من هو عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

 عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالاستنكار حيال الإعلامي عُمَرْ صُبْحِي بعد أن استضافه الإعلامي وليد فراج في برنامج رياضي سعودي في لقاء على MBC Action؛ حيث انتقده العديد من النشطاء أنه أخطئ باستضافة عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية في عدّة مناسباتٍ سابقة. فهوجم عمر مهاجمةً حادة وتعرض لكميةٍ هائلةٍ من الانتقادات. وحتى أن هذه الانتقادات طالت الإعلامي وليد فراج حيث إن السعوديين استغربوا كيف يستضيف شخص معادٍ للدولة السعودية. شخص سبق وأبدى آراء مجحفة من وجهة نظرهم حول الرياضة السعودية وسواها من قطاعات الحياة السعودية. ولذا فنحن اليوم بصدد معرفة من هو محمد صبحي الذي أساء للدولة السعودية ومعرفة مصداقية هذه القصة وما الهاشتاغ الذي تصدر وسائل التواصل الاجتماعي فأصبح تريندًا يتداوله الناشطين. ابقوا معنا في خليجي للإحاطة بالموضوع برمته.

اقرأ أيضًا: وزير الدفاع الجديد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز

من هو عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية هو إعلامي مصري مشهور. ولد في 12 سبتمبر من عام غير محدد في جمهورية مصر العربية. وهو شاب في العقد الثالثة من عمره. ولد وترعرع ودرس في جمهورية مصر العربية، ونال شهادة في الاتصال الجماهيري ودراسات الإعلام من جامعة الزقازيق سنة 2016 م. ومن ثم عمل كصحفيٍّ في صحيفة الوطن خلال فترة الدراسة. وبعد ذلك انطلق بمجال الإعلام، حيث شغل منصب مدير تحرير قناة دي إم سي في عام 2016. وبقي فيها حتى سنة 2018 م. كما عمل كمراسل لقنوات أبو ظبي الرياضية في مصر. وأيضًا عملا كمسؤول إعلامي في الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى أصبح في نهاية المطاف مدير تحرير قناة MBC مصر وذلك في سنة 2018 م.

اليك أيضا: حقيقة سجن حامد بويابس المغرد الكويتي الذي أساء إلى السعودية

عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

قصة عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

بدأت قصة عمَرْ صبْحِي الذي أساء للمملكة العربية السعودية عندما ظهر في برنامج أكشن مع وليد. ويقدم هذا البرنامج الإعلامي السعودي وليد الفراج. وبفعل استضافة لعُمَرْ صُبْحِي فإن وليد أشعل فتيل الجدل في الأوساط السعودية. حيث أثار جدلًا عميقًا، وذلك بسبب مجموعة تغريدات سبق لعمر أن نشرها على حسابه في منصة تويتر. واعتبر النشطاء أن هذه التغريدات تسيء للمملكة العربية السعودية فهاجم السعوديون كلًّا من وليد وعمر، كما طالبوا بإيقاف البرنامج الرياضي “برنامج أكشن مع وليد”، كما طلبوا من وليد أن يعتذر من الشعب السعودي على استضافة عمر صبحي.

إذًا سبب هذا الهجوم الذي شن على عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية يرجع لآراءٍ وصفها الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها آراء عدائية حيال السعودية. وذلك في العديد من المناسبات. وكان الناشطون قد جمعوا هذه التغريدات ووضعوها تحت هاشتاغ “عمر صبحي يسيء للسعودية”. وطالبوا بمنع هذا الإعلامي من الظهور على الشاشات السعودية وعدم استضافته في أي برنامج سعودية.

لمعرفة المزيد اقرأ أيضًا: من هو خالد صالح سليم ويكيبيديا 

تغريدة عمر صبحي عن السعودية

غرد عمَر صبْحِي بعد اللقاء الذي حصل مع الإعلامي وليد فراج على صفحاته في وسائل التواصل الاجتماعي قائلًا:

حجم التطور الرياضي الذي تشهدة الشقيقة المملكة العربية السعودية منذ 2017 لا تخطئة العين، اغبط الأشقاء في السعودية على حجم الرعاية والدعم التي يحضى بها القطاع الرياضي. والذي سيكون علامة عالمية في البنية التحتية والأنظمة وتطور الألعاب ومنها لعبة كرة القدم. السعودية ملهمة.

لمعرفة المزيد اقرأ أيضًا: يعقوب الفرحان من هو سيرته الذاتية

هاشتاق عمر صبحي يسيء للسعودية

تصدر هاشتاق #عمر_صبحي_يسيء_للسعودية الذي أصدره رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون. وجاء هذا في سياق مهاجمة الإعلامي المصري عمَرْ صُبْحِي، والإعلامي السعودي وليد الفراج، الذي استضاف عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية في برنامجه الرياضي. وعمر إعلامي معروف بتغريداته المسيئة للمملكة العربية السعودية. ويمكنك الدخول على هاشتاق #عمر_صبحي_يسيء_للسعودية “من هنا”، ومتابعة آخر ما استجد في هذه القصة.

لمعرفة المزيد اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد فحص طبي للعماله المنزلية في الكويت 2023

تويتر عمر صبحي

يمتلك الإعلامي المصري عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية حسابًا خاصًا على منصة تويتر الاجتماعية، ولقد بلغ عدد المتابعين في حسابه ما يقارب 74.6 ألف متابع، فيشاركهم عبر هذا الحساب بأخر أخباره وأعماله ولقاءاته. كما يمكنكم الدخول إلى منصة تويتر عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية “من هنا“.

لمعرفة المزيد اقرأ أيضًا: وزارة الداخلية القطرية الاستعلام عن الخروجية أون لاين 2022

فيسبوك عمر صبحي

كما أن لدى عمر صبحي الذي أساء للمملكة العربية السعودية حساب فيسبوك وهو نشط في نشر كل ما يرغب عليه. ففي هذا الزمن أضحت وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا. واخترقت جميع المنازل وعمر أحد هؤلاء لذا كان حسابه الفيسبوك موجودًا في حال رغبت بالإطلاع على حسابه الخاص من هنا.

اقرأ أيضًا: وزارة الداخلية القطرية الاستعلام عن الخروجية أون لاين 2022

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية، والذي تعرفنا بعد قرائته على أهم تفاصيل حياة هذا الإعلامي المصري الشهير، وحساباته على منصات وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك كما تعرفنا على قصته والهاشتاق الذي تصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *