كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية التي أثارت قصتها حزن الكثيرين ولا سيما بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحادثتها المأساوية. إذ أعلنت الصفحة الرسمية للبلوجر سارة منذ ساعات قليلة انتهاء أملها بالرؤية مجددًا بعد أن طلب متابعوها على الانستغرام الدعاء للبلوجر سارة بالشفاء والرؤية مجددًا. لذلك لا يسعنا سوى أن نلقي الضوء عبر مقالنا من خليجي على تساؤل الكثيرين حول كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية. كما سنبين أهم المعلومات الشخصية عن هذه الشابة المصرية سارة محمد، فابقوا معنا.

كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

فقدت البلوجر سارة محمد المصرية بصرها بسبب تعرضها لحادث طلق ناري من قبل مجهولين. فعند عودتها للمنزل بصحبة خطيبة في طريق صحراوي تعرضوا لإطلاق ناري من قبل مسلحين بهدف سرقة السيارة، فقالت سارة لخطيبها “محمد اهرب بالسيارة ولا تقف لهم”. وفي تلك الأثناء أطلق المسلحون النار على السيارة وفدت سارة خطيبها لتصاب هي بالطلق الناري فكانت إصابتها بالغة تسببت في فقدانها لبصرها.

اقرأ أيضًا: هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما

كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

تفاصيل الحالة الطبية للبلوجر سارة

أفاد الأطباء بأن البلوجر سارة محمد المصرية قد تعرضت لنزيف شديد في المخ بسبب الحادث وبقيت 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر. حيث أشار الأطباء إلى وجود إصابة بالغة في عينها اليسرى بثلاث رصاصات (خرطوش) والعين اليمنى بخرطوش واحد، فرفض الأطباء إجراء عمل جراحي بسبب صعوبة حالتها ومن ثم وقع والدها على موافقة لتدخل العمليات لأن نسبة نجاح العملية لا تتجاوز 5%.

ومن الجدير بالذكر أن عيني البلوجر سارة قد أصيبت بتهتك في الشبكية والقرنية وتم استخراج زجاج من عينيها ولكنهم لم يتمكنوا من استخراج الرصاصة. وكان هناك أمل بأن ترى بعين واحدة ولكن للأسف الأمل انتهى ولا يمكنها أن ترى بعينيها مجددًا وفق ما صرح به الأطباء.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها.

من هي البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد هي واحدة من الشخصيات المعروفة في تقديم محتوى خاص بالفتيات حول مستحضرات التجميل والأزياء. ولديها الكثير من المتابعين على الانستغرام بسبب المحتوى الجميل والهادف الذي تحرص على تقديمه لمتابعيها. ومن الجدير بالذكر أنها مخطوبة لشاب مصري وكانت علاقتهما قوية؛ ولكنه اختفى بعد تعرضهما لحادث إطلاق النار.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب البلوجر سارة محمد.

كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية

البلوجر سارة محمد السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للبلوجر المصرية سارة محمد من خلال الجدول التالي:

الاسم الكامل سارة محمد
مكان الميلاد الاسكندرية في مصر
العمر في العقد الثاني من العمر
العمل صانعة محتوى في مجال التجميل والأزياء
الديانة الدين الإسلامي
الجنسية المصرية
اللغة العربية
تاريخ النشاط منذ عام 2016 وحتى الآن
الحالة الاجتماعية كانت مخطوبة لشاب مصري قبل الحادث
الحالة الصحية فقدان البصر
سبب فقدان بصرها حادث إطلاق ناري

حساب البلوجر سارة على الانستغرام

تمتلك البلوجر المصرية سارة محمد حسابًا رسميًا على الانستغرام وهو www.instagram.com. فقد كانت تحرص على عرض محتوى يختص بالأزياء والملابس ومستحضرات التجميل جاذبةً بذلك الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضًا: خطوبة البلوجر سارة محمد الجديدة

الأسئلة الشائعة؟؟

هل فقدت البلوجر سارة نظرها نهائيًا؟

نعم فقدت البلوجر سارة بصرها نهلائيًا ولا أمل في أن ترى مجددًا.

كم عمر البلوجر سارة؟

البلوجر سارة في العقد الثاني من العمر.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا المتضمن كيف فقدت بصرها البلوجر سارة محمد المصرية ذاكرين لكم الحالة الصحية للبلوجر سارة وأهم المعلومات الشخصية حولها وحسابها على الانستغرام.