سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله

سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله هي ما يطالب بمعرفته كل محبي ومتابعي أخبار الأميرتين في الاردن. حيث حصد غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان استنكار الكثيرين ومطالبتهم بتبريرٍ سريعٍ لهذا الفعل. الأمر الذي دفع وسائل الإعلام للعمل بأقصى طاقاتها بغية الوصول إلى سبب يبرر ذلك الفعل من قبل الاميرة سلمى. بناء على ذلك، ومن منبر خليجي نيوز، سنتعرف معًا على سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: الاميرة سلمى بنت عبدالله تحتفل بحفل تخرجها

سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله

يعود سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله إلى أنها ملتزمة بدراستها في إحدى الجامعات. فمن المعلوم أن هذا الوقت في كل عام هو وقت الامتحانات الجامعية في معظم الدول العربية والأجنبية. كما أن الأميرة سلمى تدرس في إحدى الجامعات الامريكية، وتسكن بعيدةً عن عائلتها. الأمر الذي صعّب عليها إمكانية حضور حفل حنّاء شقيقتها الأميرة إيمان يوم الثلاثاء الماضي 7 مارس بقصر الحسينية. وذلك ما صرحت به الأميرة سلمى في لقائها الأخير مع قناة المملكة تي في الأردن. بالإضافة إلى ذلك، فقد أكدت الأميرة سلمى على أنها ستحضر حفل زفاف شقيقتها، والذي من المقرر أن يكون يوم الاحد القادم.

اقرأ أيضًا: موعد عقد قران الاميرة ايمان بنت عبدالله

الأميرة سلمى بنت العبد الله
الأميرة سلمى بنت العبد الله

من هما الأميرتان سلمى وإيمان بنت العبد الله

الأميرة سلمى العبد الله، والأميرة إيمان العبد الله، هما أميرتان أردنيتان، وابنتا الملك عبد الله الثاني ملك الأردن. كما أن والدتهما هي الملكة رانيا العبد الله، ولدتا وترعرعتا في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وتملكان أخوين اثنين، هما الحسين وهاشم. تبلغ الأميرة إيمان من العمر 26 عامًا، بينما عمر الأميرة سلمى هو 23 سنة. حيث تحظى هاتان الأميرتان بالكثير من الاستحسان والدعم والحب من قبل الشعب الأردني.

اقرأ أيضًا: كم عمر الأميرة إيمان بنت عبد الله

صور حفلة حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله

إليكم أبرز الصور التي شاركتها الاميرة إيمان والملكة رانيا من حفل حناء الأميرة إيمان على الانستغرام:

صور حفلة حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله

صور حفلة حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله

الأميرة إيمان بنت العبد الله

صور حفلة حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله
صور حفلة حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله
غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها
غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها

حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله

تم تحديد موعد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله على الشاب جميل ألكساندر ترميوتس على أن يكون يوم الأحد القادم، بتاريخ الثاني عشر من مارس 2023. وذلك إما في قصر رغدان أو قصر الزهران الواقعان في عاصمة المملكة الأردنية. حيث ستقوم الاميرة إيمان بحضور حفل زفاف شقيقتها إيمان ولن تتغيب كما حدث في حفل الحناء. بناء على ذلك، أكدت بعض المصادر المقربة من الملك وعائلته، أن العديد من الوسائل الإعلامية الشهيرة في الأردن ستقوم ببث أجزاءٍ من حفل زفاف الأميرة إيمان على الهواء مباشرةً. وأبرز تلك القنوات: القناة الاردينة، وقناة عمان تي في، وقناة رؤى، وقناة المملكة تي في. بينما من المتوقع أن يكون مصمم فستان زفاف الأميرة إيمان إما المصمم ليث معلوف، أو المصممة ريما حبور، أو المصمم إيلي صعب، أو زهير مراد، أو المصممة ماركيزة.

الأسئلة الشائعة

متى موعد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله؟

إن موعد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله هو يوم الأحد القادم 12/03/2023.

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت العبد الله؟

عن خطيب الأميرة إيمان بنت العبد الله هو الشاب جميل ألكساندر ترميوتس.

من هو مصمم فستان حفل الحناء الخاص بالأميرة إيمان بنت العبد الله؟

إن مصمم فستان حفل حناء الأميرة إيمان بنت العبد الله هي المصممة الأردنية ريما دحبور.

 

في الختام، لقد تعرفنا في خذا المقال على سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان بنت العبد الله، والذي اتضح أنه بسبب الدراسة الجامعية. كذلك تعرفنا عن كثب على الأميرتين إيمان وسلمى، متطرقين إلى ذكر موعد زفاف الأميرة إيمان الذي سيكون يوم الأحد القادم.