من هو قاتل عتيق احمد وشقيقه الحقيقي

قاتل عتيق احمد وشقيقه الحقيقي من أكثر الأخبار السياسية والإعلامية المتداولة في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث كان حدث مروعًا وغريب حدث على الهواء مباشرة وأودى بحياة الشقيقين على الفور وسط هلع وصدمة الحاضرين، الأمر الذي أثار الرأي العام والجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المطلوبة بأسرع وقت. فمن هو قاتل احمد وشقيقه؟ من هو احمد؟ وما تفاصيل الحادثة؟ الكثير  من المعلومات المهمة سنتعرف عليها في مقالنا التالي عبر خليجي.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل عتيق احمد

قاتل عتيق احمد وشقيقه الحقيقي

تبين أن قاتل عتيق احمد وشقيقه الحقيقي هم ثلاثة مسلحين تنكروا أنهم صحفيين تواجدوا خلال اللقاء الصحفي الذي تم إجراؤه مع الشقيقين المتهمين والذين كان من المقرر نقلهما إلى المحكمة لاستجوابهما بأكثر من جريمة قد اتهما أنهما ارتكباها. فخلال اللقاء تم إطلاق النار عليهما على الهواء مباشرةً. حيث تدخلت عناصر الشرطة فورًا وتم نقلهم إلى المستشفى وفتح تحقيق مباشرةً بالحادثة لمعرفة تفاصيلها.

من هو عتيق أحمد

عتيق أحمد هو من الشخصيات السياسية في الهند، ولكنه على مدار سنوات طويلة اتهم بالعديد من الأعمال الإجرامية. حيث أصبح من الأشخاص ذوي النفوذ الكبير في الجزء الغربي من مدينة الله أياد، كما فاز كمرشح مستقل ومشرعًا في المنطقة وبعدها عين كمشرع لدى حزب ساما جوادي الإقليمي. كذلك في عام 2004 عاود الفوز بالانتخابات الفيدرالية وعين كنائب لدى حزب ساما جوادي الإقليمي. ولكن استمرت الاتهامات والدعاوي الموجه ضده في الكثير من أنحاء البلاد. فخسر مقعده البرلماني عام 2019 وأصدرت المحكمة الهندية أمرًا بإلقاء القبض عليه وسجنه في سجن ولاية غوجارات.

اقرأ أيضًا: قاتل المعتمرين الجزائريين في مكة المكرمة

من هو شقيق عتيق أحمد

شقيق عتيق هو أشرف أحمد والذي يعتبر من شخصيات عالم الإجرام في الهند. فقد تم اتهامه بالمئات من القضايا والجرائم المختلفة التي ارتكبها على مدار العديد من السنوات بالمشاركة مع شقيقه عتيق. وخلال اللقاء الصحفي الذي أجري معه وهو في طريق نقله إلى المحكمة تم تعرضه هو وشقيقه لإطلاق نار من مجهولين كانوا ينتحلون شخصية صحفيين خلال اللقاء.

اقرأ أيضًا: قاتل بندر القرهدي 

سبب مقتل احمد عتيق وشقيقه الحقيقي

بالإضافة لما سبق تضارب الأخبار المتداولة حول سبب مقتل الشقيقين الهنديين ولكن غالبًا ما تكون الأسباب مذهبية وخاصةً أن عتيق وأشرف كان لهما تاريخ طويل في عالم الجرائم في الهند، الأمر الذي خلف لهم الكثير من الأعداء والمحبين للانتقام والتخلص منهم بأسرع وقت. علمًا أنه منذ مدة قريبة تعرض ابن عتيق أيضًا لإطلاق النار من قبل مجهولين مما تسبب بوفاته، حيث كثرت هذه الأحداث في الهند في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري

وفي الختام تعرفنا على قاتل عتيق احمد وشقيقه الحقيقي، ومن هو عتيق ومن هو شقيقة كما شرحنا لكم أسباب حدوث هذه الجريمة التي هزت الرأي العام ووسائل التواصل والإعلام؛ لتصبح الفكرة أمامكم واضحة.

أسئلة شائعة

  • ما هو تاريخ أول جريمة اتهم بها عتيق احمد؟

    في عام 1979 اتهم عتيق بأول قضية قتل؛ ولكن لم يتم إثبات ذلك.