فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية

فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في الدمام والخبر والأحساء والجبيل في المملكة العربية السعودية. حيث ستكون اليوم المملكة العربية السعودية على موعد مع فعاليات واحتفالات مناسبة اليوم الوطني 92 لتأسيس المملكة. كما ستشهد المملكة العديد من الفعاليات والمهرجانات الثقافية والترفيهية والعروض الحصرية الخاصة باليوم الوطني السعودي. فيما ستشهد فعاليات المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إطلاق الألعاب النارية وانطلاق مسيرات في شوارع جميع المدن السعودية احتفالا باليوم الوطني ٩٢. لذا سنوافيكم من موقعنا خليجي بأهم فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي المنطقة الشرقية في محافظات الخبر والدمام والأحساء والجبيل .

فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية

حيث تستعد محافظات المنطقة الشرقية ومدنها في كل من الدمام والخبر والأحساء والجبيل لإقامة عدد من فعاليات اليوم الوطني السعودي 92. إذ توحدت هذه الأجزاء تحت اسم المملكة العربية السعودية وقد أعلن تأسيس المملكة بعد أن كانت مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها.
فيما تم تحديد أماكن الاحتفالات وفعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية ويمكن الاطلاع جدول الفعاليات من خلال منصة عيشها وموقع الحساب الرسمي لهيئة الترفيه السعودية. فقد نظمت الهيئة عددا من الفعاليات ويمكن تحميل جدول الفعاليات والأنشطة الترفيهية لليوم الوطني 92 في مختلف مناطق المملكة بصيغة PDF من هنا. .

فعاليات اليوم الوطني 92 في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الدمام

تحت شعار “هي لنا دار” تبدأ اليوم فعاليات المنطقة الشرقية الدمام لليوم الوطني 92 في المملكة العربية السعودية. فضلا عن انطلاق الفعاليات في جميع المحافظات والمدن السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92. حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية في سماء مدن المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس الساعة التاسعة 22 سبتمبر ويوم الجمعة 23 سبتمبر . فيما ينظم مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية فعالية ثقافية وتراثية حول اليوم الوطني 92، أيضا ستشهد المدينة أكبر عرض للقوات الجوية في كورنيش الدمام عند الساعة 4:10 مساء.
أيضا سيقام مهرجان اليوم الوطني السعودي في الدمام بمنتزه الملك عبد الله الواجهة البحرية من الساعة 5 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر .

فعاليات اليوم الوطني 92 في مدينة الخبر

أما عن فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية مدينة الخبر ستنطلق عروض القوات الجوية يومي الأحد والإثنين 25 و 26 سبتمبر 2022 عند الساعة 5 مساء على الواجهة البحرية. كذلك ستشهد المنطقة عروض بحرية وفعاليات ترفيهية يوم الجمعة على الواجهة البحرية 23 سبتمبر الساعة 4:30 مساء.

فعاليات اليوم الوطني 92 في مدينة الأحساء السعودية

أيضا تنظم هيئة الترفيه السعودية فعالية غنائية في مدينة الأحساء السعودية وسيحيي الحفل الفنان السعودي رابح صقر في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. كذلك ستقام عروض جوية يومي الأحد والإثنين بتاريخ 18 و 19 سبتمبر بداية من الساعة 4:45 مساء في منتزه الملك عبد الله البيئي .

شاهد أيضا: موعد المعرض السعودي للفعاليات 2022 وطريقة التقديم والحضور

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في مدينة الجبيل

وبالنسبة لأنشطة وفعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية مدينة الجبيل. إذ ستقام على كورنيش الفناتير في المدينة عروضا جوية يومي الأحد والإثنين 18 و 19 سبتمبر عند الساعة 4:20 مساء. أيضا سيتم إقامة أربع حفلات غنائية في الجبيل الصناعية بمركز الملك عبد الله الحضاري في تمام الساعة 9 مساء كما يلي:

  • حفلة غنائية للفنانة موضي الشمراني يوم 21 سبتمبر 2022 .
  • حفلة غنائية للفنان سلطان خليفة حقروص 22 سبتمبر 2022.
  • حفلة غنائية للفنانة شمة حمدان في 23 سبتمبر 2022.
  • حفلة غنائية للفنانة خديجة معاذ في 24 سبتمبر 2022 .
فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في مدينة الجبيل
فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في مدينة الجبيل

احتفالات اليوم الوطني السعودي 92

فقد نظمت هيئة الترفيه العديد من الفعاليات والأنشطة لليوم الوطني 92، ومن هذه الفعاليات ما يلي:

  • إضاءة جميع الأماكن بالألعاب النارية بيوم 23 سبتمبر 2022 بذلك يعبر من خلالها المواطنون السعوديون عن السعادة ويعززون روح الولاء للوطن والاعتداد به. فيما يمكن الاطلاع على عروض اليوم الوطني 92 وفعالياته من خلال القناة السعودية التي ستعلن عنها التاسعة مساء اليوم.
  • عروض عسكرية وجوية وبحرية، وبإمكان المواطنين أن يتابعوا هذه العروض مباشرة من خلال القناة السعودية في 4:00 عصراً.
  • كما سيشارك في الحفلات الغنائية عددا من النجوم العرب.
  • أيضا هناك عروض سيرك دو سوليه من تاريخ 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر 2022.
    فضلا عن إطلاق الألعاب النارية ورفع رايات شعار اليوم الوطني.

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني ٩٢

كما سيتم إطلاق عروض الألعاب النارية لليوم الوطني ٩٢ في جميع مدن المملكة وفي الرياض وجدة. حيث ستضاء سماء المملكة بأجمل الألوان في جو من البهجة والسعادة. وهناك عروض للألعاب النارية في ثغر بلازا في 23 سبتمبر في مدينة الرياض. في حين ستكون عروض الألعاب النارية في مدينة جدة في مواقف موسم جدة في يوم 23 سبتمبر أيضا من الساعة 9 حتى 9.7 دقائق مساء.

اقرأ أيضًا: عروض مكتبة جرير اليوم الوطني 92 على الجوالات وخصومات كبيرة على الآيفونات

عروض طيران أديل 2022 عروض اليوم الوطني السعودي 92

خطوات حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني ٩٢

إذ يمكن حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني ٩٢ التي ستقام العديد من الأنشطة والعروض. وقد تم تخصيص منصة لحجز تذاكر حفلات يوم التأسيس السعودي، باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لمنصة عيشها من هذا الرابط اضغط هنا.
  • اختيار الحفلة المراد حضورها.
  • الضغط على احجز الآن.
  • الاطلاع على الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • كما يجب الضغط على حجز.
  • اختيار فئة التذكرة وعددها، ومكان المقعد.
  • كما يجب الضغط على تأكيد الحجز.
  • من ثم دفع الرسوم.

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني

أما عن أسعار تذاكر حفلات وأنشطة اليوم الوطني تبدأ من 200 ريال حتى 5000 ريالا سعوديا. فيما اختيار المكان يحدد سعر التذكرة وفق مكان الجلوس.
بينما عن مواعيد حفلات اليوم الوطني في السعودية تبدأ من تاريخ 22 سبتمبر حتى 24 بحسب الشركات الراعية.

وصلنا معكم إلى نهاية مقالتنا لموقع خليجي وقد أوضحنا لكم فعاليات اليوم الوطني في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية،  وأهم ومواعيد الحفلات وعروض اليوم الوطني ٩٢، خطوات حجز تذاكر اليوم الوطني السعودي 92.

قد يهمك: عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة تخفيضات برجر كنج وهرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *