من هو كميل ابي خليل زوج ماريتا الحلاني السيرة الذاتية

كميل ابي خليل زوج ماريتا الحلاني الفنانة الشابة التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجها من الموسيقي كميل أبي خَليل. حيث كثرت التساؤلات عن زوج ماريتا بالتزامن مع خبر عقد قرانهما. وهذا ما سنتحدث عنه عبر مقالنا من خليجي الذي سيوضح لكم السيرة الذاتية للشاب كميل مع التعرف على ديانته وعمره. كما سنطلعكم على صور زفاف هذا الثنائي الجميل، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: حفل زفاف ماريتا الحلاني 

انستقرام كميل أبي خليل

من هو كميل ابي خليل زوج ماريتا الحلاني

كميل ابي خليل هو زوج ماريتا الحلاني من مواليد بيروت في لبنان عام 1992. إذ يعمل كمدير إنتاج في منصة أنغامي في فرنسا وهو موسيقي معروف. حيث بدأ مشواره الفني مع شركة روتانا في بيروت ولا سيما أنه يمتلك خبرة واسعة في مجال التوزيع الموسيقي والإنتاج. كما أنه رجل أعمال استطاع العمل لدى الكثير من الشركات الفنية.

اقرأ أيضًا: ماريتا الحلاني في حفل وداع العزوبية

وكذلك: صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

"من

كميل ابي خليل السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لكميل ابي خليل المعلومات التالية:

الاسم الكامل كَميل أبي خليل
مكان الميلاد العاصمة اللبنانية بيروت
تاريخ الميلاد عام 1992م
العمر 31 عاما
مكان الإقامة فرنسا
المهنة مدير إنتاج – رجل أعمال
اللغة الأم اللغة العربية
لغات أخرى اللغة الفرنسية
الجنسية لبناني
الديانة الدين الإسلامي

كم عمر كميل زوج ماريتا الحلاني

إن عمر كميل أبي خَليل هو 31 عامًا. فهو من مواليد عام 1992م، وقد ولد في بيروت العاصمة اللبنانية وعمل في المجال الموسيقي هناك، ومن ثم انتقل إلى فرنسا لتوسيع أعماله في مجال الإنتاج والتوزيع الموسيقي.

اقرأ أيضًا:  يوري مرقدي 

ما هي ديانة كميل ابي خليل

إن كميل أبي خَليل يعتنق الدين الإسلامي. فقد انتشرت الكثير من التعليقات التي تقول أنه يعتنق الديانة المسيحية وتم التأكد بعد ذلك بأنه يتبع الدين الإسلامي، وأنه قد نشأ في كنف عائلة مسلمة من أب مسلم وأم مسلمة.

حساب كميل زوج ماريتا على الانستقرام

لدى كميل أبي خَليل حسابًا رسميًا على الانستقرام وهو www.instagram.com. إذ يحرص دومًا على نشر الكثير من اليوميات والصور الشخصية التي تجمعه بماريتا ليشاركها مع أصدقائه ومتابعيه. إلى جانب صور تخص مجال عمله في الموسيقا والإنتاج.

اقرأ أيضًا: زوج ماريتا الحلاني

زواج كميل ابي خليل وماريتا الحلاني

فاجأت الفنانة ماريتا الحلاني متابعيها بالإعلان عن زواجها ودخولها القفص الذهبي بحفل زفاف أقيم في أبو ظبي في الإمارت العربية المتحدة في السادس من يونيو 2023م. وذلك بحضور عائلتها وعائلة كميل وبعض الأصدقاء والمقربين. كما علقت على زواجها بعبارة “زواج سعيد”. حيث تم عقد العقران في دائرة القضاء وقد ظهرت بإطلالة مميزة باللون الأبيض دون ارتداء فستان، حيث اكتفت بارتداء جمبسوت أبيض بأكمام مفتوحة.

"من

صور زفاف ماريتا الحلاني وكميل

نعرض لكم فيما يلي صورًا من حفل زفاف ماريتا الحلاني وكَميل أبي خليل:

"من

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو كميل ابي خليل زوج ماريتا الحلاني السيرة الذاتية. ذاكرين لكم كم عمره وزواجه من الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، مرورًا ببعض الصور من حفل زفافه من الفنانة المعروفة ماريتا الحلاني.

أسئلة شائعة

  • متى تمت خطوبة ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل؟

    تمت خطوبتهما في 27 - 2 - 2023م.

  • ما هي ديانة ماريتا الحلاني؟

    إن ديانة ماريتا الحلامني هي الدين الإسلامي.