قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي

قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي، جاء ذلك بعد انتصار النجم صاحب القدم الذهبية ليونيل ميسي في كأس العالم. حيث تهافتت العديد من الأندية للتوقيع معه بعد انتهاء مونديال قطر، وأصبح محطّ أنظار العالم. وهذا ما دفع نادي الهلال السعودي للإسراع إلى التفاوض مع النجم الأرجنتيني وإقناعه على توقيع العقد. بالتّالي ضجّت وسائل الإعلام والمتابعين لأخبار كرة القدم لمعرفة الأجر الذي سيقدمه نادي الهلال لإقناع ميسي للانضمام إليه وفسخ عقده مع باريس سان جيرمان. وفي صدد هذا الحديث سنسلّط الضّوء في مقالنا عبر خليجي على قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا: صاحب عبارة وير از ميسي

قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي

انتشرت الكثير من الأخبار حول قيِمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي، ووفقًا للصحيفة الرياضيّة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”. فإنّ الهلال يقدّم عرضًا مغريًا لجذب اللاعب ميسي مقابل أكثر من 300 مليون دولار سنويًا للموسم الواحد في حال موافقته على الانضمام إليهم. كما أكّدت الصحيفة الإسبانية أنّ نادي الهلال متحمّس جدًّا للتعاقد مع اللاعب ليونيل خاصة قبل المباراة. التي سيخوضها نادي الهلال السعودي مقابل نظيره نادي النصر الذي يضم اللاعب كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: ثروة ليونيل ميسي 

قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي
قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي

اقرأ أيضًا: هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب. 

حقيقة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي

بعد انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، فإنّ هناك العديد من المفاوضات التي يحاول من خلالها نادي الهلال السعودي لإقناع ليونيل ميسي بالتوقيع. حيث نجد أنّ قيِمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي ضخمة، ومن المتوقّع تقديم أي شيء للحصول عليه. كما تجدر الإشارة إلى أنّ المملكة السعوديّة تسعى إلى جذب اللاعبين المحترفين إليها. وذلك من خلال تقدیم المساعدة الماديّة للأندية المحليّة داخلها لتكون قادرة على التوقيع مع أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

اقرأ أيضًا: أهم العلامات التجارية التي استحوذ عليها نادي الهلال السعودي. 

انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي وكَثُرت الأسئلة لمعرفة قيِمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي، وحقيقة انضمام ميسي لنادي الهلال. حيث لا تزال المفاوضات قائمة حتى الآن، ومع العلم أنّ ميسي يلعب الآن مع باريس سان جيرمان. ومن المتوقّع أن نادي سان جيرمان سيجديد العقد مع ميسي وزيادة أجره للحفاظ على وجوده مع الفريق والعدول عن انضمامه لنادي الهلال. والجدير بالذّكر، أنّ آخر مدّة لانتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران. 

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب فرق الدوري السعودي

الهلال يقدم صفقة للنجم ميسي أكبر من صفقة رونالدو 

ذكرت الصّحيفة الإسبانية أنّ صفقة الهلال المقدّمة لميسي، تبلغ حوالي 279 مليون يورو في السّنة، وهي أكثر من صفقة رونالدو التي تبلغ حوالي 200 مليون يورو. حيث انضم رونالدو لنادي النّصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشّتوية الحالية في صفقة تاريخية تدوم حتّى صيف 2025. لكن تجدر الإشارة إلى أنّ نادي الهلال هو المنافس اللّدود للنّصر، كما يحتل الهلال حاليًّا المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، بفارق ثلاثة نقاط عن متصدّر الدوري للنّصر. ومن هنا نلاحظ اهتمام نادي الهلال بتحقيق الحلم والحفاظ على الصدارة عبر جذب اللاعب ليون ميسي. 

ما هو النادي الذي ينضم إليه ميسي حاليا 

يلعب ليونيل ميسي حاليًّا مع نادي باريس سان جيرمان، ونظرًا لكونه أفضل لاعب في العالم فإنّ هناك الكثير من الأندية تسعى إلى جذبه وجعله ضمن فريقهم. بالتّالي يحاول نادي سان جيرمان الحفاظ على ميسي، وذلك من خلال رفع أجره وإعطاؤه العديد من المكافآت. ومع العلم أنّ ميسي لم يحصل على أي مكافأة عندما كان مع برشلونة. لكن الجدير بالذّكر، أنّ أجر ميسي لا يعتمد فقط على كونه لاعب إنّما استطاع تحقيق الكثير من الإنجازات وأصبح وجهه علامة تجارية للكثير من الدّعايات.

ما هو النادي الذي ينضم إليه ميسي حاليا 
ما هو النادي الذي ينضم إليه ميسي حاليا 

أجر ميسي في نادي باريس سان جيرمان 

بعد إيضاح قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي، فإنّ نادي باريس سيمنح ميسي راتبًا سنويًّا بقيمة 30 مليون يورو. كما يسعى النادي إلى تجديد عقده مع ليون ميسي وذلك من خلال القبول بكافة شروط اللاعب من حيث مدّة العقد والرّاتب والمكافآت. حيث لا يقتصر وجود ميسي في باريس لكونه لاعبًا فقط إنّما يحقّق النادي الفرنسي، أرباحًا هائلة من بقاء ليو. وقد بلغت إيرادات باريس 700 مليون يورو في السنة الأولى. بالإضافة إلى أنّ وجود النجم الأرجنتيني ميسي جذب 10 رعاة جدد مع زيادة قيمة الرعاية، وساهم في زيادة عدد القمصان المباعة لباريس. 

مباراة نجم باريس سان جيرمان ضد الهلال

بعد إيضاح قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي. فإنّ الهلال يسعى إلى إبرام اتفاق مع ليونيل ميسي قبل المواجهة التي ستقام بين 1 و11 فبراير/شباط في الرباط وطنجة. حيث ستكون هناك مواجهة قويّة بين النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي. وذلك في مباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد نجوم سان جيرمان. 

الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي

أطلق نادي الهلال السعودي رابطًا رسميًّا يُتيح للمواطنين الاطّلاع على حقيقة قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي. كما يمكن من خلال الرابط السابق متابعة كل ما هو جديد حول مباريات الهلال، بالإضافة إلى معرفة كافّة أسماء اللاعبين المحترفين الجدد اللذين انضموا إليه. وتجدر الإشارة إلى أنّ الحكومة السعودية ستكون مسئولة عن معظم الاستثمار بصفقة انضمام ميسي إلى الهلال، تمامًا كما في صفقة رونالدو.

الأسئلة الشائعة

أين يلعب ليون ميسي الآن؟ 

عاد اللاّعب ليونيل ميسي إلى مركز تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين.

من حقق بطولات أكثر ميسي أم رونالدو؟ 

يتفوّق ليونيل ميسي في عدد ألقابه على رونالدو، حيث حقّق 40 لقبًا مقابل 34 لقبًا لرونالدو.

كم مرة حصل ميسي على الحذاء الذهبي؟ 

ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي بفوزه ست مرات بالجائزة، وصاحب الرقم القياسي بعدد الأهداف في موسم واحد برصيد 50 هدفًا في موسم 2011–12 وأول لاعب يحصل على الجائزة ثلاث مرات متتالية. 

 

ختامًا، تعرّفنا على قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي، كذلك حقيقة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي. أيضًا تحدّثنا عن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال. كما لم ننسى ما هو النادي الذي ينضم إليه ميسي حاليا،   أيضًا مباراة نجم باريس سان جيرمان ضد الهلال. نلاحظ أنّ السعوديّة ستقدّم الدعم الكافي لتعزيز الدّوري المحلّي مع أكبر نجمي كرة قدم في العشرين سنة الماضية.

قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليون ميسي