فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا

فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا، والذي انتشر مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. مثيرًا حزن الكثير من محبي هذه العائلة الفنية المصرية العريقة. لا سيما أن والد ووالدة الفنانة دنيا سمير غانم قد فارقوها منذ أكثر من عام. مما سبب لها بحزن كبير. لكن ذلك لم يمنعها من إحياء ذكرى ميلادهم السنوي. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المقال من خليجي، والذي سنرفق من خلاله فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا. مرورًا بتسليط الضوء على الكلمات التي عبرت فيها دنيا سمير غانم عن حزنها على والدتها عبر حساباتها الرسمية. بالإضافة إلى نشر صور دنيا سمير غانم مع أختها ووالديها.

فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا

انتشر في الآونة الأخيرة فيديو تظهر فيه الفنانة دنيا سمير غانم تعايد والدتها بشكل مؤثر جدا. تظهر به والدموع تغرق عينيها بسبب ذكرى عيد ميلاد والدتها الفنانة دلال عبد العزيز. حيث استذكرت ولادتها بمجموعة من العبارات المؤثرة والتي أظهرت فيها مدى حزنها على رحيل والدتها عن هذا العالم، وتمنت لها أن تكون سعيدة إلى جانب والدها في الجنة. حيث يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الصفحة الرسمية للفنانة دنيا سمير غانم على إنستقرام على الرابط التالي: www.instagram.com.

فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا

اقرأ أيضًا: فيديو هلا رشدي من أمام الكعبة الذي نشرته على التيك توك.

صور دنيا سمير غانم تعايد والدتها

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مجموعة من الصور وشاركتها مع أختها الفنانة إيمي سمير غانم على منصة إنستقرام، والتي تظهر بها الفنانتين مع والدتهما الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز. حيث أحيت العديد من الحفلات ومنها مسرحية آنستونا للفنانة دنيا سمير غانم والتي انهارت فيها بسبب تذكرها لوالدتها. وهذه بعض من الصور التي تم نشرها مؤخرًا:

دنيا وايمي سمير غانم مع والدتهما
دنيا وايمي سمير غانم مع والدتهما

اقرأ أيضًا: ملكة جمال الكون بالصور والفيديو.

 منشور دنيا سمير غانم تعايد والدتها

كتبت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مجموعة من العبارات تحت الصور التي أرفقتها بذكرى عيد ميلاد والدتها الراحلة وهي كالتالي:

اللهم أسعدها و أرحمها و لا تحرمني من بركة دعائها و رضاها علينا. وحشتيني أوي أوي يا أمي الغالية، كل سنة وأنتي طيبة و في الجنة مسكنك يا رب ضاحكة مستبشرة. بشكرك أنتي و أبي علي كل الحبّ والرّضا و الصّبر و الإيمان يللي زرعتوه فينا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم. بكل رضا والحمد لله. أشوفكم على خير يا حبايب قلبي يا أحن أهل في الدّنيا.

كذلك فقد علّقت الفنانة دنيا سمير غانم على صورة أخرى:

دنيا وايمي سمير غانم مع والدتهما
دنيا وايمي سمير غانم مع والدتهما

أعظم وأحن وأطيب وأطهر أم في الدنيا كلها. كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله أشوفك في الجنة يا رب. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك ليا كل الوقت. أنت في قلوبنا كلنا يا مامي يا حبيبتي. ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي في الجنة. كذلك اللّهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: فيديو حادثة دهس شخص في القطيف مع تفاصيل القصة كاملة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا. حيث نكون قد أرفقنا لكم كلمات العزاء التي أحزنت قلوب محبي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم. لا سيما بعد أن أعادت غناء أغنية لأباها وأهدته إياها في ذكرى عيد ميلاده. حيث لم يمنع الموت الفنانتين المصريتين من إحياء ذكرى والديهما.

أسئلة شائعة:

 

متى توفيت والدة الفنانة دنيا سمير غانم؟

توفيت والدة الفنانة دنيا سمير غانم في 7 من شهر أغسطس من عام 2022.

ما سبب وفاة والدة الفنانة دنيا سمير غانم؟

كان سبب وفاة والدة دنيا سمير غانم هو إصابتها بفيروس كورونا.

ما اسم والدة الفنانة دنيا سمير غانم؟

إن اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم هو دلال عبد العزيز، وهي فنانة مصرية أيضًا.

متى كان عيد ميلاد والدة دنيا سمير غانم؟

صادف عيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا سمير غانم يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 17/1/2023. حيث نشرت لها صور وعبارات تعبر عن حزنها وفقدها الكبير لوالدتها.