كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند

كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند سؤالٌ يشغل العديد من المستخدمين الطامحين لتحقيق الشهرة على التيك توك، والتي يمكن أن تعود عليهم بأرباح ممتازة. بالإضافة إلى إمكانية مشاركة العلامات التجارية والربح من خلال الإعلان عنها؛ ولكن الأمر ليس سهلًا! حيث يجب على المستخدم متابعة كافة الأحداث والتطورات والاهتمامات التي يحب الجمهور مشاهدتها. كما يجب أن يكون الفيديو يملك مواصفات معينة، لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على كيفية جعل مقطع الفيديو ترند على التيك توك، أو إنشاء ترند على تيك توك، فلنتابع سويةً.

كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند

يمكن لك أن تجعل الفيديو تيك توك ترند من خلال ما يلي:

  • حدد مكان نشر مقاطع الفيديو.
  • انشر يوميًا.
  • يجب أن يكون الفيديو الخاص بك ذو جودة عالية.
  • يجب اختيار مقاطع موسيقية مناسبة.
  • التفاعل مع المستخدمين الآخرين.
  • استخدام علامات الهاشتاغ الشائعة.
  • استعرض مهاراتك في الفيديو.
  • إنشاء مقاطع فيديو كيف.
  • تغطية الأحداث والترندات .
  • يمكنك عرض الحيوانات الأليفة مع الأطفال.
  • إنشاء مقاطع الفيديو مزامنة الشفاه.
  • اصنع نسخة مميزة من فيديو مشهور.
  • إنشاء مقاطع فيديو ثنائية.
  • اشترك في تحديات الهاشتاغ.
    اقراء ايضا :التسويق عبر التيك توك

كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند

اقرأ أيضًا: عدد المتابعين للربح من لايكي

تحديد مكان نشر الفيديو على تيك توك

لا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بشكل عشوائي على أمل أن تجذب المشاهدات. لذلك فأنت تحتاج إلى أن تعرف لماذا اخترت التيك توك، وما هي الأماكن المناسبة لنشر الفيديو، وما هو نوع الأشخاص على التيك. وبعد ذلك ستتمكن من اختيار نوع الفيديو المناسب لهم، بحيث يكون موضوعك شاملًا وليس محددًا ليجذب الأشخاص باستمرار لرؤية المزيد من فيديوهاتك وجعلها ترند على تيك توك.

اقرأ أيضًا: ما هي اغلى هدية في التيك توك

النشر اليومي على تيك توك

يجب عليك النشر يوميًا حتى تحظى باهتمام الناس وملاحظتهم لك، ولتتمكن من الظهور في صفحة (for you). فالعديد من الحسابات المشهورة على تيك توك ينشرون عدة مرات يوميًا، وبشكل متجدد. فكلما زاد المحتوى الذي تنشئه زادت احتمالية جعل الفيديو ترند على تيك توك.

اقرأ أيضًا: اسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي

نشر فيديوهات ذات جودة عالية على تيك توك

يجب ألا تضحي بالجودة مقابل كمية النشر، لأن الجودة العالية كفيلة بالانتشار بشكل كبير فقط. حافظ على ثبات الكاميرا أثناء التصوير، واستخدم كاميرا احترافية، وبذلك يمكن أن جعل الفيديو ترند على تيك توك.

اقرأ أيضًا: شحن عملات وهمية تيك توك مجانا

يجب اختيار مقاطع موسيقية مناسبة على تيك توك

يمكن إضافة المقطوعات الموسيقية بسهولة على مقاطع فيديو تيك توك. إما أثناء التصوير، أو في مرحلة المونتاج، ويجب عليك اختيار المقاطع الموسيقية المشهورة حاليًا.

التفاعل مع المستخدمين الآخرين على تيك توك

يجب أن تتذكر أنك ضمن وسط إجتماعي، ويتوجب عليك التفاعل مع الأشخاص والمشاهدين لأنك لست مذيعًا تلفزيونيًا. ومن المهم جدًا أن تعجب وتعلق بمقاطع فيديو الآخرين، لتتمكن من الانتشار بشكل أسرع. كما يمكن التعاون مع منشئي المحتوى المشهورين للظهور معهم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

استخدام علامات الهاشتاغ الشائعة على تيك توك

يمكنك استخدام علامات التصنيف أو الهاشتاغ الموجودة ضمن خيار (Discover) أسفل التطبيق، والتي ستتمكن من خلالها من مواكبة كافة التطورات في المحتوى على التيك توك، والتي تجذب عدد كبير من المشاهدات والتي تجذبها علامات الهاشتاغ.

اقرأ أيضًا: كيف تصبح مشهور على تيك توك

استعرض المهارات في الفيديو على تيك توك

قد يكون لديك مهارات معينة مثل العزف على الآلات الموسيقية أو ألعاب الخفة أو مهارات في المونتاج والتصوير والرقص والغناء. ويمكنك بذلك استخدام تلك المهارات لتحقيق الانتشار على تيك توك بشكل أسرع.

قرأ أيضًا: التسجيل في موقع هوج بول

إنشاء مقاطع فيديو “كيف” على تيك توك

تحظى مقاطع الفيديو “كيف” بالكثير من الاهتمام. على سبيل المثال، كيف تصلح شيئًا، أو كيف تطهو الطعام، أو كيف تعد مشروبًا. فقط حاول أن تجعل مقطع الفيديو مسليًا وتعليميًا. كما يمكنك استخدام مقطع الفيديو على تيك توك كوسيلة ترويجية لمقطع فيديو أكبر على اليوتيوب يشرح الطريقة بالتفصيل، كون التيك توك مجهز لمقاطع الفيديو القصيرة.

تغطية الأحداث والترندات على تيك توك

يهتم العديد من المتابعين بما يحدث في العالم من حولهم ويحبون مشاهدة ومواكبة الأحداث الجارية. لذلك تكون فرصة مميزة أن تلخص موضوعًا يجري حاليًا في مقطع فيديو على حسابك ليراه الجميع. وهنا لا نقصد فقط الأخبار، بل يمكنك إنشاء مقطع فيديو لتتحدث فيه عن فيلم مفضل، أو برنامج تلفزيوني شهير.

اقرأ أيضًا: كيف يتم توثيق حساب تيك توك 

عرض الحيوانات الأليفة مع الأطفال على تيك توك

قال “دبليو سي فيلدز” ذات مرة لا تعمل أبدًا مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة، لأنهم يسرقون الأضواء. ولكنهم قد يقومون بأفعال مميزة ومضحكة مما يجعلها تجذب المشاهدات بشكل مؤكد لذا يمكنك تجربة إدخال الأطفال أو الحيوانات الأليفة في حال كان لديهم تصرفات مضحكة وغريبة.

إنشاء مقاطع الفيديو مزامنة الشفاه على تيك توك

هي من الأساليب المشهورة جدًا على تيك توك، والتي تحظى باهتمام العديد من المستخدمين. لذلك يمكن إنشاء مقطع فيديو مزامنة شفاه لأغنية مشهورة لتصنع مقطع فيديو ترند على التيك توك.

اقرأ أيضًا: طرق تشجيع الداعمين في التيك توك لارسال الهدايا.

صناعة نسخة مميزة من فيديو مشهور على تيك توك

يقال إن التقليد هو شكل من أشكال الإطراء، لذلك يمكنك إنشاء نسختك الخاصة من مقطع فيديو مشهور، مع إضافة لمساتك الخاصة طبعًا وليس التقليد الكامل، فقط استخدم فكرة الفيديو الشهير. على سبيل المثال، قد تجد ملايين الأشخاص يقلدون “خابي لام” الذي يقدم محتويات ساخرة لتسهيل بعض الأعمال الحياتية التي يستصعبها البعض. ولكنهم لا يستخدمون ذات الأسلوب بل يعملون على السخرية من صعوبة تلك الأعمال بطريقة خاصة بهم.

إنشاء مقاطع فيديو ثنائية على تيك توك

إن إنشاء مقاطع الفيديو الثنائية مع أشخاص مشهورين، أو حتى مع نفسك من الأمور التي تجذب الجماهير بشكل كبير. خصوصًا إذا جعلتها جزءًا من جدول النشر الخاص بك لبناء قاعدة جماهيرية ضخمة.

اقرأ أيضًا: كيفية استعادة حسابي في التيك توك TikTok

اشترك في تحديات الهاشتاغ على تيك توك

يمكن أن تكون تحديات الهاشتاغ من أكثر الطرق المسلية لإنشاء مقطع فيديو ترند على التيك توك. وعلى الرغم من صعوبة الترويج للتحدي إلا أنه يمكن استخدام علامات الهاشتاغ حول مواضيع مشهورة حاليًا وذات صلة. فقط ركز على جعل التحدي بسيطًا وممتعًا.

الأسئلة الشائعة

كيف تختار المحتوى في تيك توك؟

اختر لحسابك اسمًا مميزًا وسهل تذكره واضبط إعدادات الحساب على وضعية العام. اعمل بعد ذلك على إنتاج فيديوهات مميزة ومتجاوبة مع الموضوعات الرائجة في اللحظة الحالية على تيك توك. استمر في إنتاج محتوى من نفس نوعك المفضل لتوسيع دائرة جمهورك من محب تلك الفيديوهات.

هل التيك توك يحسب تكرار المشاهدات؟

يتوقف تيك توك عن تدوير مقطع الفيديو الخاصة بك إذا لم يتلق محتوى جديدا.

كم سعر الترويج في تيك توك؟

تبدأ أسعار الترويج على تيك توك من 10 دولارات لكل ألف ظهور (التكلفة لكل 1000 مشاهدة). أيضًا ، يطلبون منك إنفاق ما لا يقل عن 500 دولار على الحملة

في الختام، وبعد أن عرفنا كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند، ذاكرين لكم بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير على نشر مقطع الفيديو الخاص بشكل ليصبح تريند. نذكر بضرورة الالتزام بجدول نشر منتظم كي لا تشعر بالارتباك في النشر خصوصًا إذا كنت تنشر في عدة مواقع اجتماعية.