ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو

فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو ماذا قالت له؟ ومتى وجهت له هذه الرسالة وما السبب الرئيسي الذي دفعها لتوجيه تلك الرسالة له بغضب. كل هذه التساؤلات سنجاوب عليها في مقالنا هذا الذي سنقدمه لكم عبر خليجي، والذي سنشرح من خلاله جميع تفاصيل اللقاء الإعلامي الذي وجهت من خلاله الراقصة المصرية فيفي عبدو نقدها للرياضي البرتغالي الأكثر شهرة في العالم كريستيانو رونالدو. لذلك تابعوا معنا لتتعرفوا على حقيقة ما تناقلته صفحات السوشال ميديا والقنوات الإعلامية عن لسان الفنانة فيفي عبدو. بالإضافة إلى ذلك، سنسلط الضوء على ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو بالتفصيل.

ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو

توجهت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو والتي تضمنت استغرابها الشديد من عدم زواجه إلى الآن من صديقته وأم أولاده جورجينا رودريغيز. حيث قالت له ما يلي:

إنت ليه يا كريستيانو مش عاوز تتزوج جورجينا؟،إيه الفكرة من هذا الموضوع؟. ما أنت عندك منها أولاد وهي زي القمر مستني إيه عشان تتزوجها؟. ليش مش عاوز تتزوج جورجينا أم العيال هل هيي أوبن بوفيه؟.

حيث استنكرت فيفي عبده بشدة ما يبدر من اللاعب كريستيانو وعدم موافقته على الزواج من صديقته. لتجاوبها المذيعة على أن والدة كريستيانو رونالدو غير موافقة على إتمام ذلك الزواج.

اقرأ أيضًا: صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي.

فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو

فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو بالفيديو

ظهرت فيفي عبده في لقاء تلفزيوني عبر برنامج كلام الناس مع مقدمة البرامج ياسمين عز. والذي يمكنكم مشاهدته عبرة القناة الرسمية لبرنامج كلام الناس على يوتيوب. حيث تضمنت المقابلة العديد من الأسئلة حول رأي فيفي عبدو بعلاقة كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا. كما وجهت له رسالة قاسية تعبر بها عن حزنها الشديد لامتناعه عن الزواج من جورجينا، ورغبتها في الاستفسار عن السبب الذي يمنعه من التقدم إليها على الرغم من أنها أم لأطفاله الثلاث ومعروف بحبه الشديد لها. كما استنكرت هذه العلاقة بشدة وعلقت عليها بجملة: ” هل جورجينا أوبن بوفيه يعني؟”. حيث يمكنكم متابعة جميع التفاصيل حول المقابلة عبر الرابط الذي أرفقناه لكم سابقًا.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

تفاصيل لقاء فيفي عبده مع ياسمين عز بكلام الناس

حلّت فيفي عبده ضيفة في برنامج كلام الناس عبر قناة mbc مصر ع مقدمة البرنامج ياسمين عز. حيث تبادلا الكثير من الأسئلة إلى حين وصلت بأسئلتها عن علاقة كريستيانو وجورجينا، والتي أثارت دهشة فيفي عبده بعد معرفتها برفض كريستيانو للزواج من جورجينا. حيث أشادت به في البداية وقالت عنه أنه راجل شاب ومحترم وجميل وحسن الأخلاق. لكن عليه المسارعة إلى الزواج من جورجينا أم أولاده. لا سيما أنها قالت له أنا زعلانة منك أوي يا كريستيانو ليه مش عايز تتجوز أم العيال؟ لتجيبها ياسمين عز أن والدته قد رفضت الأمر. لترد عليها فيفي عبده وتقول: لا مادام بيسمع كلام والدته يبقى راجل محترم و بنفس الوقت مش قادر يستغني عن حب حياته جورجينا.

اقرأ أيضًا: حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة

سبب هجوم فيفي عبده على كريستيانو رونالدو

إن السبب الحقيقي خلف الرسالة شديدة اللهجة والهجوم الذي شنته فيفي عبده على الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو رفض رونالدو الزواج من أم العيال جورجينا بحسب ما قالته فيفي عبده. حيث استغربت ذلك باعتبار أم كريستيانو شاب خلوق وجميل وتحب تعامله مع الأطفال. حيث أكدت على محبتها الكبيرة له لكنها زعلت منه على حد تعبيرها بسبب عدم إتمام علاقته بجورجينا والمحافظة عليها بالزواج على الرغم من حبه الكبير لها، والذي يظهره في جميع المناسبات.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ ، صدمة جديدة لكريستيانو رونالدو، الاستبعاد عن لقاء تشيلسي لكريستيانو رونالدو.

فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو

من هي فيفي عبده السيرة الذاتية

سنرفق لكم السيرة الذاتية لفيفي عبده صاحبة الرسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو كما يلي:

  • الاسم الكامل: عطيات عبد الفتاح إبراهيم.
  • اللقب: فيفي عبده.
  • مكان الولادة: مصر في القاهرة.
  • تاريخ الولادة: 26/4/1953.
  • العمر: 69 سنة.
  • المهنة: راقصة شرقية وممثلة.
  • الجنسية: مصرية.
  • اللغة: العربية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: محمد الديراوي.
  • الأولاد: عزة مجاهد وهنادي محمد الديراوي.

اقرأ أيضًا: في أي سكن رونالدو في الرياض.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو. حيث ذكرنا لكم تفاصيل المقابلة كاملةً والتي هاجمت فيها فيفي عبدو لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو. لا سيما أن هذه المقابلة حصلت على عدد كبير من التفاعلات والتعليقات، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كريستيانو وعلاقته مع صديقته جورجينا، والتي لا يحاول إخفاءها عن العلن.

أسئلة شائعة:

 

لماذا هاجمت فيفي عبده اللاعب كريستيانو رونالدو؟

وجهت فيفي عبده نقدًا لاذعًا لكريستيانو رونالدو بسبب رفضه الزواج من صديقته جورجينا، رغم إنجاب ثلاثة أطفال منها.

هل هاجمت فيفي عبده كريستيانو رونالدو؟

نعم، لقد وجهت له رسالة شدية اللهجة عند استضافتها في برنامج كلام الناس مع ياسمين عز.

من هي فيفي عبده؟

فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة من أصول مصرية. بلغت عامها 69 واشتهرت بسبب مواقفها الجريئة وتصريحاتها اللاذعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *