كيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة خلال عام 2023

كيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرةكيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة عنوانٌ بحثي كثير الحديث عنه مؤخرًا، فإذا كنت تود أن تزيد من دَخلك السلبي من البيتكوين والعملات المشفرة، وتريد أسرع طريقة لتفعيل دخل البيتكوين الذي تتلقاه. فإن هناك المزيد من الفرص للدخل السلبي نتيجة الزيادة في شعبية العملات المشفرة. حيث يعتبر الهدف من تحقيق الدخل المتبقي باستخدام البيتكوين هو كسب المال باستمرار دون مشاركة نشطة. فعوضًا عن المخاطرة بالتداول المفرط، أو بذل الجهد الذي يستغرق وقتًا طويلًا، أو ترك عملة البيتكوين الخاصة بك في وضع الخمول، يمكنك الآن تشغيلها للمدة التي تريدها. قم بإعداد الموقف بشكل تدريجي. بمجرد الإعداد، سيستمرون في تحقيق الدخل لك دون أي جهد من جانبك لتبدأ.

اقرأ أيضًا:  أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي

كيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة

يمكن أن تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة وفق ما يلي:

  • التعدين السحابي.
  • برنامج الانتساب: احصل على أموال كبيرة مقابل إحالة الأصدقاء.
  • سوق NFTs.
  • ألعاب التشفير.
  • الإيرودروب.
  • إنشاء حساب على موقع يوتيوب.

التعدين السحابي لكسب الدخل السلبي

مع ظهور التعدين السحابي، أصبح من الممكن الآن استخراج العملات المشفرة باستخدام موارد الكمبيوتر السحابية المستأجرة بدلًا من امتلاكها أو تشغيلها بشكل مباشر. يعد إنشاء حساب، ودفع رسوم متواضعة، وتعدين عملة البيتكوين عن بُعد، وكلها أنشطة يمكن للأشخاص المشاركة فيها. ونظرًا لأعمال التعدين السحابي، أصبح تعدين العملات الرقمية الآن أكثر سهولة وربحية لمجموعة أكبر من المستخدمين.

والجدير بالذكر أن شركة HappyMiner، قد تأسست في الولايات المتحدة في عام 2018، وهي شركة تعدين سحابية أصلية، وبفضل خدمات برمجيات تعدين العملات الرقمية مثل HappyMiner، يمكن لأي شخص تعدين البيتكوين من منزله المريح. يمكن للعملاء استخراج مجموعة متنوعة من العملات الرقمية بسعر عادل باستخدام تقنية التعدين المتقدمة HappyMiner. وبالتالي، فإن قطاع التعدين يوفر لهم أكبر عائد استثمار من الدخل السلبي.

كيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة خلال عام 2023

ميزات التعدين السحابي HappyMiner

يتميز التعدين السحابي من HappyMiner بما يلي:

  • انضم اليوم واحصل على 10 دولارات على الفور.
  • يوجد حوالي 2800 ألف مستخدم على الموقع، ينتمون إلى 120 دولة مختلفة.
  • يمكنك إنشاء أكثر من 6 عملات رقمية إضافية باستخدام المنصة.
  • لا توجد رسوم خدمة أو إيداع.
  • مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار، بما في ذلك عقود أسعار التجزئة للعملات المشفرة المختلفة مثل Litecoin Stablecoin والبيتكوين والحزم المجانية اليومية لعمال التعدين السحابية الجدد.
  • يسمح لك البرنامج التابع للشركة بتقديم الأصدقاء والحصول على مكافأة إحالة تصل إلى 4.5%.
  • النظام محمي ومؤمن باستخدام دفاع SSL و DDoS.
  • يتم تقديم مجموعة من البرامج ذات العائد المرتفع، بأسعار فائدة يومية تتراوح من 1.5 إلى 8%.

سعر التعدين السحابي HappyMiner

إن سعر سعر التعدين السحابي HappyMiner هو 10 دولارات للتجارب المجانية، مع رسوم إضافية للاستخدام المستمر مع هذه المنصة، يمكن للعملاء التسجيل في الحسابات الشخصية والبدء على الفور في توليد الدخل السلبي اليومي.

ولمزيد من التفاصيل، الموقع: happyminer.us. كما يمكن زيارة روابط وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

  • HappyMiner على تويتر.
  • HappyMiner على يوتيوب.

برنامج الانتساب لكسب الدخل السلبي

يمكن الحصول على أموال كبيرة مقابل إحالة الأصدقاء، كذلك يمكنك كسب المال من مجموعة متنوعة من البرامج التابعة للعملات المشفرة عن طريق إحالة الأشخاص إلى مواقعهم على الويب. إنه مجاني للتسجيل في أحد البرامج التابعة. بعد إنشاء حساب، سوف تحصل على عنوان URL خاص. يمكنك البدء في مشاركة عنوان URL على مواقع الويب والمدونات والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي، من بين أماكن أخرى.

في كل مرة يقوم شخص ما بالتسجيل أو إجراء عملية شراء من خلال اتصالك، سوف تحصل على تعويض. تعتبر إمكانية الانطلاق بسرعة والربح هي الميزة الرئيسية. علاوة على ذلك، ستستمر الأموال في الوصول لأيام وأسابيع وشهور وحتى سنوات بعد بذل كل هذا الجهد. سواءً أكنت تدير مدونة أو لديك موقع ويب أو لديك متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن يكون البرنامج التابع طريقة رائعة لتوليد الدخل السلبي الجيد.

نمنحك خيار كسب المال عن طريق إخبار الآخرين عن موقعنا. حتى إذا لم تقم باستثمار، يمكنك البدء في جني الأموال. على كل طلب، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 4.5% مما ينفقونه. يمكنك كسب مكافأة إحالة كبيرة عن طريق نسخ الرابط الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك.

ولمزيد من التفاصيل، الموقع: happyminer.us/affiliate

سوق NFTs لكسب الدخل السلبي

الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال، أو NFTs، هي أصول فريدة مخزنة في دفتر الأستاذ الرقمي. كما تتمتع NFTs بميزة ممتازة وهي أن الاستثمار الذي تخزنه قد لا يقدر بثمن. يمكنك إنشاء NFT لأي شيء، بما في ذلك الفيديو والتصميمات الرقمية والتصوير الفوتوغرافي والموسيقى والألعاب وصور GIF.

كما إن صنع NFT سهل تتيح لك مواقع الويب مثل OpenSea إنشاء حساب واتباع عملية سك خطوة بخطوة (والتي تتضمن رسوم إضافية).

وعلى الرغم من كونها شركة جديدة، إلا أن إيرادات NFT قد ارتفعت بالفعل فوق علامة 10 مليار دولار. لا يزال بإمكانك الوصول إلى الموقع. فقط كن على دراية بأن إنتاج NFTs التي سيتم بيعها يتطلب استثمارًا مقدمًا في الوقت وتكاليف سك النقود.

ألعاب التشفير لكسب الدخل السلبي

بينما تزداد شعبية لعب ألعاب البيتكوين عبر الإنترنت، يجب أن تنمو فرص الدخل السلبي. هناك العديد من ألعاب التشفير المتاحة، ويقدم الكثير منها مكافآت لاستخدام أنواع مختلفة من التشفير.

حيث أن Axie Infinity و The Sandbox و Gods Unchained و Ethermon و Pegaxy ليست سوى عدد قليل من الألعاب المتنوعة.

الإيرودروب Airdrops لكسب الدخل السلبي

قبل عرض العملة الأولي، كانت مشاريع التشفير تستخدم الإيرودروب كاستراتيجية تسويقية لزيادة تداولها وشعبيتها (ICO). يستلزم ذلك إعطاء نسخ مجانية من الرمز الأصلي للمشروع للمستخدمين المحتملين. نتيجة لذلك، يتلقى الممر مزيدا من الإشعارات ويتم تعميمه على نطاق أوسع قبل طرحه للبيع.

تأتي الإيرودروبات في أشكال متنوعة. يوفر لك البعض الرموز المميزة فقط لتوصيل محفظتك، بينما يجعلك البعض الآخر تؤدي متطلبات سهلة مثل صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمشروع. على الرغم من أن عمليات الإيرودروب يمكن التنبؤ بها أو نادرًا ما تقدم أرباحًا كبيرة، إلا أنها يمكن أن تكون طريقة ممتعة لتنويع مقتنياتك من العملات المشفرة.

إنشاء حساب على موقع يوتيوب

لا يزال من الممكن بدء تشغيل قناة على اليوتيوب، يستخدم 74% من الناس في الولايات المتحدة موقع اليوتيوب. وقد ينجذب جمهور كبير مثل هذا إلى الدخل السلبي. ولكن المشكلة هو أنه يتطلب الكثير من العمل في البداية مع القليل من المكافآت أو بدون مقابل.

ومع ذلك، إذا كان لديك نظرة طويلة الأجل وكنت راضيًا عن جهودك، فإن قناة اليوتيوب الشهيرة لديها إمكانات هائلة لتحقيق دخل سلبي. يمكن للإعلانات، والمبيعات التابعة، والرعاية، وعمليات الدمج ذات العلامات التجارية، وتدفقات الدخل السلبية الأخرى أن تضيف جميعها كلما زادت جمهورك، والمحتوى، والنقرات، والمشاهدات.

الأسئلة الشائعة؟

لماذا سمي الدخل السلبي بهذا الاسم؟

إن سبب تسميته بالدخل السلبي، لأنَّ سلوك الشخص يكون سالبًا تجاهه. أي بلا جهد أو بأقل جهد ممكن.

ما هو ال Passive Income؟

هو الدخل السلبي، ويعتبر الدخل المنتظم الذي يحصل عليه الفرد من مشروع دون حاجة إلى مشاركة مادية من جانبه أو وجوده الفعلي.

في الختام وقد عرفنا كيف تكسب الدخل السلبي من العملات المشفرة خلال عام 2023. فإذا كنت من الباحثين عن طريقة جديدة لتشفير الدخل السلبي، فقد قمنا بتضمين ست طرق مباشرة ستساعدك على تحقيق دخل كبير بسرعة. ابدأ في صنع الكثير بدون توتر لأنها لا تستغرق الكثير من الوقت. يمكنك بسهولة كسب المزيد من المال دون بذل أي جهد.