كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات 6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات؟ إذا كنت تتساءل عن المبلغ الذي يدفعه Facebook مقابل المشاهدات، فسيسعدك قراءة مقالنا التالي من منصة خليجي الإلكترونية. في الواقع، تعتبر شركة ميتا أو منصة ميتا “Meta Platforms Inc” في مدينة مينلو بارك التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية واحدة من أهم التقنيات الأمريكية متعددة الجنسيات. كما تشتهر هذا الشركة بامتلاكها لأشهر تطبيقات السوشيال ميديا، مثل الفيس بوك والواتساب والإنستغرام والعديد من المنتجات والخدمات الأخرى. ومؤخرًا، أتاحت شركة ميتا “فيس بوك سابقًا” إمكانية الربح من الفيس بوك، وباتت تدفع لقاء المشاهدات. بناء على ذلك، سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات لمن ينشئون المحتوى. إضافة إلى تطرقنا لذكر 6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك، فتابعوا معنا.

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

وفقًا لفيس بوك Facebook، يكسب منشئو المحتوى عائدات تتراوح بين 1000 دولار و10000 دولار شهريًا من المشاهدات. في حين أن هناك طرقًا مثل Facebook Reels وFacebook Live واشتراكات المعجبين وحتى الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت، فإن المسار القياسي لمحتوى الفيديو الطويل هو الطريقة الأكثر تأكيدًا لتوليد دخل شهري من الفيس بوك. كما وأعلن فيس بوك أنه سيساعد منشئي المحتوى في إنشاء المحتوى الخاص بهم واستثماره. وبالتالي جني الأموال من خلال البث المباشر وتحميل مقاطع الفيديو.

وفقًا لبعض المستخدمين، سيمكن تحديث تطبيق فيس بوك المستخدمين من عمل نماذج قصيرة ومقاطع فيديو مباشرة. وذلك في محاولةٍ من فيس بوك للتنافس مع تطبيق Tik Tok الشهير. بناء على ذلك، فإنك باستخدامك لبرنامج إعلانات الفيس بوك ستتمكن من الحصول على متوسط دفع ​​8.75 دولار لكل 1000 مشاهدة. حيث تساعد الإعلانات أثناء البث منشئي الفيديو المؤهلين في كسب المال عن طريق تضمين إعلانات فيديو قصيرة أو إعلانات مصورة في مقاطع الفيديو المؤهلة. وبالتالي، يحصل منشئو المحتوى على حصة من عائدات إعلانات الفيديو المعروضة على مشاهديهم. لذلك يجب على المشاهدين عرض الإعلان بالكامل لمتابعة مشاهدة الفيديو.

اقرأ أيضًا: الفرق بين المسؤول والمشرف في الفيس بوك كيفية تنظيم الصلاحيات

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات
كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك

إليكم 6 طرق فعالة تضمن زيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك:

  • إنشاء مقاطع فيديو باستخدام إعلانات ضمن البث.
  • الاشتراكات المدفوعة في صفحة فيس بوك.
  • التعاون مع العلامات التجارية.
  • كسب المال مباشرةً من المعجبين.
  • الأحداث المدفوعة على الإنترنت.
  • توجيه الزوار نحو المتاجر الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: مراسلة الفيس بوك عبر البريد الإلكتروني Facebook

6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك
6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك

طريقة إنشاء مقاطع فيديو باستخدام إعلانات ضمن البث لزيادة الربح

تعتبر أبرز الطرق الفعالة لزيادة المشاهدات والربح من الفيس بوك، إذ تجذب الإعلانات ضمن البث انتباه الجمهور. كما تعتبر مثالية لمنشئي المحتوى والعلامات التجارية الذين يملكون جمهور كبير. على سبيل المثال، عندما يكون المستخدم في طريقه لمشاهدة مقطع فيديو على فيس بوك، فمن المرجح أن يشاهد الإعلان بالكامل بهدف متابعة الفيديو الأصلي.

طريقة الاشتراكات المدفوعة في صفحة فيس بوك 

يمكنك تحقيق الأرباح الشهرية من خلال اشتراكات المعجبين، مما يجعلها أحد أبرز طرق زيادة المشاهدات والربح الفعالة من الفيس بوك. بناء على ذلك، تشجع الاشتراكات المدفوعة المتابعين الأكثر ولاءً لك على دفع مبالغ متكررة لتمويل صفحتك. هذه طريقة رائعة للعلامات التجارية ومنشئي المحتوى الذين لديهم جماهير كبيرة ونشطة لاستثمار صفحتهم ومكافأة المعجبين بمحتوى حصري وخصومات. تتيح ميزة “النجوم” للمستخدمين شراء حزمة من النجوم لإرسال نصائح إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم للحصول على إيرادات إضافية.

طريقة الاشتراكات المدفوعة في صفحة فيس بوك
طريقة الاشتراكات المدفوعة في صفحة فيس بوك

طريقة التعاون مع العلامات التجارية لزيادة الربح 

عندما تقوم بإنشاء محتوى مع شريك مكمل ذي صلة، فستضمن زيادة وصولك وتنويع إنتاج المحتوى الخاص بك. بناء على ذلك، هناك الكثير من العلامات التجارية التي ترغب في العمل مع المؤثرين والمبدعين والشركات الأخرى. وذلك من أجل الوصول إلى جماهير جديدة وزيادة الوعي بعلامتها التجارية.

اقرأ أيضًا: استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة

طريقة كسب المال مباشرة من المعجبين على فيس بوك

أُدرجت ضمن قائمة الطرق الفعالة لزيادة المشاهدات والربح في فيس بوك بعد إعلان فيس بوك مؤخرًا أنه سيضع مزيدًا من التركيز على محتوى الفيديو العضوي. ذلك المصمم خصيصًا لنظام الرد الأساسي على المستخدمين الذين يقومون ببساطة بمشاركة منشورات TikTok. لذلك، سيتمكن المنشئون والمؤثرون من الحصول على مكافآت مالية تصل إلى 4000 دولار شهريًا من خلال إكمال سلسلة من “التحديات”. مثل توليد عدد معين من المشاهدات على Facebook Reel.

طريقة الأحداث المدفوعة على الفيس بوك

عندما تقوم بإشراك المتابعين من خلال حدث مباشر، سيتمكنون من الاستمتاع به من منازلهم وهم مرتاحون. بناء على ذلك، تتيح لك ميزة الأحداث المدفوعة على الفيس بوك جدولة الأحداث وإعدادها وتشغيلها من خلال صفحتك. وبالتالي فهي مثالية للمبدعين والشركات التي تنقل الأحداث الشخصية عبر الفيس بوك.

طريقة توجيه الزوار نحو المتاجر الإلكترونيةفي الفيس بوك

عند رغبتك بتوجيه المتسوقين من صفحتك على الفيس بوك إلى متجرك الإلكتروني وليكن Shopify، ستتمكن من ذلك من خلال ميزات التجارة الاجتماعية للمنصة. مما يجعلها تعتبر طريقة رائعة للعلامات التجارية لزيادة المشاهدات والربح من الفيسبوك. وخاصةً التي لديها بالفعل نشاط تجاري صغير على الفيس بوك لجذب المستهلكين بإعلانات قابلة للتسوق وعبارات قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs). يمكنك تحويل مشاركات التسوق الجيدة الأداء إلى إعلانات مدفوعة لزيادة عدد الزيارات وتحديد جمهور مستهدف جديد ترغب في الوصول إليه.

اقرأ أيضًا: الاتصال المباشر بإدارة الفيسبوك

طريقة توجيه الزوار نحو المتاجر الإلكترونية
طريقة توجيه الزوار نحو المتاجر الإلكترونية

الأسئلة الشائعة

كم يدفع فيس بوك مقابل ألف مشاهدة 1K؟

يدفع فيس بوك أرباح تتراوح بين 2 دولار و5 دولار مقابل كل 1000 مشاهدة للإعلان في البث الخاص بك.

كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لكسب المال على الفيس بوك؟

يجب أن يبلغ عدد المشاهدات 60000 دقيقة إجمالية في آخر 60 يومًا.

كم يدفع فيس بوك مقابل مليون مشاهدة 1M؟

قد يدفع الفيس بوك أرباحًا من 1200 دولار إلى 6000 دولار لكل مليون مشاهدة لمقاطع الفيديو التي تنشرها.

كما رأينا، يدفع الفيس بوك على المشاهدات مبالغ قد تصل حتى 10000 دولار شهريًا من خلال 6 طرق فعالة لزيادة المشاهدات والربح. والتي قد تعرفنا عليها جميعها من خلال هذا المقال، لنصل بهذه الكلمات إلى ختام مقالنا.