كيف استخدم نقاط بنك الشارقة

كيف استخدم نقاط بنك الشارقة، ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام النقاط المقدمة من بنك الشارقة؟ كيفية استبدال نقاط بنك الشارقة الجديد؟ هل رسوم مصرف الشارقة مرتفعة وباهضة؟ على يوجد تطبيق خاص في بنك الشارقة؟ وكيف يمكن الحصول عليه مجانًا؟ ما هي آلية الحصول على نقاط بنك الشارقة؟ وماذا يمكن أن تفيد في الحياة اليومية؟

تستخدم أنظمة البنوك والمصارف في الإمارات، الكثير من التقنيات والبرامج الحديثة من أجل زيادة أعداد المستخدمين للبنك. وتختلف هذه الطرق حيث تكون على شكل نقاط افتراضية يمكنك أن تربحها في حال فعلت بعض المهام البسيطة المطلوبة منك. وهذه النقاط مفيدة جدًا يمكنك الاستفادة منها في العديد من الخدمات التقنية، وحتى الخدمات المادية الحقيقة. وهذا ما يفسر لنا الأرقام العالية من المستخدمين في بنوك الامارات مثل بنك الشارقة.

سنتعلم في هذا المقال كيف استخدم نقاط بنك الشارقة، بالإضافة إلى كيفية الحصول على هذه النقاط بشكل واضح. كما سنجيب عن تساؤلات مهمة حيال هذا الموضوع. مثل: هل رسوم مصرف الشارقة باهضة أم طبيعية؟ هل يوجد تطبيق خاص في بنك الشارقة؟ والكثير من المعلومات المهمة والرائعة التي ستجدونها في هذا المقال. تابعوا معنا إلى النهاية.

كيف استخدم نقاط بنك الشارقة

كيف استخدم نقاط بنك الشارقة، يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتداولة حاليًا. ولكن يجب عليك أن تعرف ما هي الخدمات التي يمكنك أن تستفيد منها عبر النقاط، لكي تستطيع أن تستخدم نقاط بنك الشارقة بشكل مقبول. وهي كالتالي:

  • تستطيع أن تستبدل نقاطك المأخوذة من خدمات سمايلز كارد، بتذاكر طيران مدعومة في أي شركة موجودة بالامارات، وإلى أي جهة كانت. حيث وصل عدد الشركات المدعومة إلى 300 شركة طيران في البلاد.
  • كما يمكنك أن تستبدل هذه النقاط، ببطاقات تسمح لك بشراء المنتجات من المتاجر الكبيرة، وبتخفيضات رائعة.
  • وتستطيع أن تستبدل هذه النقاط، بمبالغ مالية نقدية.
  • تسمح لك النقاط أيضًا أن تقيم بشكل مجاني في أكتر من 300,000 في مختلف أنحاء العالم.
  • وأخيرًا، تستطيع أن تشتري منتجات بأسعار مخفضة خصيصًا لك، بحسب النقاط الموجودة لديك، من المتجر الرئيسي لمصرف الشارقة الاسلامي عبر الأونلاين. كما يوفر لك أيضًا خدمة الاسترداد النقدي من المتجر نفسه.

والآن، يمكنك أن تلاحظ كمية الفوائد الناتجة من هذه النقاط المجانية، كما أن كل ما ذكر في السابق، تستطيع الحصول عليه فقط عند امتلاكك لهذه النقاط المجانية. ومن ثم استبدالها من الموقع الرئيسي في البنك، هناك حيث تجد الجواب عن سؤال كيف استخدم نقاط بنك الشارقة بشكل مفصل أكثر. بالإضافة إلى كل الأجوبة التي تبحث عنها، وحتى الأجوبة التي لم تفكر أن تسأل عنها.

يمكنك أن تدخل إلى الموقع الرسمي بشكل مباشر، وأن تستبدل كل نقاطك وتحقق منها أقصى الفائدة الممكنة. بدون الدخول إلى دوامة الإعلانات والروابط غير الحقيقة.

كيف استخدم نقاط بنك الشارقة

شاهد أيضًا: أفضل جامعات الكويت الحكومية.

كيف أستطيع جمع نقاط بنك الشارقة

لكي تجمع النقاط التي تكملنا عنها في السابق، يجب أن تعرف جيدًا الجواب لسؤال كيف استخدم نقاط بنك الشارقة. لأن هذا سوف يساعدك بشكل كبير لجمع هذه النقاط. وبحسب الموقع، فإنك تربح النقاط فقط في حال حدوث هذه الحالات الآتية:

أولًا يجب أن تشترك في بطاقة سمايلز البنكية، أو بطاقة وورد ماستر كارد. ويفضل أن تكون من فئة تيتانيوم، لأن هذا النوع يقدم مزايا أكثر وبالتالي فرصة أكبر لجمع نقاط أكثر من المعتاد. وبحسب تعليمات بنك الشارقة، فإنك تربح نقطة واحدة مجانية، مقابل كل 2 درهم إماراتي تنفقه بشكل محلي. وفي المقابل، فإنك تحصل على نقطتين مجانيات، مقابل كل 2 درهم إماراتي تنفقه على المستوى الدولي. أي خارج الامارات وباستخدام البطاقة نفسها.

ومع كل ذلك، يقدم لك البنك أيضًا 0.5 نقطة مجانية من سمايلز مقابل كل 2 درهم إماراتي، يتم إنفاقه على المعاملات التي تكون تحت مسمى الفواتير الشخصية والتعليم، بالإضافة للفواتير الحكومية أيضًا. ونتيجة لهذا فإنه مقابل 5,000 درهم إماراتي يتم إنفاقها محليًا، فأنت بذلك تكون حصلت على 1000 نقطة من برنامج سمايلز. وهذا يؤهلك للحصول على القسائم المالية أو عملية الاسترداد النقدي.

بينما إذا تكون قد أنفقت ما يقارب 160,000 درهم إماراتي، فأنت بذلك تكون قد حصلت على 128,000 نقطة مجانية. وهذا بالتأكيد يؤهلك إلى الإقامة في أي فندق تختاره ويشترط أن يكون من فئة 5 نجوم. وفي أي منطقة تختارها أنت، على سبيل السياحة مثلًا.

كيف تحصل على نقاط بنك الشارقة

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقةْ.

رسوم ومصاريف بنك الشارقة

يتسائل الكثير من الأشخاص الذين يريدون التعامل مع بنك الشارقة، (بغض النظر عن سؤالنا هنا كيف استخدم نقاط بنك الشارقة) على الرسوم والمصاريف التي يتبعها بنك الشارقة حاليًا. قائلين أنها ممكن أن تكون مرتفعة للغاية. ولكن في حقيقة الأمر، لا يمكن الجزم أن التكاليف هنا مرتفعة، وفب المقابل توجد بنوك أرخص بشكل واضح.

وإنما ذلك يختلف بحسب نوعية الخدمات التي تتعامل بها. فمثلًا عند سحب قرض بنسبة كبيرة، والاتفاق على تسديده ولكن بمدة طويلة، فمن المتوقع هنا أن تكون نسبة الفائدة هي أعلى بعض الشيء. وفي المقابل، إذا كانت قيمة القرض منخفضة بعض الشيء كما أن مدة التسليم ليست طويلة جدًا، كعام مثلًا أو أكثر. فهنا تكون التكاليف أقل. وعلى هذا النمط يجب أن تقيس.

لأن البنوك في الامارات بشكل عام. تخضع لمراقبة البنك المركزي بشكل مباشر. وبالتالي لا يستطيع البنك رفع التكاليف بشكل أكبر من المتوقع، أو أكبر من البنوك المشابهة الأخرى، التي تقدم الخدمات نفسها. ولكن يمكنك ملاحظة الفروقات هنا، بالمميزات التي تقدمها هذه البنوك، هي نفسها التي تميز بنك عن آخر. أي أن الأسعار ربما متشابهة، ولكن الخدمات والمزايا، بالتأكيد ليست كذلك.

اسعار ومصاريف بنك الشارقة

شاهد أيضًا: كم عدد المحافظات في سلطنة عمان.

تطبيق بنك الشارقة

من الطبيعي جدًا وجود تطبيق خاص في بنك كبير ومعروف، مثل بنك الشارقة. حيث أن هذا النوع من التطبيقات يساعد بشكل كبير على تسهيل الوصول إلى الخدمات، بعكس الحال عند الدخول إلى الموقع بشكل متكرر. لذلك سوف أخبركم بعض المعلومات عن هذا التطبيق. ولا سيما بعد أن تكلمنا على سؤال كيف استخدم نقاط بنك الشارقة. وبنفس الوقت أن التطبيق مرتبط بشكل كبير بالنقاط الخاصة بالبنك.

إلى جانب هذا، يتيح لك التطبيق إمكانية استخدام وإتمام عدد أكبر من الطبيعي من المعاملات والإجراءات وإرسال واستقبال الأموال. بطريقة أسهل بكثير من السابق، وهذا بغض النظر عن عدد الطلبات التي يمكنك تقديمها عبر هذا التطبيق. مما يجعله وجهة رائعة للعملاء والمشتركين في بنك الشارقة حاليًا. واسم التطبيق هو SIB Digital يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من متجر بلاي للأندرويد أو App store للآيفون.

وفي نهاية مقالنا، أتمنى أن تكونوا قد عرفتم الجواب الصحيح لسؤالكم، كيف استخدم نقاط بنك الشارقة، بالإضافة لكافة التفاصيل المصاحبة لهذا السؤال مثل طريقة الحصول على هذه النقاط ورسوم البنك ومصاريفه المادية، وتطبيقه الإلكتروني على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *