القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي ومواعيد عرض المسلسل

 القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي، بعد الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة التركي ازدادت مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل عن القنوات التي ستعرض هذا المسلسل، وكذلك عن مواعيد عرضه. ومن الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا باهرًا. فهو مسلسل درامي تركي جديد لا مثيل له، يضم عدد كبير من الشًخصيّات المميٍزة،لذلك سيقوم خليجي بذكر القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي، وكذلك مواعيد عرض المسلسل، إضافةً لذكر أبطال هذا العمل الدرامي المشوق.

اقرأ أيضًا: سبب حذف دور محمد رياض من مسلسل العائلة

القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي، هي فقط القناة التركية TV Show التي ستنفرد بعرضه. ولكن من الممكن متابعة حلقات المسلسل على موقع قصة عشق التي تعرض جميع المسلسلات التركية. أما بالنسبة لمواعيد عرض المسلسل على المنصة فستكون مباشرةً بعد عرض أولى حلقات المسلسل.

مقالات ذات صلة

تردد تردد القناة التركية TV Show

فيما يلي سنبين تردد القناة التركية TV Show التي تختص إلى حد كبير بعرض المسلسلات التركية المدبلجة بشكل حصري. ولا بد من الإشارة بأنها القناة الوحيدة التي ستعرض مسلسل العائلة التركي وسنبين ترددها في الجدول التالي:

تردد القناة التركية TV Show 12209.
كذلك إن معدل الترميز لهذه القناة 27500.
كما إن استقطاب القناة التركية TV Show رأسي v.
كذلك إن معدل تصحيح الخطأ للقناة 3/4.
تعرض القناة برامجها على الفمر الصناعي نايل سات.

مواعيد عرض المسلسل aile العائلة التركي

أكدت بعض مصادر الإعلامية أن مواعيد عرض المسلسل aile العائلة التركي ستكون في الأيام القادمة من شهر مارس عام 2023، وذلك بعد انتهاء بطل العمل كيفانش تاتليتوغ من تصوير مسلسله الحالي. وذلك  بعد أن تم تأجيل عرضه الذي كان من المقرر أن يكون في شهر يناير لهذا العام، وذلك بسبب التأخر في اختيار أسماء الأبطال المشاركة في المسلسل.

اقرأ أيضًا: قائمة أسماء الممثلين في مسلسل موضوع عائلي 2023 ومواعيد العرض

مسلسل aile العائلة التركي

إن مسلسل aile العائلة التركي تدور أحداثه حول قصة حب عاطفية، إضافةً لوجود عنصر التشويق والإثارة والمافيا، حيث يقوم بطل المسلسل دور زعيم عصابة مافيا، بسبب الصعوبات التي مرّ بها في حياته. إلا أنه يلجأ إلى العلاج النفسي حيث يقابل الطّبيبة النفسية ويعيش قصة حب معها،يتم عرض المسلسل باللغة التركية، كما تتم ترجميه ودبلجته وعرضه على منصات التواصل الاجتماعي. وهو من:

  • تأليف: هاكانبونومو.
  • إخراج: أحمد كاتيكسيز.
  •  وكذلك من إنتاج: Kerem Çatay.    
مسلسل aile العائلة التركي
مسلسل aile العائلة التركي

اقرأ أيضًا: ما هي مسلسلات فاليري ابو شقرا جميع مسلسلات فاليري ابو شقرا

من هم أبطال مسلسل aile العائلة التركي

شارك في بطولة المسلسل نخبة من أشهر نجوم الدراما التركية، وهم:

  • النجم كيفانش تاتليتوغ.
  • وكذلك النجمة سيرينا ساريكايا.
  • والممثل جانان ارغودار.
  • وكذلك الممثل يورداير أوكور.
  • والممثلة أمل جوكسو.
  • والممثل أوزبيرينجي.

أقرأ أيضًا: ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

رابط مشاهدة مسلسل aile التركي

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية عن رابط مشاهدة المسلسلات التركية، لذلك اتفق على وضع رابط لحضور جميع حلقات مسلسل العائلة التركي من خلال منصة قصة عشق المخصصة لعرض المسلسلات التركية.

وأخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي ومواعيد عرض المسلسل، حيث تكلمنا فيه عن القنوات التي ستعرض مسلسل aile العائلة التركي، وعن تردد القناة التركية TV Show التي ستقوم بعرض المسلسل إضافةً لذكر مواعيد عرض المسلسل aile العائلة التركي، وكذلك ذكرنا رابط مشاهدة المسلسل على منصة قصة عشق. تابعوا مسلسل aile العائلة التركي الذي سيعرض في الأيام القادمة.

الاسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر بطل مسلسل العائلة النجم كيفانش تاتليتوغ؟

يبلغ عمر النجم كيفانش تاتليتوغ حوالي الأربعون عامًا.

على ماذا تدور أحداث مسلسل aile العائلة التركي؟

تدور أحداث المسلسل حول سيدة قوية اسمها هوليا وعائلتها حيث تدافع السيدة عن عائلتها، ومع مرور الوقت يقع أصلان ابن هوليا في حب طبيبة نفسية اسمها ديفين، والتي تدخل فجأة في مشاحنات ومشاكل المافيا.

ما هو موعد عرض مسَلسل العائلة التّركي؟

سيتم عرض مسَلسل العائلة بمباشرةً بعد الانتهاء من تصويره، فمن المتوقع عرضه في شهر مارس/آذار من العام الحالي 2023م.