كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تناقلت الكثير من الصفحات صدور حكم المحكمة بحق المغني سعد لمجرد بسبب التهمة التي وجهت إليه وهي الضرب والاغتصاب لشابة فرنسية في عام 2016. لذلك وفي ضوء ما ذكر لا يسعنا سوى أن نلقي الضوء عبر مقالنا من خليجي على تفاصيل هذه التهمة. وكم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب وصولًا إلى الاتهامات السابقة المشابهة لقضية سعد لمجرد الحالية التي انتهت بالحكم عليه بالسجن لعدة سنوات، فلنتابع معًا.

شاهد: مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية

كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

حكم على سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة الاغتصاب والضرب لشابة في غرفة بإحدى الفنادق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016. حيث اقتنعت المحكمة بالأدلة التي قُدمت إليها والتي تدين سعد المجرد بتهمة الاغتصاب بعد 7 ساعات من المداولات والمناقشات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل محاكمة سعد لمجرد في فرنسا بتهمة الاغتصاب.

شاهد: عمر غيثة زوجة سعد المجرد

كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

تفاصيل قضية سعر لمجرد

منذ حوالي سبع سنوات أقدمت الشابة لورا بريول على توجيه اتهام ضد سعد المجرد لاغتصابها وضربها عندما كان تحت تأثير الكوكايين والكحول. وبحسب ما صرحت به الفتاة أنهما دخلا للغرفة ورقصا وتبادلا أطراف الحديث. ومن ثم تحول سعد لمجرد لشخص آخر وأصبح يتصرف بعنف وبدأ بضربها ومن ثم أقدم على اغتصابها. حيث قال سعد المجرد بأن فعله كان ردًا طبيعيًا لأنها أقدمت على خدشه فدفعها على وجهها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اعتقال الرئيس الأمريكي السابق ترامب 

شهادة سعد لمجرد حول قضية الاغتصاب

أدلى سعد لمجرد بشهادته أمام المحكمة الفرنسية في 22 فبراير 2023 منكرًا كافة الاتهامات الموجهة إليه وقائلًا ” أنا لا أقول إن لورا كاذبة، لكن ربما كانت مخطئة”. كما أكد بأنه لم يقدم على اغتصابها وأنه التقى بها سابقًا، مشيرًا إلى أنها عمدت لافتعال مشكلة معه بشكل مفاجئ ومن دون أي أسباب تذكر.

كذلك صرح سعد لمجرد بقوله:” كان رد فعلي سيئًا للغاية وندمت على انفعالي تجاه لورا وأشعر بالندم لأنني دفعت وجهها بوحشية بعيدًا”. كما أضاف قائلًا:” يجب ألا يضرب الرجل امرأة”. ومن ثم اعتذر للفتاة صاحبة الشكوى قائلًا: ” أنا آسف لهذا العنف غير المتعمد، لم أقصد أن أجعلك حزينة”.

شاهد: كم سنة حكم المؤبد في الكويت

اعتراف سعد لمجرد بتعاطي المخدرات

اعترف سعد المجرد أمام المحكمة برفقة زوجته بأنه كان يتعاطى المخدرات ويشرب الكحول من حين لآخر. ولكنه أكد توقفه الآن عن ذلك. وبعد هذا الاعتراف صدر قرار المحكمة الذي رحب به محامو لورا مصرحين بأنه قرار منسجم مع الواقع. كما أكد أحد محامي سعد لمجرد تييري هرتسوغ بأنه يجب التفكير مليًا قبل اتخاذ أي قرار بشأن الخطوات اللاحقة لناحية استئناف الحكم من عدمه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت القصة كاملة.

اتهامات سابقة ضد سعر لمجرد

في عام 2010 تم إلقاء القبض على سعد لمجرد بسبب ضربه لامرأة واغتصابها في نيويورك. ومن ثم تم الإفراج عنه من خلال دفع كفالة. وفي عام 2016 اتُهم سعد لمجرد بضرب الشابة الفرنسية لورا ومن ثم اغتصابها. وأيضًا تم الإفراج عنه بكفالة ببطاقة إلكترونية في أبريل 2017. ومن الجدير بالذكر أن امرأة في الدار البيضاء في المغرب تقدمت بشكوى ضد سعد لمجرد بسبب الاعتداء الجسدي الذي أقدم عليه سعد لمجرد. ولكن الدعوة سُحبت نتيجة ضغط من عائلتها.

اقرأ أيضًا: جريمة مكة المكرمة قتل المعتمرين الجزائريين التفاصيل كاملة.

اقرأ أيضًا: زوجة سعد المجرد

الأسئلة الشائعة؟؟

سعد المجرد هل متزوج؟

نعم سعد المجرد متزوج من غيثة العلاكي في عام 2022م.

ما هو عمر الفنان سعد المجرد؟

إن عملر سعد المجرد 37 عامًا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن الإجابة عن تساؤل كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب. ذاكرين لكم تفاصيل تهمة سعد المجرد، وكيف كان رده على القضية الموجهة له مرورًا باتهامات سابقة أدت لدخوله المحاكم لذات الأسباب.