كم عمر البلوجر سارة محمد من اي بلد

كم عمر البلوجر سارة محمد ومن اي بلد وما طبيعة الحادث المأساوي الذي تعرضت له في الشهر الماضي. فقد بات حادث البلوجر سارة حديث جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أظهر الكثيرون تعاطفًا كبيرًا مع الشابة سارة بعد رؤية حالتها الصحية التي تمثلت بفقدانها بصرها وعدة تشوهات في الوجه. لذلك خصصنا لكم مقالنا من خليجي لنتعرف كم عمر البلوجر سارة محمد ومن أي بلد، كما سنبين لكم معلومات عن خطيبها وسيرتها الذاتية، فلنتابع معًا.

كم عمر البلوجر سارة محمد

إن عمر البلوجر سارة محمد غير معروف بدقة ولكنها في العشرينيات من عمرها. وقد ظهرت على جمهورها من خلال منصة الانستغرام واستطاعت بإطلالتها الفريدة والمحتوى الهادف الذي تقدمه أن يكون لها مساحة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

كم عمر البلوجر سارة محمد ومن اي بلد

من اي بلد البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد من الإسكندرية في مصر، فهي تحمل الجنسية المصرية ومقيمة في مصر. كما تعتبر ناشطة اجتماعية محبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها الكثير من المتابعين من داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها.

من هي البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد هي واحدة من أكثر الشخصيات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث حققت الكثير من النجاح عبر تقديم محتوى خاص بها يهتم بأمور الفتيات كالأزياء والموضة ومستحضرات التجميل. إذ استطاعت أن تكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة في أنحاء الوطن العربي. ومن الجدير بالذكر أنها كانت مخطوبة لشاب مصري؛ ولكنه اختفى بعد حادثة البلوجر سارة المأساوية.

اقرأ أيضًا: خطوبة البلوجر سارة محمد الجديدة

البلوجر سارة محمد السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للبلوجر سارة بالنقاط التالية:

الاسم الكامل سارة محمد
مكان الميلاد الاسكندرية في مصر
العمر في العشرينيات من عمرها
الجنسية مصرية
الديانة تعتنق الدين الإسلامي
اللغة العربية
الحالة الاجتماعية كانت مخطوبة لشاب مصري قبل الحادث
المهنة صانعة محتوى في مجال الموضة والتجميل
تاريخ النشاط منذ سنة 2016 حتى الآن
الحالة الصحية فقدان الرؤية
سبب فقدان الرؤية حادث إطلاق ناري

اقرأ أيضًا: هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما.

تفاصيل حادثة البلوجر سارة محمد

أُصيبت البلوجر سارة وهي وفي طريقها للعودة للمنزل بصحبة خطيبها بطلق ناري وذلك على طريق الإسكندرية الصحراوي. وقد كانت بالتحديد بالشوارع المحيطة لمحطة رامولو في الإسكندرية. حيث شرحت الشابة سارة تفاصيل الحادث قائلةً: “إنها كانت مع خطيبها على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وفجأة طاردتهم سيارة فيها مسلحين، فطلبت من خطيبها عدم الوقوف إلا أنهم قاموا بإطلاق النار، فأُصيبت البلوجر سارة بطلق ناري في رأسها ونقلت إثر ذلك للمستشفى. حيث بقيت تعاني من النزيف والقيء لثلاثة أيام متتالية مما تسبب في تدهور حالتها الصحية والنفسية بسبب تشوه وجهها لتفقد الآن بصرها أيضًا بعد أن أكد الأطباء أنه لا يمكنها الرؤية مجددًا. 

من هو خطيب البلوجر سارة محمد 

إن خطيب البلوجر المصرية سارة محمد هو مصطفى خطيب والذي لم يظهر بشكل شخصي بعد حادثة سارة ولكن أجرى اتصالًا هاتفيًا مع الإعلامية ريهام سعيد قائلًا:

” أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها، وروحت معاها البيت، وكنت بروحلها المستشفى وأسأل عليها بس أهلها رافضين”.

كما أشار أنهما سيستمران في الخطوبة وعندما يجد الوقت مناسبًا سيعقد القران ولكن أهلها معارضون لذلك.

اقرأ أيضًا: كم عمر نضال الاحمدية من اي بلد.

حساب البلوجر سارة محمد على الانستغرام

إن حساب البلوجر سارة محمد على الانستغرام هو www.instagram.com. حيث تعتبر من الناشطات على منصة الانستغرام ولديها الكثير من المتابعين الذي لطالما أحبوا شخصيتها والمحتوى الجميل الذي تقدمه للفتيات.

الأسئلة الشائعة؟؟

هل أصيب خطيب البلوجر سارة في الحادث؟

كلا لم يصب خطيبها بأي أذى واقتصر الأمر على تعرضه لخدوش بسيطة.

متى بدأت سارة نشاطها على مواقع السوشيال ميديا؟

بدأت سارة نشاطها في عالم الموضة في عام 2018م.

إلى هنا نختم مقالنا المتضمن كم عمر البلوجر سارة محمد ومن اي بلد ذاكرين لكم تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها البلوجر سارة مرورًا بأهم المعلومات عن خطيبها الذي كان برفقتها عند وقوع الحادث .

هل أصيب خطيب البلوجر سارة في الحاجدث؟

كلا لم يصب خطيبها بأي أذىواقتصر الأمر على تعرضه لخدوش بسيطة.