فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض 1445

فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض 1445 هو العنوان الأبرز في المملكة العربية السعودية وذلك قبيل افتتاحه بساعات قليلة، حيث يعتبر هذا المهرجان فرصة كبيرة للاستفادة من عروض وتخفيضات كبيرة قد تصل إلى 70 بالمئة على الملابس والأدوات الكهربائية. بالإضافة إلى الأثاث. كما تتواجد في هذا المهرجان أبرز الماركات العالمية والعلامات التجارية الأشهر على مستوى المنطقة والعالم. على سبيل المثال أديداس وبوما. بالإضافة إلى علامات تجارية محلية كبرى. وبالتالي يصل عدد العلامات التجارية المشاركة فيه إلى نحو 1500. بالإضافة إلى وجود تصاميم الازياء المقدمة من أشهر المصممين على مستوى العالم، وسنتعرف في هذا المقال على أبرز فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. كما سنتعرف على موقعه وتاريخ افتتاحه، دون أن ننسى الحديث عن طريقة حجز تذاكر هذا المهرجان.

فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

ومن أبرز فعاليات نسخة هذا العام من مهرجان اوتلت للتسوق:

  • قسم مختص بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم.
  • تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية.
  • أماكن خاصة لترفيه الأطفال.

علاوة على كل ذلك، لا ننسى أن الحدث الأبرز والفعالية المنتظرة في هذا المهرجان هي التخفيضات الكبرى على جميع المنتجات المعروضة للبيع.

اقرأ أيضًا: جدول مقاسات أحذية سكيتشرز 

العلامات التجارية الحاضرة في مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المشتركة في مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض Outlet Shopping Festival نذكر:

  • بيرشكا
  • OXXO
  • لا سيوزا وإيكو.
  • بالإضافة إلى ديزل وفريد بيري وبوما وأديداس.
  • علاوة على مشاركة سنتا كلارا ولاكوست وإل سي وكيكي وأويشو.
  • دون أن ننسى ذكر فلورمار وكرزي وكينزو.
  • بالإضافة إلى بالف لورين والعديد من العلامات التجارية المحلية الأخرى.
فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض
فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

أفضل متاجر البيع في أوتلت الرياض

بالتأكيد يبحث الجميع عن أفضل منافذ البيع في مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومن أبرز متاجر البيع:

  • ZARA Outlet الرياض: ويضم هذا المركز 3 أقسام ليلبي احتياجات الأسرة كاملة، حيث تم تخصيص قسم الرجال وآخر للنساء. بالإضافة إلى قسم مختص بالأطفال، وتتوفر في الأقسام الثلاثة ألبسة وأحذية بأسعار مخفضة وعروض كبيرة، الموقع: صحاري بلازا، طريق الملك عبدالله، الرياض.
  • اوتلت سكيتشرز: فرع سكيتشرز في مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض أعلن عن تخفيضات تصل إلى 40 بالمئة على أحذية سكيتشرز الراقية، الموقع: الرياض، شارع العليا.
  • بالإضافة إلى اوتلت القرعاوي: ومما لا شك فيه أن مول القرعاوي يأتي في مقدمة مراكز الاوتلت في الرياض وذلك بسبب سلسلة المحال التجارية التي تضم أفضل الماركات العالمية سواء في الألبسة والأحذية والأكسسوارات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الموقع: الرياض، طريق الملك فهد.
  • اوتلت فوكس تاون الرياض: يعتبر من أبرز فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. كما يعتبر مركز ماركات عالمية مثل فندي ودولتشي آند غابانا. بالإضافة إلى كلوي وجوتشي وأرماني. علاوة على بوس الشهيرة، وجميعها بأسعار تنافسية مميزة، الموقع: الرياض، شارع التخصصية.
  • وأخيرًا متجر أديداس الرسمي في الرياض: ولا داعي للحديث عن المنتجات الرياضية التي تقدمها العلامة التجارية الأشهر في عالم الرياضة أديداس من البدلات الرياضية، والتيشرتات. بالإضافة إلى المعدات الرياضية الراقية والأحذية الأنيقة المخصصة للرجال والنساء، وقد أعلن متجر أديداس عن حسومات تصل إلى أكثر من 80 بالمئة على جميع السلع المعروضة، الموقع: الرياض، طريق صلاح الدين الأيوبي.
فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض
فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

أسباب الحسومات الكبيرة في اوتلت الرياض

ويتحدث العديد من المختصين عن أسباب تجعل السلع التي يتم عرضها في اوتلت الرياض رخيصة نسبيًا إذا ما قورنت الأسعار ضمن المهرجان بالأسعار الحقيقية، والأسباب التي تقف وراء ذلك هي:

  • المنتجات المعروضة في مهرجان اوتلت الرياض قادمة من المصنع مباشرة، أي دون تدخل أي وسيط.
  • بالإضافة إلى وجود بعض المنتجات التي تعتبر ذات طراز قديم.
  • كما توجد بعض المنتجات التي يتم تصنيفها تحت خانة منتجات بعيوب تصميمية.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم على وظائف التأهيل والإحلال السعودي وطريقة التقديم 1445

موعد ومكان انطلاق فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

وقد تم الإعلان عن موعد افتتاح مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض حيث سيفتح المهرجان أبوابه في يوم السبت 5 ربيع الأول والموافق ل 1 أكتوبر من العام الجاري. كما سيستمر المهرجان حتى تاريخ 18 ربيع الأول والموافق ل 14 أكتوبر من العام الجاري بواقع أسبوعين كاملين.

علاوة على ذلك أعلن موقع مهرجان اوتلت للتسوق الإلكتروني والذي تشرف عليه مباشرة هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ عن مكان افتتاح فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق، حيث سيقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. كما أعلنت أن المهرجان قد تم تصميمه على مساحة تجاوزت ال 145000 متر مربع. وبالتالي فمن المتوقع أن يضم هذا المعرض حوالي مليوني منتج وسلعة مختلفة. علاوة على ذلك، أكدت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أن حضور فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض مجانية تمامًا، وذلك باستثناء التذاكر التي تقع تحت تصنيف ال VIP And VVIP.

اقرأ أيضًا:رابط التسجيل في وظيفة الحراسات الأمنية في المدارس السعودية 1445

فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض
فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

طريقة حجز تذاكر دخول اوتلت الرياض

وبإمكان جميع الراغبين بحضور هذه الفعالية حجز التذاكر الخاصة بهم عبر الإنترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع عيشها الإلكتروني عبر هذا الرابط https://enjoy.sa/ar/
  2. انقر على أيقونة شراء التذاكر. بعد ذلك ستظهر لديك عدة منصات لشراء التذاكر، اختر منصة التذاكر الأقرب إليك.
  3. ادخل إلى موقع تكت مكس عبر هذا الرابطhttps://www.ticketmx.com/ar
  4. انقر على الأيقونة التي كتب عليها أحجز الآن. بعد ذلك ستحتاج لاتمام عملية تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى كلمة مرور خاصة بك.
  5. وضّح عدد التذاكر المطلوبة لك ولعائلتك. ثم انقر على أيقونة اشتر الآن.
  6. اضغط على أيقونة المتابعة لتستكمل عملية الحجز. ثم ستظهر لك رسالة تخبرك بإتمام عملية حجز التذاكر بنجاح.

الشروط التي حددتها هيئة الترفيه لدخول المهرجان

وهنالك مجموعة من الشروط التي وضعتها هيئة الترفيه لدخول المهرجان وهي:

  • أعلنت هيئة الترفيه إخلاء مسؤوليتها عن أي إصابات جسدية. بالإضافة إلى أي أمراض يتعرض لها السادة الحضور. كما أعلنت إخلاء مسؤوليتها عن فقدان أو ضياع أي ممتلكات تخص الحضور داخل مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتعهد هيئة الترفيه بإعادة ثمن التذاكر المحجوزة في حالة إلغاء أو تأجيل أو أي تغيير في موعد المهرجان.
  • كما أوضحت هيئة الترفيه أن لها الحق في منع دخول أي شخص تأخر عن موعده المحدد له في وقت الحجز، وفي هذه الحالة لن يتم قبول أي طلب لإعادة سعر التذاكر المدفوعة.
  • كما أن هيئة الترفيه تمنع إعادة بيع التذاكر التي تم الحصول عليها بعد الحجز الإلكتروني لشخص آخر. وبالتالي سيخسر أي شخص يلجأ إلى ذلك ثمن التذاكر الذي سددها.
  • علاوة على ذلك، تسمح هيئة الترفيه بالدخول المجاني لجميع الأطفال تحت سن ال 12وبدون أي تذاكر.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن فعاليات مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. بالإضافة إلى الحديث عن العلامات التجارية التي ستشارك فيه ناهيك عن مكان وموعد افتتاح مهرجان اوتلت. بالإضافة إلى الطريقة الإلكترونية لحجز تذاكر الدخول إلى المهرجان والشروط التي أعلنت عنها هيئة الترفيه لدخوله. وختامًا، فإن هذا المهرجان يمثل فرصة حقيقة للمواطن السعودي ليتمكن من شراء كافة المنتجات والسلع التي يحتاجها بأفضل سعر ممكن، ولذلك ينتظر الجميع هذه الفعالية من سنة إلى أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *