من هو قاتل بندر القرهدي القصة الحقيقية

قاتل بندر القرهدي، الجريمة المروعة التي هزت أوساط المجتمع السعودي عامةً وأهل جدة خاصةً حيث إن غدر الأصدقاء من أشد ما يؤلم النفس ويثير الاستغراب. فقصة مقتل بندر القرهدي لم تكن جريمةً عادية يقوم بها شخص مجرم بل تفوق ذلك لتصل لمرحلة أن يعمد صديق قديم برفقة أشخاص آخرين إلى إنهاء حياة شخصٍ بكامل إرادتهم في موقف أقل ما يقال عنه بأنه مشهد صادم. ولذا أعددنا لكم في خليجي هذا المقال لنعرفكم على من هو قاتل بـندر القـرهدي، وسبب مقتل بنـدر القرهدي، مع التعرف على مصير قاتل بنـدر القرهدي إضافةً إلى السيرة الذاتية لبندر القرهدي ودوافع قتل بنـدر القرهدي فتابعونا.

قاتل بندر القرهدي

تبدأ قصة مقتل بندر القرهدي الذي تمّ إحراقه في سيارته وهو مكبل حتى الموت عندما طلب صديق قديم من بـندر القـرهدي التحدث عن خلافات سابقة في موقف أسفل مبنى في جدة. وعندما ذعن بندر للمناقشة معه وجلسا في السيارة قيّد المجرم بندر بسرعةٍ بمساعدة 3 أشخاص آخرين. وسرعان ما أشعلوا النيران في السيارة حتى تأكدوا من استعار النار وعندئذ لاذوا بالفرار.

اقرأ أيضًا: هل قبض على قـاتل بنـدر القـرهدي الشاب السعودي المحروق

قاتل بندر القرهدي

قصة مقتل بندر القرهدي

“أنا ايش سويت”، كانت آخر عبارة لفظها الضحية وهو يحاول الخروج من السيارة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة. حيث أكد مقربون عند وجود خلافات قديمة بين الكابتن بندر القرهدي وصديقه المجرم. وكانت نتيجة هذه الخلافات أن قام المجرم بإشعال السيارة بمساعدةٍ ثلةٍ من الأشخاص الآخرين وحرق جسدٍ حروقًا بليغة أدت في نهاية المطاف إلى وفاة الطيار بندر القرهدي. والصادم في قصة مقتل بندر القرهدي محاولة الضحية الهروب بعد أن بدأت النيران بالتهام جسده وطلبه مساعدة الأشخاص حوله بطلب الإسعاف الذي نقله للمركز الطبي ولكنه سرعان ما توفي نتيجة تعرضه لحروق من الدرجة الرابعة.

مصير قاتل بندر القرهدي

بعد أن لاذ المجرم بالفرار عندما بدأت النيران بإحراق السيارة والضحية، تمكنت الشرطة السعودية من إلقاء القبض عليه لاتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة بحق المجرم. ولقد طالب والد المغدور بإنزال أشد العقوبات على المجرم وعلى جميع المشاركين في الجريمة التي أقل ما يقال عنها بأنها جريمة نكراء يندى لها جبين البشرية.

بندر القرهدي السيرة الذاتية

السيرة الذاتية لبندر القرهدي الكابتن والطيار السعودي، هي:

  • الاسم: بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم الأب: طه محمد القرهدي.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • المدينة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1980.
  • تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2022.
  • سبب مقتل بندر القرهدي: الاحتراق حتى الموت في السيارة.
  • المهنة: كابتن طيار.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

دوافع قتل بندر القرهدي

لم تكشف الجهات الأمنية اسم المجرم قاتل بنـدر القرهدي ولا يزال الاسم مجهولًا للإعلام. ولكن الكابتن بندر القرهدي أعلن اسم المجرم قبل موته في المركز الطبي الذي وصل إليه قبل لفظ أنفاسه الأخيرة. وشارك في الجريمة مجموعة من الأشخاص، ولكن قوات الأمن لم تعتقل أحدهم حتى اللحظة.

اقرأ أيضًا: من هم أصدقاء بندر القرهدي ولماذا قتلوه حرقا

قصة مقتل بندر القرهدي

ما هي أهم دوافع قصة مقتل بندر القرهدي

ذكرت القوات الأمنية أن الدافع لقتل المقتول بندر الكردي وجود مشكلةٍ وخلاف شخصي بين المقتول بندر الكرادي والمجرمين الذين قاموا بإحراقه. وهذه المشكلة هي مشكلة قديمة ومنذ فترة طويلة، إلا أن الطرفين لم يتمكنا من حلها. ولذا اتفق المجرم مع مجموعة من الناس على قتل بندر بتقييده وحرقه في السيارة. وتمَّ نشر مقطع فيديو من قبل ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق صرخات الضحية داخل السيارة وتوسله للقتلة. مصدومًا بما فعلوه، وبعد محاولة الخروج من السيارة تمكن بندر من الخروج متأثرًا بحروقٍ بالغة وتمّ نقله إلى مركز إسعاف ولقد توفي هناك.

الأسئلة الشائعة

بندر القرهدي من أي قبيلة؟

ينتمي بندر القرادي إلى قبيلة الكرادي العربية.

كم عمر بندر القرهدي؟

لم تذكر مصادر عائلية أي معلومات عن تاريخ ميلاد بندر الحقيقي أو عمره. ولكن يشاع أنه ولد في عام 1980.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي تحدثنا فيه من هو قاتل بندر القرهدي القصة الحقيقية، إضافةً إلى قصة مقتل بندر القرهدي والسيرة الذاتية لبندر القرهدي. نتمنى أن تكونوا قد أحطتم علمًا بمقتل بنـدر القرهدي القصة الحقيقية. ونأمل أن تأخذ العدالة مجراها الطبيعي، وأن ينال المجرمون الجزاء العادل الذي يستحقوه لقاء فعلهم الشائن الذي سولت لهم نفسهم القيام به.

اقرأ أيضًا: المرتفع السيبيري ما هي المناطق المتأثرة بالمرتفع السيبيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *