كتب كتاب غيث مروان وسارة.. بالصور والفيديو

كتب كتاب غيث مروان وسارة الجميع كان بانتظار تلك المناسبة. وذلك بعد تسريبات رفيقهم نشيط عن موعدها. والذي أتمت يوم السبت الواقع في 6 من شهر مايو لعام 2023 ميلادي عقد قران اليوتيوبر غيث مروان على سارة عصام الورع. وذلك في بيت عصام الورع في الإمارات بحضور أفراد العائلة وأصدقائهم المقربين. منهم زياد أبو شعر واليوتيوبر ابراهيم معرواي. لذا بدأ جميع فانزات غيث مروان بالبحث عن بضع من صور كتب الكتاب والبحث عن السكيتشات كتب الكتاب بجانب أصدقائه وعائلته. فخصص خليجي لكم هذا المقال لنرفق لكم كل ما يتعلق بعقد قران اليوتيوبر الشهير غيث مروان على سارة الورع.

اقرأ المزيد: موعد زفاف غيث مروان وسارة.

كتب كتاب غيث مروان وسارة بالصور

اختارت خطيبة اليوتيوبر غيث مروان سارة فستان عقد قرانها بلون الأبيض ليدل على أن حياتها ستبدأ معه مكللة بالنقاء والصفاء وبداية الخير لهما. ومن صور كتب كتاب غيث مروان وسارة نعرض ما يلي:

  • صور غيث مروان وسارة مع العائلة. كتب كتاب غيث مروان وسارة.. بالصور والفيديو
  • كذلك صور غيث مروان وسارة مع أصدقائه. كتب كتاب غيث مروان وسارة.. بالصور والفيديو
  • صور غيث مروان وسارة مع الطفل سامي. كتب كتاب غيث مروان وسارة.. بالصور والفيديو

كتب كتاب غيث مروان وسارة بالفيديو

سنرفق لكم شهادة عقد قران اليوتيوبر غيث مروان على سارة عصام الورع بالفيديو كما يلي:

بكاء سارة الورع في كتب كتابها بالفيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعية بسكيتش يبين بكاء سارة عصام الورع في عقد قرانها بدموع الفرح محتضنة أباها سندها في هذه الحياة؛ ويمكن مشاهدة هذا الفيديو فيما يلي:

موعد زفاف اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع

إن موعد زفاف اليوتيوبر غيث مروان وخطيبته سارة عصام الورع لم يعلن عنه حتى هذه اللحظة. لكن كريم زوج لين أبو شعر صديق العائلة المقرب سرب خبر موعد زفاف زفاف اليوتيوبر غيث مروان وخطيبته سارة عصام الورع. وهو يوم الجمعة الموافق في 12 من شهر 5 مايو لعام 2023 ميلادي.

اقرأ أيضًا: من هو غيث مروان.

حسابات غيث مروان على مواقع التواصل الاجتماعي

حسابات غيث مروان على مواقع التواصل الاجتماعي هي كما يلي:

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي أدرجنا لكم من خلاله كتب كتاب غيث مروان وسارة، مرورًا بتسليط الضوء على موعد زفاف اليوتيوبر غيث مروان وخطيبته. كذلك أرفقنا لكم سكيتش قصير عن بكاء سارة عصام الورع في عقد قرانها. وأخيرًا نتمنى لهم دوام الحب والسعادة.

أسئلة شائعة

  • من هي سارة عصام الورع خطيبة غيث مروان؟

    إن سارة عصام الورع خطيبة غيث مروان هي فتاة عربية، تحمل الجنسية السورية، تبلغ من العمر 21 سنة، وهي من مواليد 11/4/2001 ميلادي. كما إنها أخصائية تغذية مقيمة في الإمارات.

  • كم تبلغ ثروة اليوتيوبر غيث مروان؟

    حتى هذه اللحظة لم يصرح اليوتيوبر غيث مروان عن ثروته وماذا تبلغ. لكن حسب ما تداول تقدر ثروة غيث مروان بـ $ 1.13 مليون تقريبًا صافي.

  • ما هو برج غيث مروان؟

    إن برج غيث مروان هو برج الدلو، فهو من مواليد الشهر ديسمبر.