قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية

قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية، والذي تم الإعلان عنه من قبل شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية. حيث أشارت إلى اختلاف قيمة رسوم الفحص الفني للعداد عن قيمة تركيب هذا العداد. كذلك يجدر الإشارة إلى أن فحص العداد يتم من خلال إرسال طلب للفحص الفني إلكترونيًا ثم الانتظار ريثما تتم معالجة هذا الطلب. لذلك إن كنت من المهتمين في الاطلاع على قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية، كذلك طريقة طلب الفحص الفني والتواصل أيضًا مع شركة المياه الوطنية، عليك متابعة قراءة مقالنا المميز هذا من خليجي، والذي سيتناول جميع الأفكار حول خدمة فحص عداد المياه في المملكة.

قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية

تبلغ قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية حوالي 150 ريالًا سعوديًا. حيث أعلنت شركة المياه الوطنية عن تغيير قيمة الرسوم القديمة لتصبح 150 ريالًا سعوديًا. وهي الرسوم الواجب على المواطن السعودي أو المقيم في السعودية المبادرة إلى تسديدها في حال طلب خدمة فحص عداد المياه. كذلك يمكنك الاطلاع على دليل منظم المياه والذي تم تضمينه بقيمة الرسوم الجديدة. بالإضافة إلى ذلك يتوجب عليك من أجل الفحص الفني لعداد المياه أن تسارع إلى طلب خدمة فحص العداد إلكترونيًا ثم اتباع الإجراءات المطلوبة منك لاستكمال طلب الخدمة من شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: خطوات طلب فحص عداد شركة المياه الوطنية بالسعودية.

قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية
رسوم الفحص الفني لعداد المياه

التسجيل على الفحص الفني لعداد المياه في السعودية

يمكن التسجيل على الفحص الفني لعداد المياه في السعودية باتباع ما يلي:

  1. انتقل إلى المنصة الرسمية لشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية nwc.com.sa.
  2. انقر على تبويب الخدمات الإلكترونية في منصة شركة المياه الوطنية.
  3. اختر كل الخدمات من قائمة الخدمات المتاحة، والتي يمكنك الحصول عليها مباشرة.
  4. انقر على خيار طلب الفحص الفني لعداد المياه.
  5. أدخل البيانات التي يطلبها منك الموقع من أجل ملء الاستمارة.
  6. ثم تأكد من صحة البيانات التي أدخلتها.
  7. وافق على شروط وأحكام المنصة.
  8. ثم انقر على زر إرسال طلب فحص العداد.
  9. يجب عليك الانتظار ريثما تتم متابعة طلبك ومراجعته من قبل شركة المياه الوطنية.
  10. بذلك تكون قد أنهيت خطوات طلب خدمة الفحص الفني لعداد المياه في السعودية.

اقرأ أيضًا: شروط تركيب عداد كهرباء جديد من خلال الشركة السعودية للكهرباء.

تطبيق شركة المياه الوطنية لخدمة فحص عداد المياه السعودية

يمكنك تسديد قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية عبر التطبيق الخاص بشركة المياه الوطنية، والذي يمكنك من خلاله أيضًا طلب خدمة فحص العداد إلكترونيًا. كذلك تستطيع الاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها شركة المياه للمواطنين والمقيمين في المملكة، والتقديم عليها مباشرةً عبر هاتفك الجوال. لذلك إن كنت من الراغبين في الحصول على تطبيق شركة المياه الوطنية في السعودية. عليك بالنقر على أحد الروابط التالية لتحميل التطبيق وفقًا للإصدار الذي يتوافق مع نظام جهازك الذكي كما يلي:

  • تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية في السعودية للأندرويد عبر متجر جوجل بلاي.
  • تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية في السعودية للآيفون عبر متجر آب ستور.

بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة. فقط من خلال النقر على الخدمة التي تريدها ثم إدخال البيانات التي تطلب منك وإرسال الطلب مباشرةً.

اقرأ أيضًا: رابط تقديم وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء، والتخصصات المطلوبة.

رقم شركة المياه الوطنية في السعودية

تستطيع الاستعلام عن قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية. كذلك خطوات طلب خدمة فحص العداد، من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة المياه الوطنية. حيث عليك فقط طلب الموظف المسؤول عن الخدمة والاستفسار منه عن جميع الأسئلة أو المشاكل التي تواجهك عبر إحدى قنوات الاتصال التالية:

  • رقم شركة المياه الوطنية في السعودية المجاني: 8004411110.
  • رقم بلاغات شركة المياه الوطنية في السعودية للحالات الطارئة: 931.
  • تويتر شركة المياه الوطنية في السعودية https://twitter.com/nwc_media.
  • زيارة المنصة الرسمية لشركة المياه الوطنية في السعودية https://www.nwc.com.sa.

اقرأ أيضًا: رابط وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء للرجال في السعودية.

قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية
رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية

رابط الفحص الفني لعداد المياه في السعودية

يمكنك الاستفسار عن قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية الجديدة من خلال زيارة المنصة الرسمية الإلكترونية المخصص لشركة المياه الوطنية https://www.nwc.com.sa. ثم اتباع الإجراءات المطلوبة للاستعلام عن قيمة الرسوم التي فرضتها الحكومة السعودية على كل خدمة. كذلك يمكنك من خلال هذا الرابط التسجيل على خدمة فحص العداد أو خدمة تركيب العداد أو تقديم شكوى. حيث أطلق الحكومة السعودية هذه المنصة من أجل تسهيل وصول خدمات شركة المياه إلى جميع مواطنيها. كذلك من أجل تخفيف الأعباء عنهم والتقليل من ضياع الوقت في الأعمال والطلبات الحكومية الروتينية. ذلك في إطار تنفيذ رؤى المملكة العربية السعودية لعام 2030 ورقمنة جميع مؤسساتها الحكومية.

في نهاية مقالنا حول قيمة رسوم الفحص الفني لعداد المياه في السعودية، نكون قد قدمنا لكم مجموعة كبيرة من المعلومات القيمة حول خدمة الفحص الفني لعداد المياه. كذلك أرفقنا لكم طريقة التسجيل من أجل طلب الخدمة إلكترونيًا. لا سيما أن التسجيل الإلكتروني هو أحد شروط الحصول على الخدمة. بالإضافة إلى ذلك أرفقنا لكم جميع روابط وطرق التواصل وأرقام تقديم الشكاوى لشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية. ولم ننس مساعدتك على معرفة خطوات طلب خدمة فحص العداد عبر تطبيق شركة المياه الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *