فيديو هلا رشدي من امام الكعبة الذي نشرته على التيك توك

فيديو هلا رشدي من أمام الكعبة الذي نشرته على التيك توك والتي كانت قد شاركته أيضًا على الإنستغرام. مما أثار الكثير من الجدل بين المتابعين الذين أبدوا عن انزعاجهم الشديد من خلال ميزة التعليقات. والتي انهالت عليها بالنقد لعدم احترامها للمكان المقدس التي هي فيه. ولنتعرف على تفاصيل هذه القصة تابعو معنا قراءة مقالنا عبر خليجي، الذي سنتعرف من خلاله على فيديو هلا رشدي من امام الكعبة والتعليقات التي وجهها الجمهور لهلا رشدي فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا:من هي شمس الكويتية السيرة الذاتية.

فيديو هلا رشدي من أمام الكعبة

إليكم فيديو هلا رشدي من امام الكعبة الذي شاركته مع انبها من داخل حرم الكعبة المشرفة:

 

View this post on Instagram

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)

اقرأ أيضًا:من هي أروى عمر عمرها ديانتها جنسيتها.

فيديو هلا رشدي من امام الكعبة يثير الجدل

شاركت الفنانة هلا مقطع فيديو برفقة ابنها من أمام الكعبة المشرفة عبر تطبيق التيك توك وهي مبتسمة. مما عرضها لانتقادات شديدة بسبب استخدامها للتطبيق من أمام الكعبة المشرفة، مشيرين إلى أن هذا التصرف لا يليق بالمكان التي هي فيه، وهو عدم احترام للمكان المقدس التي هي فيه.

اقرأ أيضًا:فيديو حادثة دهس شخص في القطيف تفاصيل القصة كاملة.

كتبت الفنانة هلا رشدي معلقةً على الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة “حبيبي رامز قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم بيصلي كل الصلوات وبيسمع القرآن والذكر قولت أتصور معاه كم صورة وألعب معاه شوية. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد. وماكنش يرفع رأسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله تم بحمد الله توثيق ذكرة السعادة والطمأنينة في حضن الحرم.

فيديو هلا رشدي من امام الكعبة الذي نشرته على التيك توك

هجوم على هلا رشدي بسبب مقطع فيديو من امام الكعبة

بعد أن تم نشر فيديو هلا رشدي من امام الكعبة تعرضت هلا لانتقادات شديدة من المتابعين التي قالت ” هو إيه ده بجد يعني الدنيا رنقت معاكي مفيش مكان تاني”. وقال آخرون ” وآخر زمن تريند في الكعبة احترامي بيت الله على الأقل”، و ” انتو بتعملوا ايه في الحرم.
وقال آخرون “ملقيتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟ مفيش تقوى لله خالص؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”. وقال آخر: “احترام الكعبة وهيبتها فين.. دا حتى اسمه بيت الله الحرام”.

اقرأ أيضًا: فيديو دنيا سمير غانم تعايد والدتها مؤثر جدا

تعليق هلا رشدي على الفيديو الذي صورته من أمام الكعبة

بعد الجدل الذي اثاره فيديو هلا رشدي من امام الكعبة. ظهرت الفنانة هلا رشدي ثانيةً في مقطع فيديو مع زوجها. لتعلن عن أولى حفلاتها في هذا المكان. ولم تتحدث عن الهجوم اللاذع الذي تعرضت له من انتقادات كثيرة من قبل المتابعين حتى انها لم تبرر موقفها امام الجمهور مما اعتبره البعض استفزازًا تجاهلت معه الهجوم.

اقرأ أيضًا:من هي نور ايهاب ويكيبيديا

الاسئلة الشائعة ؟

من هي المطربة هلا رشدي؟

هلا رشدي، ممثلة ومطربة مصرية، شاركت بالتمثيل في مسلسل مكتوب عليا عام 2022، وقامت بالغناء في ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ نجوم السماء عام 2022.

كم عمر ابن هلا رشدي؟

ابنها من مواليد 2015 و يبلغ من العمر 6 سنوات، واسمه معز أحمد أبو باشا.

في الختام وبعد أن تعرفنا على فيديو هلا رشدي من أمام الكعبة الذي نشرته على التيك توك والتعليقات التي طالبتها بحذف الفيديو لما فيه من عدم احترام للكعبة المشرفة تمثل في استخدامها للتطبيق داخل الحرم، بالإضافة للضحك واللعب داخل الحرم وهذا ما أثار غضب الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *