قصة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

قصة مسلسل طائر الرفراف، قصة شابٍّ مستهتر لا تمر فترة إلا ويسبب لعائلته ولسمعتها التشويه نتيجة عدم نضجه وعلاقاته الغرامية التي لا تنتهي. ومن ثم يقرر جده تزويجه من فتاةٍ تنتمي لنفس البيئة التي ينتمي لها الجد وهنا تبدأ القصة. ولقد أبدع كاتب قصة مسلسل طائر الرفراف الكاتب التركي محمد باريش فهو قدم عملًا دِرَامِيًّا رائعًا. كما أنتجته شركة او ام جي بيكتشر، وأخرجه المخرج بورجو البتيكن. حيث بدء تصوير مُسلسل طائر الرفراف في 29 يوليو 2022 م، في مدينة غازي عنتاب التركية. وانتقل بعدها إلى مدينة إسطنبول. حيث عرضت أولى حلقاته في 23 سبتمبر في يوم الجمعة، وسوف يستمر طوال فترة الشتاء، لينضم إلى قائمة المسلسلات التركية المنافسة.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 44

قصة مسلسل الطائر الرفراف YalıÇapkın

تدور قصة المُسلسل حول حفيد آغا “خالص”، وهو أحد أفراد عائلة عينتابية عريقة، ومن ثم يقرر الأغا تزويج حفيده فريد المعروف بفجوره وفساده من فتاة يراها مناسبة. كما تلعب الممثلة سونا دور الأخت الكبرى لعفرا سراج أوغلو Evra Siracoglu. التي ستلعب دور Seran في Yalı Çapkını. يجبر الجد فريد العاشق الدونجوان على الزواج من سيران. وهي فتاة من عائلة عريقة ومرموقة في عينتاب، وتجمعها قرابة مع خالص آغا بعد كمٍ هائل من الشكاوى على الحفيد. ومع ذلك، فإن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها وهنا تبدأ الأحداث المشوقة. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المُسلسل اضغط هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل 1899 وما هي علاقته بسلسلة Dark

ممثلو مسلسل الطائر الرفراف

حاك قصة مسلسل طائر الرفراف التركي مجموعة من الممثلين البارعين من مشاهير تركيا وهم:

  • عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”.
  • إمري التوغ Emre Altuğ أورهان”.
  • جانسو باكير Cansu Dereايبو”.
  • ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demirفريد”.
  • غولسين سانتير اوغلو Gülçin Santırcıoğluالتزام”.
  • اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçelerاسومان”.
  • بيريل بوزام Beril Pozamسونا”.
  • بوتشي بوسه كهرمان Buçe Buse Kahramanبيلين”.
  • شيتين تيكندور “الأغا ÇETİN TEKİNDORخالص. 
  • هوليا ديار Hülya Duyarشفيقة”.
  • دوغوكان بولات Polat Bilginفؤاد”.
  • يجيت تونكاي Yiğit Tuncayلطيف”. 

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف

إذا رغبت بالتعرف على قصة مسلسل طائر الرفراف فإنه يبدأ اعتبارًا من يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، حيث بدأ بث YalıÇapkın على القناة الوطنية التركية ستار تي في Star Screen TV كل يوم جمعة في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت التركي، وكذلك على منصة قصة عشق Love Story. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المسلسل اضغط هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: هيا الشعيبي من هي ويكيبيديا التي تصدرت ترند السعودية

شخصيات مسلسل الطائر الرفراف

مثل الأدوار في قصة مسلسل طائر الرفراف التركي مجموعة من المشاهير الأتراك ومنهم:

عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu سيران

يكتب اسمها باللغة التركية Afra Saraçoğlu، حيث إنها ممثلة تركية في مقتبل العمر، وعارضة أزياء تشتهر بالجمال اللافت للنظر، والتمثيل المبدع. كما ولدت عفراء ساراتش أوغلي في 2 ديسمبر عام 1997 م في مدينة أنقرة، دولة تركيا. حيث يبلغ عمرها 25 عامًا. فيما يتعلق بدورها في قصة مسلسل طائر الرفراف فإنها تلعب دور الابنة الصغيرة لكاظم واوسومان. هي إحدى فتيات أنتيب الصغيرات اللائي يتم توجيههن إليه، إنها فتاة جميلة ومتعلمة تشبه أختها الكبرى. وتحلم بأن تصبح قادرةً على القراءة والاعتماد على نفسها، فهي فتاة محببة وحساسة ورقيقة، ولكنها انفعالية في بعض الأحيان. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المسلسل اضغط هنــــــــــــا

قصة مسلسل طائر الرفراف

كما يمكنك الاطلاع على المزيد: من هو خالد صالح سليم ويكيبيديا

ميرت رمضان دمير Mert Ramazan Demir فريد

يكتب اسمه باللغة التركية Mert Ramazan Demir، وهو ممثل تركي مبدع، ولد عام 1998 م ضمن منطقة بكر كوي التابعة لمدينة إسطنبول التركية، ويبلغ عمره 24 عامًا. فيما يتعلق بدوره في قصة مسلسل طائر الرفراف فهو يلعب دور الحفيد لعائلة في عينتاب لجدٍ هو خالص آغا. وهو الابن الأصغر لأورهان وغولغون الفريت. كما أنه يعاني من الإصابة بمرض السكري وهذا ما جعله الابن المدلل بالإضافة لكونه الابن الصغير للعائلة. فباتت طلباته مجابةً وأحلامه حقيقة وهذا ما أفسده وجعل منه المدلل الذي لا يرد له طلب. وأضاف إلى سلوكه الصبياني دراسته في الخارج ولذا عندما عاد إلى بيت عائلته لم يتمكن من استيعاب فكرة وجود عادات وتقاليد عليه الالتزام بها. فظهر فريد في البداية كشابٍ جميل الطلة ووسيم الملامح بالإضافة لجنونه وتفاهته وحبه للنساء والغزل ولكنه لم يجرب عيش حالة حبٍ حقيقية. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المسلسل اضغط هنــــــــــــا.

يمكنك معرفة المزيد: من هو آدم ليفين ويكيبيديا من هي زوجته

سيتين تكندور ÇETİN TEKİNDOR خالص آغا

اسمه باللغة التركية هو Çetin Tekindor، وهو نجم تركي لامع، ممثل مشهور وقديم. ولد في 16 يوليو سنة 1945 م ضمن مدينة سيواس التركية. ويبلغ عمره 77 عامًا، أما عن حالته الاجتماعية فهو متزوج من ممثلة تركية هي زرين تكيندور. وأما فيما يتعلق بدورها في قصة مسلسل طائر الرفراف فهو يلعب دور “خالص أغا”. وهو جد عائلة أورهان، جد الشاب فريد، ولقد كان سيدًا من سادة البلاد المخلصين، وبسبب أمراض الشيخوخة التي أصابته فقد تراجع دوره. فسلم العمل لابنه “أورهان”، ولكنه ما زال يتخذ كافة القرارات المهمة التي تخص حياة العائلة. كما أنه يتسم بأنه رجل عنيف ومزاجي. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المسلسل اضغط هنــــــــــــا

كما يمكنك أن تقرأ أيضًا: فوز العتيبي من هي وما قصة رسالتها نحن في خطر

غولسين سانتير اوغلو Gülçin Santırcıoğlu التزام

غولسين سانتير اوغلو Gülçin Santırcıoğlu التزام. وأما فيما يتعلق بدورها في قصة مسلسل طائر الرفراف فهي عروس لعائلة أورهان، جاءت للقصر في سن مبكرة، بمباركة خالص آغا، ومن ثم فقدت زوجها وطفلها. وذلك عندما حملت به بفعل حادث مروري وكان ذلك وهي في سن العشرين. ولم يتحمل قلب حماتها هذه الأحداث فتعرضت الأسرة لهزات مؤلمة واحدةٍ تلو الأخرى. فما كان من “خالص آغا” إلا أنه شفى جراحها، حيث اعتبرها ثقة ابنه، كما جعلها سيدة القصر. لمشاهدة مُسلسل طائر الرفراف على قناة قصة عشق الحصرية لعرض هذا المسلسل اضغط هنــــــــــــا.

قصة مسلسل طائر الرفراف

كما يمكنك الإطلاع على: من هي إلهام الفضالة ويكيبيديا

والآن بعد أن باتت لديك كل هذه المعلومات عن قصة مسلسل طائر الرفراف التركي أليس لديك الفضول لمتابعة حلقاته والاستمتاع بهذه الأحداث المشوقة التي ستجعلك تتعلق به ولا افوت حلقة منه. أنا بالنسبة لي سأتجه لمطبخي وأعد كوبًا من القهوة وأحمّل الحلقة الأولى وأستمتع بجمال وإبداع الممثلين الذين يؤدون أدوارهم بحرفية. فإن كنتم من محبي المسلسلات الرومنسية وقصص الحب فلا تتردد ولا تنسوا دعمنا بنشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال أعجبتكم المعلومة ودمتم سالمين.

اقرأ أيضًا: من هو يعقوب بوشهري؟ يعقوب بوشهري ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *