فرص عمل في الإمارات للمصريين 2023

فرص عمل في الإمارات للمصريين. تم الإعلان عن فرص عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة للمصريين في الآونة الأخيرة. ويبحث عنها الكثير من المصريين سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا. وفي هذا المقال سنستعرضها لكم ليتمكن أكبر عدد ممكن من الاستفادة من هذه الوظائف الشاغرة. علمًا أن دولة الإمارات العربية تمنح العاملين أجورًا مناسبة لذلك تعد مقصدًا للكثيرين.

فرص عمل في الإمارات للمصريين

تم الإعلان عن عدد كبير من فرص العمل في دولة الإمارات العربية. ومن بينهم وظائف شاغرة في الامارات للمصريين. والتي سنقدم لك البعض منها في السطور التالية:

  • إحدى شركات دبي تطلب سائقين دراجة وذلك من أجل توصيل طلبات الشركة إلى العملاء. ​يمكن التواصل عبر رقم الهاتف 00971563313402. كما يمكنكم التواصل على تطبيق الواتس آب على نفس الرقم المذكور.
  • ​واحدة من شركات دبي لديها فرص عمل شاغرة في قسم التسويق. وتوفر الشركة للموظف مكان للسكن مع راتب شهري ثابت كما توفر العمولة. ويمكنك التواصل للتقديم على الوظيفة على الرقم 00971507804171.
  • ​متاجر عطور في أبو ظبي تريد بائعين من الذكور أو الإناث لديهم الخبرة في المجال. ​كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية، ويمكنكم التواصل عبر رقم الواتس آب 00971551569291.
  • ​هناك شركة لصناعة العطور في الإمارات تطلب موظفات للعمل في تسويق العطور التي تنتجها الشركة براتب شهري ثابت يصل إلى 1500 درهم. ​ولكن تشترط الشركة بيع أكثر من 90 عبوة كل شهر. وعند بيع 180 عبوة تصل عمولة المسوقة إلى 6 %. ​علمًا أنه ليس ضروريًا العمل في مقر الشركة، إنما يمكن أن يتم العمل من خلال الهاتف. لكن من الضروري وجود الخبرة في مجال التسويق، عليك التواصل عبر الرقم 00971503088808.

اقرأ أيضًا: وظائف وزارة الشؤون الإسلامية للنساء رابط التقديم الالكتروني

فرص عمل في الإمارات للمصريين للرجال والنساء
فرص عمل في الإمارات للمصريين للرجال والنساء

فرص عمل في الإمارات للمصريين للرجال والنساء

فضلًا عما ذكرناه سابقًا، هناك أيضًا العديد من فرص العمل في الإمارات للمصريين، ومنها:

  • ​شركة عطور في أبو ظبي تريد موظفين للعمل بها بعمولة يومية. ومن أهم الشروط أن يكون المتقدم له خبرة في المجال. ​كما يجب أن يكون لديه إقامة. يمكن التقديم من خلال إرسال رسالة عبر الواتس آب أو من خلال رقم الجوال 00971588845029.
  • ​أحد مصانع البسكويت تطلب موظفين للعمل في التعبئة براتب يصل إلى 1500 درهم. ويوفر المصنع الإقامة للعاملين به. ​كما توفر الشركة فيزا، وتقدم العديد من المميزات الأخرى. ​يمكن التواصل عبر gmail الخاص بالشركة [email protected]
  • يوجد ​شركة لبيع مستلزمات وقطع غيار سيارات المرسيدس، تطلب مدير للمبيعات. من الأفضل أن يكون قد عمل في هذا المجال لمدة لا تقل عن خمس سنوات. ​تمنح الشركة الموظفين راتبًا مناسبًا مع إمكانية تقديم بدل أجور يتم تحديده تبعًا للخبرة.

اقرأ أيضًا: المواعيد الهامة لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود للفصل الدراسي الأول

فرص عمل في الإمارات للمصريين للذكور والإناث
فرص عمل في الإمارات للمصريين للذكور والإناث

فرص عمل في الإمارات للمصريين للذكور والإناث

بالإضافة إلى ما ذكرناه سابقًا، هناك العديد من فرص العمل في الإمارات للمصريين ومنها:

  • كما أن ​شركة مقاولات Alhasan Group تطلب موظفة للعمل في مهنة السكرتارية. ​من أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمة على الوظيفة أن تكون قد سبق لها العمل في مجال المقاولات ولها خبرة بها. ​وأن تمتلك تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. أما عن الراتب سوف يتم تحديده حسب مدة الخبرة.
  • ​إحدى الشركات في دبي تطلب موظفة للعمل في وظيفة سكرتيرة براتب يصل إلى 4000 درهم. ​من شروط الحصول على فرصة العمل أن تكون ممن لديهم الخبرة في التعامل مع برامج الكمبيوتر. وأن تتقن التحدث وكتابة الإنجليزية. ​يمكن التواصل عبر رقم التليفون 00971559039837.
  • هناك ​شركة عقارات في دبي تريد مندوبة للمبيعات في قسم الإيجار. كما ستمنح الشركة العمولة التي تصل إلى 50 % للعاملين. ​كَما ستوفر لها الشركة مكان الإقامة لها ولأسرتها. ​يمكن التواصل عبر رقم الواتس آب 00971555737990.
  • يوجد ​شركة لصناعة الملابس وتسويقها تريد عددًا من السيدات والفتيات للعمل بها. وذلك من خلال حضور جلسات تصويرية لهم وهن يرتدين جميع الملابس المصنوعة. كما ​تؤمن الشركة للعاملات فيها مكان للإقامة. علمًا أن الخبرة في هذا المجال ليست مطلوبة. و​يمكن التواصل عبر رقم الواتس آب 00971547462428.

اقرأ أيضًا: شروط السفر من السعودية إلى مصر 1445

فرص عمل في الإمارات للمصريين للسيدات

هناك فرص عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر فرص عمل للسيدات المصريات، وهي:

  • ​شركة مقاولات Alhasan Group تطلب موظفة للعمل في مهنة السكرتارية. ​من أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمة على فرصة العمل أن يكون قد سبق لها العمل في مجال المقاولات ولها خبرة بها. ​وأن تمتلك تأشيرة الدخول إلى بلاد الإمارات. أما عن الراتب سوف يتم تحديده حسب مدة الخبرة.
  • ​مطلوب في إحدى الشركات في دبي عاملة للعمل في وظيفة سكرتيرة والراتب يصل إلى 4000 درهم. ​ومن شروط الحصول على فرصة العمل أن تكون ممن لديهن الخبرة في التعامل مع برامج الكمبيوتر. وأن تتقن التحدث وكتابة الإنجليزية.
    ​يمكن التواصل عبر رقم التليفون 00971559039837.
  • ​شركة عقارات في دبي تريد مندوبة مبيعات في قسم الإيجارات. علمًا أن الشركة ستقدم عمولة تصل إلى 50%. ​كما توفر لها الشركة الإقامة ولأسرتها. ​يمكن التقدم لفرصة العمل عبر رقم الواتس آب 00971555737990.
  • ​شركة لصناعة الملابس وتسويقها تبحث عن عدد من النساء للعمل بها. وذلك من أجل حضور جلسات للتصوير لهم مع ارتداء جميع الملابس المصنعة.
  • ​توفر الشركة للعاملين فيها مكانًا للسكن مع إقامة كاملة. ولا يشترط وجود الخبرة في هذا المجال.
    ​يمكن التواصل عبر رقم الواتس آب 00971547462428.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل السفارة المصرية في جدة 2023

فرص عمل في الإمارات
فرص عمل في الإمارات

فرص عمل في الإمارات

هناك الكثير من فرص العمل المتاحة في دولة الإمارات العرببة، وهي:

  • ​مطلوب في شركة مقاولات في الشارقة محاسب ذو خبرة في المجال لأكثر من عامين. كما ​يجب أن يكون على معرفة جيدة باستخدام برامج الكمبيوتر.
  • ​مطلوب في إحدى الجامعات بالشارقة أستاذ مشارك في قسم التغذية العلاجية يمكن أن يكون المتقدم ذكرًا أو أنثى. ​ومن شروط الحصول على فرصة العمل وجود شهادة الدكتوراه والخبرة التي تزيد عن خمس سنوات. علمًا أن ​التقديم يكون عن طريق الصفحة الرسمية للجامعة.
  • ​مجموعة فنادق ومطاعم Helton في الشارقة تريد مدير للتغذية لديه خبرة في العمل والقدرة على تنظيم المشروعات. كما يجب أن يكون لديه الخبرة في جميع أنواع الأطعمة. ​حيث سيكون له الحق في التعرف على جميع التعليقات التي تصدر من العملاء في المجمع والعمل على تحسينها.

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك فرص عمل في الإمارات للمصرين. حيث ذكرنا لك الكثير من فرص العمل المتاحة في الإمارات للمصريين الذكور منهم والإناث. كما أوضحنا لك شروط كل فرصة عمل متاحة وكيفية التقديم على هذه الوظيفة الشاغرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *