قضية نصب على هاني شاكر.. القصة كاملة

قضية نصب على هاني شاكر التي تفاجئ بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان هاني شاكر. حيث أنه وفي وسط الحفل الذي كان يؤديه في البحرين، قال هاني شاكر أنه سيكمل الحفل رغم أنه تعرض لعملية نصب غريبة! وتابع الحفل مما أثار دهشة الجميع. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف على قضية النصب على هاني شاكر، وما هي تفاصيل الحادثة، وهل حصل هاني شاكر على أجره أم لا؟ فلنتابع لنتعرف على القصة وكيف انتهت.

قضية نصب على هاني شاكر

قضية نصب على هاني شاكر في البحرين هي حقيقة، إذ فاجئ الفنان هاني شاكر جمهوره بتعرضه للنصب في البحرين، بعد هروب متعهد الحفل دون أن يعطيه أجره أو أجر فرقته. لكن هاني شاكر أصرَّ على عدم إلغاء الحفل، واستمر في إحيائها دون حصوله على أجره، مشيرًا إلى أن وجوده بين جمهوره هو أكبر أجر.

وعلّقت نقابة المهن الموسيقية على الحادثة قائلةً إنها على تواصل مباشر مع المسئولين والجهات المختصة في البحرين. وأثنت على موقفه وإصراره على إحياء حفله رغم ما تعرض له، مؤكدةً أن الجهات المختصة في البحرين ستصل إلى المتعهد الفني الهارب بأقرب وقت.

قضية نصب على هاني شاكر.. القصة كاملة

تفاصيل قضية النصب على هاني شاكر في البحرين

تداولت عدة صفحات فيديو للفنان هاني شاكر، أثناء حفله الأخير في دولة البحرين، وهو يقول : “بحبكوا جدًا وبحترم وجودكم معايا جدًا .. بالرغم من الظروف الغربية اللي حصلتي أنا وفرقتي النهاردة، وهروب المتعهد وعدم التزامه بإنه يدفع لنا أجر الفرقة وأجري .. لكن أنا وجودي معاكوا أحلى من أجري مليون مرة”.

إلا أن هيئة البحرين للسياحة كانت قد بدأت التحقيق في حيثيات النصب على الفنان هاني شاكر. وتبين أن متعهد الحفل كان قد باع جميع التذاكر المخصصة لحفل الفنان هاني شاكر، وهرب فيها خارج البلاد.

وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين. فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، وحفظ حقوق جميع الأطراف.

كذلك أوضحت الهيئة أنها بدأت في إجراء تحقيق عاجل، فور تداول فيديو للفنان هاني شاكر من حفله بالبحرين، يعلن من خلاله تعرضه للنصب. وأشارت الهيئة إلى أنها تحقق في هذا الموضوع مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للفعالية.

اقرأ أيضًا: ما هي قضية الصندوق الماليزي في الكويت.

حصول هاني شاكر على مستحقاته

قال “محمود عبد الستار” منظم الحفلات المشارك في ادارة اعمال المطرب هاني شاكر في تصريحه ” المطرب الكبير هاني شاكر، كان حريصًا منذ البداية على تقديم الحفل من أجل إسعاد جمهوره في البحرين بغض النظر عن قضية هروب المتعهد “.

وتابع ” تدخلت الجهات المعنية في البحرين، والحمد لله تم حل الأزمة، وحصلنا على جميع حقوقنا. حيث إن متعهد الحفلات الهارب قام بتحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي بتاريخ استحقاق يوم 15 مايو. وتعهد بسداد كافة المستحقات المالية الواجب سدادها فور وصوله إلى القاهرة. وبذلك يتم إغلاق هذه القضية.

اقرأ أيضًا: قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي 

موقف هاني شاكر من عملية النصب

تم التحقيق مع المتعهد من قبل وزارة السياحة البحرينية، وقد رفض هاني شاكر احتجاز المتعهد واكتفى بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي. كما تقدم هاني بالشكر لوزارة السياحة البحرينية لسرعة تحركها العاجل، مشيرًا إلى أنه سيعود لأرض الوطن غدًا الخميس.

اقرأ أيضًا: سبب محاكمة عبدالله فيروز لفجر السعيد.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على قضية نصب على هاني شاكر.. القصة كاملة، ذاكرين لكم موقف هاني شاكر، وما هي الإجراءات التي تم اتخاذها تجاه المتعهد الهارب.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنان هاني شاكر؟

    المطرب هاني شاكر يعتنق الديانة الإسلامية.

  • كم يبلغ من العمر هاني شاكر؟

    يبلغ هاني شاكر من العمر 70 سنة، فهو من مواليد 21 ديسمبر 1952.