عروض سيارات تويوتا في رمضان 2023 بالتقسيط وبدون دفعة أولى

عروض سيارات تويوتا في رمضان 2023 بالتقسيط وبدون دفعة أولى، والتي أعلنت عنها شركة تويوتا مؤخّرًا مع قدوم شهر رمضان المبارك. حيث تطلق العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية الكثير من العروض والخصومات المميزة في شهر رمضان المبارك. من ضمنها شركة تويوتا التي تعتبر واحدة من أشهر الشركات اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات. وفيما يلي يعرض موقع خليجي أهم عروض سيّارات تويوتا في رَمضان بالتقسيط وبدون دفعة أولى على السيارات وأعمال الصيانة.

عروض سيارات تويوتا في رمضان 2023

تمّ الإعلان من قبل شركة عبد اللطيف جميل وكيل شركة تويوتا الرسمي في المملكة العربية السعودية عن عروض سيّارات تويوتا في رَمضان بالتقسيط وبدون دفعة أولى. حيث قدمت الشركة عروض وخصومات أساسية على ثمانية موديلات حديثة من السيارات. والتي تندرج ضمن أربعة أنواع من سيارات تويوتا وهي. تويوتا يارس، تويوتا كورولا، تويوتا كامري، وتويوتا فورتشنر، وفيما يلي تفاصيل هذه العروض.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

اقرأ أيضًا: عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا وآخر البرامج

عروض سيارات تويوتا يارس في رمضان

شملت عروض سيّارات تويوتا يارس في رَمضان ثلاثة عروض مختلفة يمكن الاستفادة منها حتى تاريخ 5 من شهر أبريل وهي:

  • تويوتا يارس واي بلس: يشمل العرض على سيارة تويوتا يارس واي بلس الحصول على السيارة بدون دفعة أولى. بقسط شهري بقيمة 1364 ريال سعودي بالشهر لمدة 60 شهر.
  • كما يوجد عروض تويوتا يارس واي 1.3: يسمح العرض الحصول على السيارة. بدون دفعة أولى، وبقسط شهري يبلغ 1245 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر.
  • كذلك عرض تويوتا يارس واي اكس: يمكن الحصول على عرض واي اكس بدون دفعة أولى. بقسط شهري بقيمة 1483 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر.

عروض سيارات تويوتا كورولا في رمضان

تشمل عروض سيّارات تويوتا كورولا في رَمضان خصومات على أنواع السيارات التالية خلال شهر رمضان وحتى تاريخ 5 من شهر أبريل:

  • تويوتا كورولا XLI 1.5 : يتيح العرض إمكانية شراء السيارة بدون دفعة أولى. وبقسط شهري بقيمة 1455 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر.
  • كما يوجد عروض تويوتا كورولا XLI مطور 1.5: يوفر العرض إمكانية شراء السيارة بدون دفعة أولى. بقسط شهري تبلغ قيمته 1524 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر.
  • كذلك عرض تويوتا كورولا LI: يشمل العرض شراء السيارة بدون دفعة أولى. بقسط شهري بقيمة 1921 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر.

اقرأ أيضًا: سعر تويوتا سيكويا في السعودية مواصفات سيكويا

عروض سيارات تويوتا كامري في رمضان

تشمل عروض سيّارات تويوتا كامري في رَمضان عروض مقدمة من قبل شركة عبد اللطيف جميل على نوع واحد من سيارات كامري حتى تاريخ الخامس من أبريل وهي:

  • عروض سيارة تويوتا كامري LI أساسي: يمكن من خلال هذا العرض الحصول على سيارة تويوتا كامري LI أساسي. بقسط شهري يبلغ 1852 ريال سعودي، وبدون دفعة أولى مع مدة تقسيط 60 شهر.

عروض سيارات تويوتا فورتشنر في رمضان

قدمت شركة تويوتا عرضها خلال شهر رَمضان المبارك على نوع واحد من سيّارات تويوتا فورتشنر حتى تاريخ الخامس من أبريل كما يلي:

  • عرض تويوتا فورتشنر 2023 GX2 4×2: يمكن من خلال هذا العرض الحصول على سيارة تويوتا فورتشنر بنظام التقسيط الشهري بقيمة 2164 ريال سعودي في الشهر، ومدة تقسيط 60 شهر، وبدون دفعة أولى.

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم عبد اللطيف جميل وكيل شركة تويوتا في السعودية؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء عبد اللطيف في السعودية على الرقم 8004400055.

متى تنتهي عروض سيارات تويوتا في رمضان؟

يمكن الاستفادة من عروض تويوتا في رمضان حتى يوم الخامس من شهر أبريل 2023.

ماذا يعني شعار شركة تويوتا؟

يتكون شعار شركة تويوتا من ثلاث حلقات بيضاوية تمتزج معًا بشكل أفقي. حيث ترمز الحلقة الخارجية إلى العالم الذي يعانق تويوتا، في حين تشير الحلقات الداخلية المتعامدة على الحلقة الخارجية على قلبي الزبون والشركة. بطريقة تعكس الثقة المتبادلة بين الشركة وزبائنها.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على عروض سيارات تويوتا في رمضان 2023 بالتقسيط وبدون دفعة أولى. بحيث يمكنكم الاستفادة من عروض شركة تويوتا المميزة على أفضل السيارات خلال الشهر الفضيل وحتى نهاية الخامس من أبريل لهذا العام.

عروض سيارات تويوتا في رمضان 2023 بالتقسيط وبدون دفعة أولى