فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل

فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل، ما هي مميزات فرص العمل في جامعة الإمارات والممولة بالكامل؟ وما هي أبرز فرص العمل الموجودة في جامعة الإمارات والممولة بالكامل؟ هل بحثت من خلال محركات البحث عن جواب لهذا التساؤل؟ ولم تجد له جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة خليجي، والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن من خلاله معرفة الأجوبة لهذه التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن وظائف بشتى أنواع التخصصات سواء الطبية أو التقنية. حيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أكثر بلدان العالم نموًا وازدهارًا على كافة الأصعدة. كما تعتبر البطالة شبه معدومة فيها فهي دولة تتبنى مشاريع ضخمة للغاية وبشكل دوري. بالإضافة إلى أنها دولة نفطية ذات اقتصاد جبار للغاية، كما تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحية عالمية من كافة دول العالم. وفي هذه المقالة سنقدم لكم فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل.

فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل

سنذكر لك عزيزي القارئ أهم فرص العمل في جامعة الإمارات العربية المتحدة ممولة بالكامل:

مقالات ذات صلة
  • مرشد أكاديمي: تحتاج هذه الوظيفة إلى شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات التالية: الطب والجراحة، العلوم الطبية، الفسيولوجيا العصبية، علم الأعصاب. بالإضافة إلى خبرة بأحد التخصصات السابقة لمدة عام على الأقل.
  • مساعد باحث: متطلبات هذه الوظيفة تشبه متطلبات وظيفة المرشد الأكاديمي أيضاً.
  • أستاذ مساعد: تتطلب هذه الوظيفة الحصول على شهادة الدكتوراه في مجال الرياضيات، كما تحتاج هذه الوظيفة أيضاً. إلى خبرة جيدة في المجال البحثي والتدريسي.
  • مدرس بقسم الإعلام: ينبغي على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة في الإعلام والصحافة، كما تحتاج هذه الوظيفة أيضاً إلى خبرة بهذا المجال لا تقل عن 10 سنوات.
  • باحث أول: متطلبات هذه الوظيفة هي شهادة دكتوراه في إحدى التخصصات التالية: الفيزياء، علوم الغلاف الجوي، علوم الكواكب، علوم الحاسب.
  • أخصائي أول: لا تطلب هذه الوظيفة شهادة دكتوراه أو درجة ماستر. ولكن تحتاج إلى شهادة بكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: الهندسة الكهربائية، علوم الحاسب، كما تتطلب خبرة لا تقل عن 3 سنوات في هذا المجال.

للتقديم على أحد الوظائف السابقة، ينبغي عليك زيارة الرابط التالي: jobs.uaeu، كما تعتبر الوظائف السابقة من الوظائف الشاغرة في جامعات الإمارات.

فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل

أبرز فرص العمل الموجودة في جامعة الإمارات والممولة بالكامل

إليك أبرز فرص العمل الموجودة في جامعة الإمارات والممولة بالكامل:

  • مساعد مدرس في قسم التغذية والصحة.
  • معيد في قسم علم الاجتماع.
  • معيد في قسم الخدمة الاجتماعية.
  • معيد بقسم زراعة المناطق الجافة.
  • معيد في قسم الهندسة المدنية والبيئية.
  • مساعد تدريس في قسم المحاسبة.
  • مساعد تدريس في تكنولوجيا المعلومات.
  • مساعد تدريس في قسم الأعمال الزراعية.
  • مساعد تدريس في قسم أمراض النساء والتوليد.
  • معيد بقسم طب الأسرة.
  • معيد في قسم التربية الخاصة.

تفاصيل عن فرصة عمل مساعد مدرس في قسم التغذية والصحة في جامعة الإمارات الممولة بالكامل

يدعو قسم التغذية والصحة في كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، إلى تقديم الطلبات لوظيفة ممساعد مدرس. سيُطلب من المرشحين الناجحين متابعة دراساتهم العليا (ماجستير العلوم ودكتوراه الفلسفة) في جامعة معترف بها في الولايات المتحدة.

يجب أن يكون المرشحون قادرون على ممارسة المهنة الأكاديمية مع التزامهم بالتعليم والبحث، كما يجب على المتقدمين تقديم سيرة ذاتية مفصلة تتضمن وصفًا موجزًا ​​للرؤية المستقبلية للتدريس في جامعة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام البحثي.

الحد الأدنى من المؤهلات يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة بكالوريوس العلوم في علوم التغذية من جامعة مرموقة. كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على إظهار مهارات اتصال قوية وإتقان مناسب للغة الإنجليزية والقدرة على استخدام أجهزة الكمبيوتر. والأفضلية للمتقدمين المؤهلين الحاصلين على درجة الماجستير في العلوم من جامعة مرموقة.

تفاصيل عن فرصة عمل معيد في قسم علم الاجتماع في جامعة الإمارات الممولة بالكامل

يدعو قسم علم الاجتماع بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم طلبات لوظيفة مساعد مدرس، كما سيُطلب من المرشحين الناجحين متابعة دراساتهم العليا (ماجستير في الآداب ودكتوراه في الفلسفة) في جامعات معترف بها في الولايات المتحدة. كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على ممارسة المهنة الأكاديمية مع التزامهم بالتعليم والبحث.

كما يجب أيضاً على المتقدمين تقديم سيرة ذاتية مفصلة تتضمن وصفًا موجزًا ​​للرؤية المستقبلية للتدريس في جامعة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام البحثي.

الحد الأدنى من المؤهلات: يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة بكالوريوس الآداب في علم الاجتماع بمعدل تراكمي عام 3.0 وما فوق من جامعة مرموقة، كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على إظهار مهارات اتصال قوية وإتقان مناسب للغة الإنجليزية والقدرة على استخدام الكمبيوتر. وينبغي أن يكون المتقدم حاصلاً على 500 درجة كحد أدنى في اختبار TOEFL.  كما يفضل المتقدمون الحاصلون على درجة الماجستير في الآداب من جامعة مرموقة. 

اقرأ أيضًا: رابط التقديم في برنامج فني رعاية مرضي 1445 ha.edu.sa الأكاديمية.

تفاصيل عن فرصة عمل معيد في قسم الخدمة الاجتماعية في جامعة الإمارات الممولة بالكامل

يدعو قسم الخدمة الاجتماعية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم طلبات لوظيفة مساعدين تدريسيين. سيُطلب من المرشحين الناجحين متابعة دراساتهم العليا (ماجستير في الآداب ودكتوراه في الفلسفة) في جامعة معترف بها في الولايات المتحدة.

يجب أن يكون المرشحون قادرين على ممارسة المهنة الأكاديمية مع التزامات بالتعليم والبحث، كما يجب على المتقدمين تقديم سيرة ذاتية مفصلة تتضمن وصفًا موجزًا ​​للرؤية المستقبلية للتدريس في جامعة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام البحثي.

الحد الأدنى من المؤهلات: يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة بكالوريوس الآداب في التاريخ مع معدل تراكمي عام 3.0 وما فوق من جامعة مرموقة، كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على إظهار مهارات الاتصال القوية، والكفاءة، وإتقان اللغة الإنجليزية، والقدرة على استخدام أجهزة الكمبيوتر. يفضل المتقدمون المؤهلون الحاصلون على درجة الماجستير في الآداب من جامعة مرموقة.

للتقديم على أحد فرص العمل السابقة في جامعة الإمارات والممولة بالكامل، ينبغي عليك زيارة الرابط التالي: https://jobs.uaeu.ac.ae.

تفاصيل عن فرصة عمل معيد في قسم علم الاجتماع
تفاصيل عن فرصة عمل معيد في قسم علم الاجتماع

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة.

مميزات فرص العمل في جامعة الإمارات والممولة بالكامل

تمتلك فرص العمل في جامعة الإمارات والممولة بالكامل مميزات وظيفية رائعة، ومغرية للغاية حيث تتضمن:

  • بدل مالي للسكن أو سكن مجاني داخل الجامعة.
  • بدل أثاث منزلي على حساب الجامعة المستضيفة.
  • رواتب جيدة جدًا، وبدون ضرائب.
  • تغطية تكاليف تذاكر الطيران للموظف وأسرته.
  • تقديم معونة مالية للموظف وأسرته خاصة بالتعليم والصحة.
  • مواصلات مؤمنة مقدمة من الجامعة المستضيفة.
  • بيئة عمل مستدامة.
  • كما يحق للموظفين أخذ إجازات صحية مع استمرار صرف رواتبهم خلال فترة الإجازة الصحية.
  • تأمين صحي لكافة الحالات المرضية التي قد يصاب بها الموظف.

أولوية التوظيف تكون لأصحاب الخبرة الأطول في المجال الأكاديمي، كما تمنح مكافآت دورية للموظفين الأكثر كفاءة في عملهم تحفيزًا لهم للاستمرار بأداء عملهم. وتعتبر هذه المميزات من أهم المميزات التي تتمتع بها الوظائف الأكاديمية الشاغرة في جامعات الإمارات.

اقرأ أيضًا:أفضل الوظائف في البحرين لعام 2023.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا معًا على فرص عمل في جامعة الإمارات ممولة بالكامل، بالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرنا أهم فرص العمل في الإمارات والتي تدر الكثير من الأموال على أصحابها، نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *