كيف أعرف رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار

رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار، وما هي مميزات حساب بنك الإمارات العربية للاستثمار؟ وما هو بنك الإمارات دبي الوطني؟ إضافة لذلك ما هو رقم بنك الإمارات دبي الوطني؟ وما هي أهم المعلومات عن بنك الإمارات الإسلامي؟

يعد بنك الإمارات العربية للاستثمار أحد أفضل بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تم تأسيسه عام 1976م. ويتبع هذا البنك لشركة الفطيم الخاصة. إضافة لذلك يقدم البنك العديد من الخدمات الاستثمارية والمصرفية والتمويلية وإدارة الثروات خدمة العملاء. وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن بنك الإمارات العربية للاستثمار وخدمة معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار. فتابع معنا.

رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار

لمعرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار ما عليك سوى اتباع إحدى الطرق التالية:

  • الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0000 54 600 وثم إعطائهم رقم الهوية الوطنية والمعلومات المطلوبة ثم يصبح بإمكانك معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.
  • الحصول على كشف حساب بنكي وذلك من خلال التوجه إلى الصراف الآلي ومن ثم إدخال الرقم السري وبعدها اختيار خدمة كشف الحساب. ثم أكد العملية وانتظر قليلًا حيث ستحصل على كشف حساب فيه معلومات عن رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.
  • زيارة مقر الرئيسي لبنك الإمارات العربية للاستثمار أو أحد فروعه واصطحب معك هويتك الوطنية أو جواز السفر ساري المفعول.

إقرأ أيضًا: كيف أعرف رقم الآيبان في بنك البحرين الوطني

رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار
رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار

مميزات حساب بنك الإمارات العربية للاستثمار

هنالك العديد من مميزات حساب بنك الإمارات العربية للاستثمار. ومنها:

  • إمكانية الحصول على قروض والتي تسهم في تحقيق العوائد المربحة علاوة على ذلك تلبية الاحتياجات المالية اليومية. ويضمن المصرف حقه من خلال الحصول على أصول العميل كالعقارات أو الأوراق المالية وغيرها.
  • تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء على المدى القريب والبعيد. وذلك من خلال تخطيط الثروات والإرث والتركات والتعامل مع المجموعات والجمعيات الخيرية والإنسانية.
  • إمكانية معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.
  • إضافة لذلك يقدم البنك للعملاء فرصًا للتداول في الأسواق المالية. كما يعمل على تقديم النصائح والحلول من أجل تحسين فرص التداول والحد من المخاطر.
  • يمكن للعميل الاستفادة من جميع خدمات ومساعدات بنك الإمارات العربية للاستثمار وخاصة معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.
  • يقدم البنك العديد من الخدمات التي تعنى بالعملاء الكبار أو الصغار. علاوة على ذلك تقديمه العديد من الخدمات المصرفية لعملائه إضافة لذلك مساعدتهم على معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.
  • عمل البنك على توفير عدد كبير من الصرافات الآلية والتي تساعد العملاء على الوصول بكل سهولة إلى حساباتهم بأي وقت.
  • إمكانية تسديد جميع الفواتير مع الجهات المتعاقدة مع بنك الإمارات العربية للاستثمار دون أي فوائد أو رسوم أو غرامات مقابل هذه الخدمة.
  • يمكن فتح حساب في البنك بالعملات الرسمية وهي الدرهم أو اليويو الأوروبي أو الدولار الأمريكي. وعند فتح الحساب يمكنك معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار بالعديد من الطرق.
  • عند فتح حساب جديد في المصرف ستحصل على دفتر شيكات مجاني إضافة لذلك ستحصل على بطاقة خصم للمشتريات مجانية.
  • يعمل المصرف بشكل دوري على تزويد عملائه بكشف حساب بنكي شهري وبشكل مجاني يستطيع من خلاله معرف سويفت كود الخاص به إضافة لذلك معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار.

إقرأ أيضًا: كيف أعرف رصيدي في بنك البحرين الوَطني

مميزات حساب بنك الإمارات العربية
مميزات حساب بنك الإمارات العربية

بنك الإمارات دبي الوطني

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني عام 2007م. حيث تم دمج مصرف دبي الوطني مع مصرف الإمارات الدولي. إضافة لذلك تم إدراج أسهم المصرف في سوق دبي المالي. ويعد هذا المصرف ثاني أكبر مصرف في الإمارات من ناحية الأصل. علاوة على ذلك يقدم بنك الإمارات دبي الوطني العديد من الخدمات مثل معرفة رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار. كما يمكن الحصول على الكثير من الخدمات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لبنْك الإماراْت دبَي الوَطني

كما أطلق المصرف عام 2019م بنك الأعمال الرقمي الخاص برواد الأعمال والشركات الصغير والمتوسطة فقط. علاوة على ما سبق فقد أتاحت استثمارات بنك الإمارات دبي الوطني في القطاع التكنولوجي والرقمي تعديل سلوك العملاء اتجاه الخدمات المصرفية. ومن أهم مميزات بنك الإمارات دبي الوطني ما يلي:

  • إن الخدمات المصرفية المقدمة فيه متطورة مقابل الأسعار التنافسية في السوق.
  • تم تخصيص باقة الخدمات المصرفية فقط للعملاء الذين يمتلكون حسابًا مصرفيًا في بنك دبي الإمارات. وتم تحديدها لمن لديه دخل شهري 20 ألف درهم أو يمتلك 350 ألف درهم في حسابه البنكي.
  • أطلق المصرف خدمة الحلول المصرفية التي صممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء. حيث يشرف عليها مدير العلاقات الخاصة بشكل مباشر.
  • قدم البنك العديد من التطبيقات المتطورة يمكن تحميلها على الهاتف الجوال.
  • علاوة على ذلك هنالك خدمة الصراف الآلي حيث يمكن سحب مبلغ مالي وقدره 10 آلاف درهم إماراتي مرة واحدة.
  • بإمكانك عن طريق حسابك البنكي تسديد العديد من الفواتير دفعة واحدة مثل فواتير الإنترنيت والاتصالات وغيرها.

إقرأ أيضًا: سويفت كود SWIFT code بنْك الإمَارات دُبي الوَطني

بنك الإمارات دبي الوطني
بنك الإمارات دبي الوطني

رقم بنك الإمارات دبي الوطني

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من داخل الإمارات العربية المتحدة بالاتصال بالرقم 000054600. إضافة لذلك يمكنك استخدام الرقم التالي للتواصل مع مركز الاتصال من خارج الإمارات العربية المتحدة 0097160054000000.

كما يمكن للعملاء الاتصال بالأرقام التالية 100800من داخل الإمارات. وعلى الرقم  0097143160333 من خارج الإمارات.

علاوة على ذلك يمكنك استخدام رقم الخط الساخن من أي هاتف محمول أو أرضي وهو 16664. إضافة لذلك فقد حدد البنك رقمًا ليستطيع العملاء الاستفسار عن معاملاتهم المالية 000054600971.

أما رقم بنك الإمارات دبي في مصر للخدمات الهاتفية فهو 19267. كما يمكنك الاتصال بالخدمات المصرفية فيمكنك استخدام الرقم 16664 من داخل مصر. أما من خارجها فيمكنك الاتصال بالرقم 00200223661000.

إقرأ أيضًا: كيف تسوي حساب جديد في بنْك الإمارَات دُبي الوَطني

بَنك الإِمارات الإِسلامي
بَنك الإِمارات الإِسلامي

بنك الإمارات الإسلامي

يعد بنك الإمارات الإسلامي أول بنك يقدم خدمات مصرفية إسلامية. تم تأسيسه عام 1975م. ويعد من أكبر البنوك الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يضم على 41 فرعًا في الإمارات إضافة لذلك امتلاكه 177 جهاز صراف آلي.

وفي حقيقة الأمر يعد بنك الإمارات الإسلامي أول من يطلق خدمات مصرفية إلكترونية بواسطة الهاتف المحمول. علاوة على ذلك يقدم المصرف خدماته لأكثر من مليون عميل في جميع فروعه. ومن ميزاته أن خدماته تقدم لجميع الناس بغض النظر عن العرق والدين والعقيدة. إضافة لذلك يوفر البنك البطاقات المتنوعة والتي تتناسب مع احتياجات جميع العملاء. علاوة على ذلك من ميزاته أيضًا تقديم الحلول السريعة والجيدة لجميع العملاء وفق مبادئ الشريعة الإسلامية. كما أن خدمات البنك مجانية ومتاحة على مدار اليوم وخلال 24 ساعة.

ومن الخدمات التي يقدمها إعطاء القروض الشخصية. إضافة لذلك تقديم القروض الخاصة بالسيارات والقروض السكنية وتمويل الأعمال. كما يقدم خدمات مصرفية لأصحاب الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال.

إقرأ أيضًا: كيف استخدم نقاط بنْك الإمارَات دبَي الوطَني

في ختام هذا المقال تم الحديث عن رقم حسابي في بنك الإمارات العربية للاستثمار. كما تم التطرق لمعرفة مميزات حساب بنك الإمارات العربية. إضافة لذلك تم تقديم معلومات عن بنك الإمارات دبي الوطني. ورقم بنك الإمارات دبي الوطني. واختتم المقال بالتذكير ببنك الإمارات الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *