عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام، هو محور موضوع هذا المقال. حيث أصبح من الجليّ في الآونة الأخيرة ارتفاع أسعار الحجوزات والإقامة في الفنادق نتيجة الإقبال السياحي الكبير في مسقط عمان وازدياد رفاهية الإقامة. كما أن المنافسة بين الفنادق على تقديم أفضل الخدمات للزوّار جعلت أسعار الإقامة مرتفعة للغاية نظرًا لكلفة هذه الخدمات والتي أصبحت صفة عامة للفنادق. لذلك لا بدَّ من البحث عن أفضل الأسعار والعروض. ليس فقط بالنسبة للإقامة بل بالنسبة للعديد من العوامل الواجب أخذها بعين الاعتبار من أجل أن تحصل على أفضل خدمات لك مع توفير أموالك. وسنتحدث في هذا المقال عزيزي القارئ عبر خليجي عن عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام.

عروض الفنادق في مسقط خصومات على الفنادق حتى 80%

إذا كنت تسعى للإقامة في أحد الفنادق في مسقط عمان، ثمة العديد من العروض التي تناسبك وأهمها:

  • فندق لا روز.
  • فندق أجنحة السفير.
  • كذلك فندق صحارى.
  • فندق بلازا.
  • فندق وناسة.

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام فندق لا روز

فندق لا روزا ينطوي تحت قائمة الفنادق ذات الثلاث نجوم. ويتميز بموقع مميز بالقرب من عمان مول ودار الأوبرا. كما أن فندق لا روزا كبقية الفنادق يقدم العديد من العروض للإقامة سنذكرها لكم كالتالي:

  • غرفة مزدوجة بمساحة 20 متر مربع وإطلالة مباشرة على المدينة، تضم حمام بانيو ودوش، بالإضافة إلى سريرين مفردين وسرير ملكي بكلفة 31 دولار أمريكي بدلًا من 56  دولار أمريكي.
  • غرفة ستاندرد توين بمساحة 25 متر مربع مع حمام يضم دوش وبانيو، بالإضافة الى سريرين مفردين وانترنت مجاني بكلفة 33 دولار أمريكي بدلًا من 44 دولار أمريكي.
  • غرفة سوبر توين بمساحة 28 متر مربع وسرير توين، بالإضافة إلى حمام يضم دوش وبانيو وانترنت مجاني بكلفة 36 دولار أمريكي بدلًا من 46 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: اسعار الفنادق في مسقط سلطنة عمان قائمة باسعار جميع الفنادق

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام فندق أجنحة السفير

يوفر فندق أجنحة السفير شققًا سكنية كاملة للنزلاء، تتميز هذه الشقق بالفخامة والخدمة الممتازة. ويقع فندق أجنحة السفير بالقرب من محمية القرم الطبيعية. كما أن الموقع المميز يمنح الشقة إطلالة ساحرة. وإليكم قائمة بأفضل عروضه:

  • جونيور سويت بمساحة 28 متر مربع بإطلالة مباشرة على المدينة مع سرير ملكي وحمام فيه دوش وبانيو، بالإضافة إلى انترنت مجاني بكلفة 28 دولار أمريكي بدلًا من 156 دولار أمريكي.
  • شقة كاملة بغرفة نوم واحدة بمساحة 78 متر مربع مع توين بيد وانترنت مجاني بكلفة 41 دولار أمريكي بدلًا من 47 دولار أمريكي.
  • شقة كاملة بمساحة 121 متر مربع فيها غرفتي نوم مع كينغ بيد وتوين بيد وانترنت مجاني بكلفة 94 دولار أمريكي بدلًا من 106 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: افضل فنادق مسقط للعوائل قائمة افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام فندق صحارى

فندق صحارى هو مجمع سكني يحوي العديد من الشقق والأجنحة السكنية للسياح وغيرهم. إذ يقدم خدمات عالية الجودة للنزلاء ويقدم عروضًا منوعة للإقامة كالتالي:

  • استوديو بمساحة 26 متر مربع بإطلالة على المدينة مع توين بيد وحمام يضم دوش وبانيو وانترنت مجاني بكلفة 25 $ بدلا من 37 $.
  • شقة بمساحة 50 مترًا مربعًا مع توين بيد وسنغل بيد وكوين بيد مع حمام دوش وبانيو وإطلالة على المدينة وانترنت مجاني بكلفة 40 $ بدلًا من 99 $.
  • شقة بمساحة سبعين متر مربع مع غرفتي نوم وتوين بيد وسريرين مفردين وانترنت مجاني بكلفة 44$ بدًلا من 117$.

قد يهمّك: فنادق مسقط على البحر أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط سلطنة عمان 

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام فندق بلازا

مسقط بلازا هوتيل هو فندق ذو تصنيف ثلاث نجوم. يقع في منطقة الخوير التي تعد أحد أرقى مناطق العاصمة العمانية مسقط. كما تعد خدماته على مستوى عالي من الجودة. ويقدم أحد أفضل عروض الإقامة كالتالي:

  • موديرن توين بمساحة 25 مترًا مربعًا مع إطلالة على الشارع وانترنت مجاني بكلفة 33 $ بدلًا من 84 $. كما أن الدخول للنادي الرياضي مجاني.
  • كينغ سايز روم بمساحة 25 مترًا مربعًا مع كينغ بيد وحمام دوش وانترنت ومياه شرب وشاي وقهوة ودخول للنادي الرياضي بشكل مجاني بكلفة 33 $ بدلًا من 83 $.
  • ستاندرد توين روم بمساحة 25 مترًا مربعًا وسريرين مفردين مع انترنت مجاني بكلفة 39 $ بدلً من 74 $. كما أن الدخول مجاني للنادي الرياضي
عروض الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام
عروض الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام

عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام فندق وناسة

فندق وناسة هو مجمع سكني يضم شقق سكنية حاصلة على تقييم جيد جدًا. كما أنه أقل كلفة من بقية العقارات بنسبة 18%. ويقدم مجموعة عروض على الشقق للنزلاء نذكر لكم منها:

  • ون بيد روم أبارتمنت بمساحة 44 مترًا مربعًا وسريرين مفردين واطلالة جبلية، بالإضافة إلى حمام دوش وانترنت مجاني بكلفة 39 $ فقط.
  • ديلوكس أبارتمنت بمساحة 44 مترًا مربعًا مع كوين بيد واطلالة جبلية مع انترنت مجاني بكلفة 39 $ فقط.
  • تو بيد روم أبارتمنت بمساحة 88 مترًا مربعًا وكوين بيد وسريرين مفردين بإطلالة جبلية مع حمام دوش وانترنت مجاني بكلفة 65 $ فقط.

حسومات على الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام

تقدم العديد من الفنادق في مسقط سلطنة عمان عروضًا متنوعة للإقامة فيها. وذلك من أجل جذب السياح والنزلاء ومنافسة الفنادق والمنتجعات الأخرى. حيث تقدم هذه العروض حلولًا للكلفة المرتفعة وميزات إضافية يرغب بها النزلاء بحيث تتحقق راحتهم وهدفهم من الإقامة من جهة. ويوفروا أموالهم بما يرضيهم ويناسب ربح الفندق من جهة أخرى. كما أصبح يوجد ما يعرف بنظام المكافآت للنزلاء الذين يقطنون عادة في نفس الفندق دائمًا. حيث يمكنهم عبر منصات الحجز جمع نقاط تعطى لهم مع كل حجز جديد أو خدمة جديدة، ليستبدلوها بخدمة إضافية مجانًا.

حسومات على الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام
حسومات على الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام

منصة بوكينغ سلطنة عمان

تعتبر منصة بوكينغ من أشهر منصات الحجز الالكتروني على الفنادق وأكثرها شهرة. إذ أنها تتيح الوصول إلى عدد كبير جدًا من الفنادق والمنتجعات السياحية في سلطنة عمان وإمكانية الحجز المسبق وإلغاء الحجز بدون عمولة. كما أنها تعطي مستخدميها حسومات حصرية على أسعار الإقامة. بالإضافة إلى استخدامها برنامج المكافآت بالتعاون مع الفنادق المسجلة فيها بغرض جذب الزوار ترغيبهم باستخدام المنصة والفنادق التي تعرضها. ويمكنك عزيزي القارئ أن تتصفح في هذه المنصة أسماء الفنادق وأنواعها وحسوماتها ثم تختار الحجز الذي يناسبك بالتاريخ الذي تريد. بالإضافة إلى عروض الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام.

أفضل عروض فندقية في مسقط

تتميز بعض فنادق مسقط بتقديمها أفضل العروض للإقامة من ناحية الأسعار وما يرافقها من ميزات وخدمات مجانية وحسومات على المرافق والنشاطات الترفيهية. وسنذكر لكم بعضًا من عروض الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام:

  • فندق كمبينسكي.
  • فندق رامدا.
  • فندق روزانا.
  • فندق الغبرة مسقط.
  • فندق دبليو مسقط.

وفي الختام أعزائي القراء نذكركم بإمكانية الانضمام لبرامج المكافآت من أجل الحصول على عروض أفضل والكثير من الخدمات المجانية الأخرى. وإعلامكم بالعروض الحصرية فور صدورها. كما هي عروض الفنادق في مسقط ، عمان خلال هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *