فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني.. تفاصيل القصة

فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني.. تفاصيل القصة التي ظهرت للعلن. فموخرًا ظهرت فضائح عديدة لدبلوماسيين القطريين  وتورطهم بقضايا جنسية في سفارة الدوحة ببريطانيا، لا سيما وأن الأمير واحد منهم. مما أدى إلى فتح تاريخه الحافل بالفضائح الجنسية سواء في قطر أو خارجها. لذلك سنتحدث في مقالنا بموقع خليجي عن تفاصيل قصة فضيحة الامير تميم، بالإضافة إلى قصص فضائح أخرى مرتبطة بعائلته، فتابع معنا عزيزي القارئ.

شاهد مجانا: فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

تفاصيل قصة فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني

نشرت العديد من الصحف الأجنبية ووسائل الإعلام الغربية خبر فضيحة الامير في عام 2005. لا سيما وأنه يتضمن حادثة منعه من الدخول إلى ملهى ليلي للمثليين جنسيًا في لندن لمدة شهر كامل. وذلك نتيجة تهجمه على صديقه مايكل هيرد وضربه له، لأنه أصدر كتابًا يروي قصة علاقته الجنسية بأمير قطر تميم بن حمد ال ثاني.

اقرأ أيضا: والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه

فضيحة الامير حمد بن عبدالله ال ثاني

كذلك انتشرت فضيحة أخرى تخص الامير حمد بن عبد الله ال ثاني في العام ذاته. حيث تداول الإعلام الأجنبي خبر فضيحة اعتداء الامير حمد بن عبدالله ال ثاني على فتيات قاصرات جنسيًا. كما صدرت بحقه أحكام قضائية بالسجن إحدى عشر شهرًا من محكمة كبرى في التشيك. الأمر الذي أثر في المجتمع القطري وهز أركان العائلة الحاكمة حينها، لظهور فضيحة جديدة مع تلك الخاصة بالامير تميم.

اقرأ ايضا: من هي زوجة تميم بن حمد ال ثاني السيرة الذاتية

قصة فضيحة السفارة القطرية في باريس

أيضا أعلنت محكمة العمل الفرنسية صدور حكم قضائي بحق السفارة القطرية في باريس. بالإضافة إلى تغريمها بمبلغ 100 ألف يورو كتعويض للموظفة الفرنسية، التي فُصلت من السفارة بشكل تعسفي. وذلك بعد رفضها الابتزاز الجنسي الذي تعرضت له، من قبل سكرتير البعثة الدبلوماسية القطرية في فرنسا.

قصة فضيحة السفارة القطرية في باريس
قصة فضيحة السفارة القطرية في باريس

فضيحة المستشار القطري عبدالله العذبة

توالت فضائح الحكم القطري، فبالإضافة إلى فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني. أتت هذه الجديدة الخاصة بعبدالله العذبة الشارع القطري في شهر أكتوبر عام 2018. كما تم تسريب مكالمات جنسية بين مستشار الأمير القطري عبدالله العذبة ووزيرة الصحة سابقًا غالية بنت محمد بن حمد ال ثاني. لا سيما وأنها ابنة عم الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني. كذلك تسببت هذه الفضيحة بهز عرش عائلة ال ثاني، ومطالبة الشعب القطري بمحاسبتهم ومعاقبتهم قضائيًا. كما تبرأ بعضهم من نظام تميم ال ثاني الحاكم. 

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني.. وتفاصيل القصة المنشورة للعلن. بالإضافة إلى قصص فضائح أخرى تخص العائلة القطرية ذاتها.

أسئلة شائعة

  • هل أمراء ال ثاني من بني تميم؟ 

    يعد أمراء قطر من أعضاء أسرة ال ثاني، التي تنتسب إلى بني تميم. 

  • كم تبلغ ثروة أمير قطر؟ 

    يمتلك أمير قطر ثروة شخصية تزيد عن ملياري دولار أمريكي