كم عمر محمد قنوع الفنان السوري

كم عمر محمد قنوع الفنان السوري، الذي غيبه الموت يوم السبت 22 أبريل 2023 حيث تناولت وسائل الإعلام خبر وفاة الفنان محمد قنوع بشكل مفاجئ إثر نوبة قلبية. لكن كم عمر محمد قنوع الفنان السوري؟ إليكم مقالتنا هذه على موقع خليجي حيث سنجيب عن سؤالكم عن عمر محمد قنوع الفنان السوري، كما سنستعرض من هو محمد قنوع ويكيبيديا وما هي سيرته الذاتية.

كم عمر محمد قنوع الفنان السوري

عمر محمد قنوع الفنان السوري هو 49 عام، الذي عمل لسنوات حتى لمع اسمه في الوسط الفني. يعتبر الفنان الراحل ابن عائلة «قنوع» الفنيّة الشهيرة بدمشق، والتي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي «دبابيس» تحت عنوان «الأخوين قنوع»، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الشهير الراحل مروان قنوع.

اقرأ أيضا: زوجة محمد قنوع الممثل السوري

وفاة محمد قنوع

محمد قنوع الفنان السوري الذي غيبه الموت يوم السبت 22 أبريل 2023 حيث انتشر خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية  وشكلت وفاته صدمة في الشارع السوري وحالة واسعة من الحزن. وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة  محمد قنوع  هو إثر إصابته بما يسمى “احتشاء في عضلة القلب”، حيث لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية سابقة حسب ما يظهر فيما تم نشره حتى الآن، بالإضافة إلى أنه كان يزاول عمله الفني كالمعتاد وشارك في العديد من المسلسلات الرمضانية لهذا العام. كما أنه كانت قد انتشرت له صور مع ابنته ماسة أثناء أداءه لمناسك العمرة في شهر رمضان الفضيل من هذا العام.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنانة أسماء أبو هاشم.

كم عمر محمد قنوع الفنان السوري
كم عمر محمد قنوع الفنان السُّوري

من هو محمد قنوع ويكيبيديا

بعد معرفتنا لجواب سؤال كم عمر محمد قنوع الفنان السوري سنستعرض من هو محمد قنوع ويكيبيديا. ولد محمد قنوع في العاصمة السورية دمشق في السادس والعشرين من شهر سبتمبر في عام ١٩٧٣، ينتمي لعائلة فنية عريقة حيث كان جده عازفاً لآلة الترومبيت الموسيقية، أما أعمامه هاشم، وعمر وأحمد كانوا فناني مسرح عملوا بمسرح دبابيس تحت اسم فرقة “الأخوين قنوع”. ووالد الفنان محمد قنوع هو المخرج الإذاعي مروان قنوع، حيث بدأ محمد بالعمل مع والده في الإذاعة وهو لا يزال طالباً في الصف الرابع الابتدائي، وظل يعمل معه حتى عام ٢٠١٤. كما عمل في مسرحيات الأخوين قنوع، إلى أن وقع الاختيار عليه من قبل الفنان ياسر العظمة ليشارك في سلسلة أجزاء مسلسل “مرايا”، ومن هنا بدأ مشواره الفني في مجال التليفزيون، حيث قدم ما يقرب من ١٤٠ مسلسل تنوعت أعماله بين الدراما والكوميديا والتراجيديا.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري.

محمد قنوع السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لمحمد قنوع الفنان السوري هي:

الاسم بالكامل محمد مروان قنوع
الاسم الفني محمد قنوع
اسم الوالد المخرج الإذاعي مروان قنوع
تاريخ الميلاد السادس والعشرين من سبتمبر عام ١٩٧٣
البرج الفلكي برج الميزان
عمر محمد قنوع الفنان السوري ٤٩ عام
محل الميلاد العاصمة السورية دمشق
الجنسية سوري
الديانة مسلم
المؤهل الدراسي تخرج من معهد السياحة والفندقة
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة غير معروف
أسماء الأبناء  مايا، ماسة، مروان، عدنان
المهنة ممثل
بداية العمل في المجال الفني عام ١٩٩٥ مع الفنان السوري ياسر العظمة
تاريخ الانضمام لنقابة الفنانين السوريين الثالث من شهر مارس في عام ١٩٩٨
كم عمر محمد قنوع الفنان السوري
كم عمر محمد قنوع الفنان السُّوري

زوجة محمد قنوع الفنان السوري

الفنان محمد قنوع متزوج وزوجته من خارج الوسط الفني لم يصرح باسمها في أي لقاء له. وهي لا تحب الظهور ولا الأضواء، ولا تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا حتى في المناسبات الفنية والاجتماعية، وقد أنجبت زوجته أربعة أبناء أسماؤهم: ماسة مايا، مروان وعدنان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على كم عمر محمد قنوع الفنان السوري، كما استعرضنا من هو محمد قنوع ويكيبيديا وما هي سيرته الذاتية، وغيرها الكثير من المعلومات التفصيلية عن الفنان الراحل.

أسئلة شائعة

  • من أي محافظة محمد قنوع؟

    ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة (قنوع) الشهيرة بدمشق.

  • من هو والد الفنان محمد قنوع؟

    والد الفنان محمد قنوع هو المخرج إذاعي مروان قنوع