كم عمر حيدر الفيلي زوج غدير الفهد السابق

كم عمر حيدر الفيلي زوج غدير الفهد السابق الذي انتشر خبر انفصالهما في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح الشغل الشاغل لكثير من متابعي هذا التيكتوكر الشهير، خاصة بعد معرفة أن مقدم عقد قران الزوجين بلغ كيلو جرام عيار 21 قيراط، ومؤخره بقيمة مليار يورو، وأنه لم يمضِ عليه سوى أسابيع قليلة. وفي هذا المقال على موقع خليجي سنلقي الضوء على حياة حيدر الفيلي ونجيب على التساؤلات حول عمره وسبب طلاقه من غدير الفَهد.

اقرأ أيضًا: عمر غدير الفهد

كم عمر حيدر الفيلي زوج غدير الفهد السابق

يعتقد أن حيدر الفيلي زوج غدير الفهد السابق في الثلاثين من العمر. وهو شاب عراقي مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه مقيم في فنلندا.

اقرأ أيضا: حيدر زوج غدير الفهد

كم عمر حيدر زوج غدير الفهد السابق
كم عمر حيدر زوج غدير الفهد السابق

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

إن حيدر زوج غدير الفهد هو شاب عراقي معروف على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق شهرة واسعة على منصة تيك توك، يتابعه على حسابه حوالي 684 شخص. كما أنه مقيم في فنلندا وبعمل في أحد المطاعم فيها. وعقد قرانه من الفنانة غدير الفهد في الرابع من مارس لعام 2023، كما تضمن عقد الزَواج مقدم كيلو ذهب عيار 21 مع مؤخرًا قدره مليار يورو.

طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

أعلن الشاب حيدر طلاقه من الفنانة غدير الفهد رسميًا على صفحته على السوشيال ميديا، حيث دام زواجها فقط بضع أسابيع. وقد أثار هذا الزواج ضجة كبيرة بسبب المقدم والمؤخر والمهر الذي كُتب لها. وقال الشاب حيدر أنه حصل الطلاق بينهما بالتراضي وبصورة ودية.

سبب طلاق حيدر الفيلي والممثلة غدير الفهد

إن سبب طلاق الشاب حيدر والممثلة غدير إلى عدم التوافق والانسجام بعد الزواج. وهذا وفقًا لما صرح به حيدر، أما الفنانة غدير فلم تصرح حتى الآن بأي شيء ولم تعلق على تصريح حيدر.

اقرأ أيضا: سبب انفصال غدير الفهد عن زوجها حيدر

غدير الفهد السيرة الذاتية

يمكنك الاطلاع على السيرة الذاتية للفنانة غدير بعد أن عرفنا كم عمر حيدر الفيلي زوجها السابق:

  • الاسم الكامل: غدير فيصل الفهد.
  • تاريخ الميلاد: 1992.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • العمر: 31 عامًا.
  • الجنسية: كويتية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج: محمد العتيبي، وحيدر الفيلي.
  • عدد الأبناء: ولد واحد.
  • المهنة: ممثلة.

اقرأ المزيد: حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية 

من هي غدير الفهد

غدير الفهد هي ممثلة كويتية معروفة في الوطن العربي، ولدت في الكويت بتاريخ 20 سبتمبر عام 1992م. عملت كعارضة أزياء، ثم بدأت المسيرة الفنية عام 2013م، شاركت في البداية بأدوار صغيرة، لكن الذي حقق لها شهرة كبيرة هو مسلسل الملافع، حيث شاركت بعده في الكثير من المسرحيات والمسلسلات. وتزوجت غدير الفهد مرتان حيث كان زوجها الأول محمد العتيبي أما الثاني حيدر الفيلي الذي ذكرنا سابقًا كم عمره.

أسئلة شائعة:

ما ديانة حيدر الفيلي؟

إن ديانة الشاب العراقي حيدر هي الإسلام.

كم عمر غدير الفهد؟

إن عمر غدير الفهد 31 عامًا.

اقرأ أيضا: سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على سؤالك كم عمر حيدر الفيلي زوج غدير الفهد السابق، وبعض المعلومات عنه إضافة إلى خبر طلاقهما والسيرة الذاتية للفنانة غدير.