كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية والذي أثار ضجةً كبيرةً خلال ساعة واحدة. فبعد أن تم التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ ليلعب مع نادي النصر السعودي، أعلن متجر نادي النصر الرسمي عن طرح قميص رونالدو الذي يحمل الرقم 7 للبيع. وما لبث أن وصل الخبر إلى الجمهور حتى توافدت الجماهير لشراء القميص الذي سيلبسه رونالدو في مبارياته مع نادي النصر. وفي مقالنا عبر خليجي سنتعرف على كيفية شراء قميص رونالدو نادي النصر، ورابط الحجز، وما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو. كما سنتعرف على العقد الذي وقّعه كريستيانو مع نادي النصر، وما هي تفاصيله فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

يمكن شراء قميص كريستيانو رونالدو الأصلي من خلال الدخول إلى متجر نادي النصر الالكتروني، وطلب شراء قميص كريستيانو الذي يحمل الرقم 7.

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

لشراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية ادخل إلى الرابط التالي alnassrstore.com. إلا أن السعودية أعلنت أن كمية القمصان المعروضة نفدت بعد ساعة فقط من توفرها. وقد أبدت إدارة نادي النصر استعدادها لتوفير المزيد من قمصان اللاعب البرتغالي رونالدو، وعرضها للبيع عبر منصة متجر النصر الرسمي. وكان قد وصل 500 قميص إلى متجر نادي النصر عصر يوم السبت، ويحمل الشعار الأصفر والأزرق.

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ | صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي.

بيع قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

أعلن نادي النصر في السعودية في مساء يوم الجمعة عن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بطل مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، مصرحًا بأنه سيبدأ في بيع قميص رونالدو الذي يحمل الرقم 7 عبر متجر نادي النصر لموسمين ونصف أي حتى عام 2025، نتيجةً لذلك بدأ الناس بالتساؤل عن كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

لم يتم الكشف عن هدف الصفقة الرئيسي، إلا أنه تداولت عدة صفحات خبرًا مفاده توقيع إدارة نادي النصر مسلي آل معمر عقدًا حتى عام 2025. مع اللاعب رونالدو البرتغالي في العاصمة الإسبانية مدريد مقابل 500 مليون يورو. وسيرتدي كريستيانو مع ناديه النصر القميص رقم 7 ليكون بذلك هذا العقد هو أكبر عقد لاعب كرة قدم في التاريخ.

اقرأ أيضًا: عدد أهداف كريم بنزيما طوال مسيرته وسبب اعتزاله.

                مواعيد مباريات بطولة كأس الملك سلمان

توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

قالت إدارة النصر أن هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد؛ لأن رونالدو مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في نادي النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

بدوره قال كريستيانو أنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة. فالرؤية التي يعمل بها نادي النصر مهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام لزملائي في الفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

أرباح بيع قميص كريستيانو رونالدو

يخطط نادي النصر لتحقيق أرباح من بيع قميص كريستيانو رونالدو تتجاوز الـ 100 مليون يورو. وهذا بعد أن بيع منها 500 قطعة خلال ساعة فقط، حتى يتمكن النادي من التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني. وذلك بعد أن نجح الأخير في جني مبلغ 95 مليون يورو بعد موسم واحد من التعاقد مع رونالدو.

كما ينوي النادي السعودي في إعادة النظر بالعمولة التي يحصل عليها النادي من بيع القمصان مع الشركة المسوقة لملابس النادي. حيث لا تتجاوز النسبة الحالية 10 إلى 15% من مبيعات القمصان.

اقرأ أيضًا: هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب

سعر قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر

إن سعر قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر هو 459 ريال سعودي. أي ما يقارب 115 يورو، وقد بيع 500 قميص خلال ساعة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب فرانك ريبيري.

ملابس كريستيانو رونالدو الرياضية

يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية التي تتيح فرصة شراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر مثل موقع علي إكسبريس، أو عبر متجر نادي النصر الرياضي في السعودية.

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

رابط حجز قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

إن رابط حجز قميص كريستيانو رونالدو في السعودية هو alnassrstore.com، إذ يمكن من خلاله حجز قميص كريستيانو رونالدو مع الاستعلام على عدد القطع المتبقية وسعرها.

اقرأ أيضًا: صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي 

الأسئلة الشائعة 

ما هو عمر اللاعب كريستيانو رونالدو؟

عمره 37 عامًا حيث ولد في 5 فبراير عام 1985.

كم تقدر ثروة كريستيانو رونالدو 2022؟

يصل حجم ثروة رونالدو الصافية إلى نحو نصف مليار دولار أمريكي وقد جمعها اللاعب الشهير من عدة مصادر على رأسها الراتب الشهري وأيضا حقوق الرعاية والإعلانات.

في الختام، وبعد أن عرفنا كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية، ذاكرين لكم سعر قميص كريستيانو رونالدو، ورابط الحجز. ننوه إلى أن الكمية المخصصة انتهت حاليًا. ولكن سيتم إعادة توفيرها قريبًا لبيع المزيد من القمصان لجميع الراغبين بالحصول عليه.

اقرأ أيضًا: في اي شارع سكن رونالدو في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *