك عرض برادو أيضا. بالإضافة لعروض تويوتا تقسيط كامري، وعرض السيد عبد اللطيف جميل لسيارة كورولا.

كل العروض السابقة تكون عن طريق البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية، سنتحدث في مقالنا التالي من خليجي عن عروض البنك الأهلي التي يقدمها للسيارات من نوع تويوتا بكافة أنواعها مع تفاصيل عن البنك الأهلي.

عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا

العروض المقدمة من البنك الأهلي للسيارات هي أفضل العروض في المملكة العربية السعودية. تساعد العروض المقدمة من البنك الأهلي على مساعدة الجميع في الحصول على سيارة الأحلام بالتقسيط المريح أو بشكل مباشر. يقدم البنك شروط ميسرة ويمكن أن يكون بدون أي دفعة أولية ودون وجود كفيل أو أي مصاريف أخرى إدارية.

ومن أهم ميزات العروض المقدمة من البنك الأهلي لتمويل السيارات بالتقسيط في عام 2022 هي ما يلي:

  • الأقساط الشهرية الخاصة بالشراء سهلة ومريحة وميسرة الدفع.
  • المعدل السنوي لنسبة منخفض أيضا.
  • لا يوجد أي رسوم إدارية أو أي تكاليف إضافية.
  • لا يوجد دفعة أولى إذا كان طالب السيارة قد حول راتبه مسبقاً للبنك الأهلي.
  • يمكن أن تصل فترات السداد لخمس سنوات.

اقرأ أيضا: سيارات مستعملة بسعر 5000 في السعودية، وتخفيضات هائلة للسيارات

آخر البرامج في البنك الأهلي لتمويل السيارات

البنك الأهلي يقدم بوابة خاصة به وهي البوابة الرسمية للبنك من أجل معرفة الشروط الرسمية لشراء سيارة عن طريق البنك.

أيضا تستطيع معرفة أبرز الميزات للبرامج على سبيل المثال تمويل للسيارات المستعملة أو نظام التمويل التأجيري وهذه عبارة عن منتجات إسلامية تعتمد على عقد الإيجار. إن قيمة التمويل فيه قد تصل إلى 500000 ريال سعودي. البنك الأهلي قدم عرض التقسيط لجميع عملائه الراغبين بشراء سيارات بالتقسيط وبدون كفيل حيث يجب أن يتواجد العميل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

يستطيع المتقدم على عرض التقسيط للسيارات أن يأخذ الموافقة المبدئية فور تقديمه الأوراق في البنك بالإضافة لقدرته على إنهاء جميع الإجراءات اللازمة. عدم وجود كفيل هي من أهم الميزات التي يقدمها البنك الأهلي للمتقدمين، كذلك الاستفادة من ميزات التغطية التأمينية الشاملة التي يمكن للمقبولين التسجيل فيها من أجل تأمين سياراتهم بأنواعها.

شروط تقسيط سيارة عن طريق البنك الأهلي

أهم الشروط التي يجب توافرها من أجل تقسيط سيارة عن طريق البنك الأهلي هي ما يلي:

  • يجب أن يمتلك الشخص بطاقة ائتمانية تابعة للبنك الأهلي أو يقوم بالتقديم للحصول عليها منه.
  • أن يكون راتب المتقدم 2500 ريال سعودي كحد أدنى.
  • عمر المتقدم يجب أن يكون بين 21 و60 عاما إذا كان موظفا أيضا.
  • عمر المتقدم يجب أن يكون بين 25 و65 عاما إذا كان يعمل في المهن الحرة أو صاحب عمل أو شركة.

اقرأ أيضا: تمويل السيارات المستعملة من عبداللطيف جميل 2023 | تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم

عروض تويوتا برادو

سيارة تويوتا برادو هي من السيارات الدفع الرباعي لصالح شركة تويوتا ذات المنشأ الياباني، هذه السيارة صغيرة الحجم تم إنتاجها سابقاً في عام 1984. سيارة برادو هي أحد عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا، برادو سيارة دفع رباعي رياضية متعددة الاستعمالات، المحرك الخاص بها يعتمد على البنزين وسعته 4 لتر ويحتوي على 6 أسطوانات. قوة شد المحرك للسيارة تقارب 271 حصان تساوي عزم 381 متر \نيوتن.

تحتوي السيارة على ميزات عديدة وكثيرة من شاشة تعمل باللمس ومقعد خلفي ثالث خاص بالأطفال، وقفل آلي للأبواب والنوافذ. تتضمن المقاعد الخلفية والأمامية على نظام مساج خاص.

يوجد في سيارة برادو الجديدة على معدل سرعة قصوى يبلغ 200 كيلومتر بالساعة. وأيضاً تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة بما يقارب 9 ثواني فقط.

برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا برادو

وفيما يلي برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا برادو:

  • إذا كان الراتب الخاص بالعميل محول على البنك الأهلي يكون القسط الشهري 2030 ريال سعودي، ولا يوجد دفعة أولى ولا رسوم إدارية، كذلك الدفعة الأخيرة حوالي 40% من سعر السيارة ومعدل النسبة السنوية يكون 7.1%.
  • أما إذا كان الراتب محولاً إلى بنك آخر. فإن القسط الشهري 2118 ريال سعودي. والدفعة الأولى حوالي 10% من سعر السيارة والدفعة الأخيرة تكون 30%. أيضا الرسوم الإدارية 0% أما معدل النسبة السنوية يكون 9.3%.
عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا
عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا

عروض تويوتا ياريس

سيارة تويوتا ياريس هي من السيارات السيدان صالون المصنوعة لصالح شركة تويوتا ذات المنشأ الياباني، هذه السيارة صغيرة الحجم تم إنتاجها سابقاً في عام 2021. سيارة ياريس سيدان هي أحد عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا.

ياريس 2021 سيارة صغيرة مميزة بسعرها المنخفض ومواصفاتها المميزة وتصميمها الأنيق والعصري، المحرك الخاص بها يعتمد على البنزين وسعته 1.5 لتر ويحتوي على 4 أسطوانات. قوة شد المحرك للسيارة تقارب 105 حصان تساوي عزم 140 متر \نيوتن، كذلك فيها ناقل حركة تتابعي متغير CVT يحتوي على 7 سرعات مختلفة.

تحتوي السيارة على ميزات عديدة وكثيرة من شاشة تعمل باللمس 7 بوصة ونقطة اتصال Wi-Fi وBluetooth، وقفل آلي للأبواب والنوافذ وزر تشغيل للمحرك. تحتوي سيارة ياريس الجديدة على معدل سرعة قصوى يبلغ 175 كيلومتر بالساعة. وأيضاً تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة بما يقارب 11.6 ثواني فقط.

برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا ياريس

وفيما يلي برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا ياريس:

  • إذا كان الراتب الخاص بالعميل محول على البنك الأهلي يكون القسط الشهري 627 ريال سعودي. ولا يوجد دفعة أولى ولا رسوم إدارية، كذلك الدفعة الأخيرة حوالي 40% من سعر السيارة ومعدل النسبة السنوية يكون 4.43%.
  • أما إذا كان الراتب محولاً إلى بنك آخر. فإن القسط الشهري 737 ريال سعودي، والدفعة الأولى حوالي 10% من سعر السيارة والدفعة الأخيرة تكون 30%. أيضا الرسوم الإدارية 0% أما معدل النسبة السنوية يكون 9.32%.
عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا
عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا

اقرأ أيضا: أفضل بنك في السعودية قائمة أفضل البنوك السعودية

عروض تويوتا كورولا

سيارة تويوتا كورولا هي من السيارات السيدان المدمجة المصنوعة لصالح شركة تويوتا ذات المنشأ الياباني، هذه السيارة صغيرة الحجم تم إنتاجها سابقاً في عام 2022. سيارة كورولا هي أحد عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا.

كورولا 2021 سيارة صغيرة مميزة عالمياً وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر من أكثر السيارات المرغوبة من بين جميع سيارات شركة تويوتا ومواصفاتها وشكلها أنيق خارجيا وداخليا ونظام المعلومات الموجود فيها سهل الاستخدام.

يوجد أكثر من إصدار لسيارة تويوتا كورولا على سبيل المثال L وLE وXLE يكون المحرك الخاص بها يعتمد على البنزين وسعته 1.8 لتر ويحتوي على 4 أسطوانات. قوة شد المحرك للسيارة تقارب 139 حصان تساوي عزم 170 متر \نيوتن، وأيضاً تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة بما يقارب 10.2 ثواني فقط.

كذلك طرازي SE وXSE يكون المحرك الخاص بها يعتمد على البنزين وسعته 2 لتر ويحتوي على 4 أسطوانات. قوة شد المحرك للسيارة تقارب 169 حصان تساوي عزم 204 متر \نيوتن، وأيضاً تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة بما يقارب 7.3 ثواني فقط.

فيها ناقل حركة تتابعي متغير CVT يحتوي على 6 سرعات مختلفة. تحتوي السيارة على ميزات عديدة وكثيرة من شاشة تعمل باللمس 7 بوصة ونقطة اتصال Wi-Fi وBluetooth، وقفل آلي للأبواب والنوافذ وزر تشغيل للمحرك.

برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا كورولا

فيما يلي برنامج البنك الأهلي للتمويل التأجيري الخاص بسيارة تويوتا كورولا:

  • إذا كان الراتب الخاص بالعميل محول على البنك الأهلي يكون القسط الشهري 881 ريال سعودي. ولا يوجد دفعة أولى ولا رسوم إدارية، كذلك الدفعة الأخيرة حوالي 40% من سعر السيارة ومعدل النسبة السنوية يكون 4.34%.
  • أما إذا كان الراتب محولاً إلى بنك آخر. فإن القسط الشهري 1035 ريال سعودي، والدفعة الأولى حوالي 10% من سعر السيارة والدفعة الأخيرة تكون 30%. أيضا الرسوم الإدارية 0% أما معدل النسبة السنوية يكون 9.21%.

البنك الأهلي كونه من أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، فإن العروض التي يعمل على تقديمها للمواطنين والقاطنين في السعودية تساعد الكثير في تسيير أمورهم بشكل سريع وبسيط. عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا بمختلف أنواعها التي ذكرناها سابقاً وغيرها أيضا هي عروض تساعد المواطنين بشكل مريح ودفعات تقسيط مريحة نوعاً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *