“خبر صادم” لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا.. القصة كاملة

لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا في حادثة غريبة من نوعها جاءت كخبر صادم أثار غضب الشارع الفرنسي والرأي العام. ولا سيما أن المهاجم قد نفذ هذا الاعتداء البعيد عن الإنسانية بدم بارد دون أي مبالاة بأرواح هؤلاء الأطفال. لذلك وفي صدد الحديث عن هذه الحادثة خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على قصة لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا. كما سنبين لكم سبب الاعتداء، وصولًا إلى عدد الإصابات، وفيديو يوثق حادثة طعن أطفال في فرنسا، لتفاصيل أكثر عن الحادثة ابقوا معها.

أقرأ المزيد: نائل المرزوقي 

لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا

قام لاجئ سوري بطعن اطفال في فرنسا في الثامن من يونيو 2023 بعد قفزه عن جدار في حديقة آنسي في منطقة الألب شرق فرنسا. حيث ظهر اللاجئ السوري في فيديو يرتدي سروالًا قصيرًا ويحمل سلاحًا تبين أنه سكين ثم توجه لمجموعة من الأطفال كانو في رحلة خروج مدرسية وطعن طفل هولندي يبلغ من العمر 22 شهرًا، ومن ثم انتقل لطعن طفل آخر بريطاني بعد ذلك انتقل لشقيقين فرنسيين وقام بطعنهما. كما أصيب رجلين مسنين جراء هجوم اللاجئ السوري للحديقة العامة بجروح طفيفة.

اقرأ أيضًا: طعن غدير الفهد 

"خبر صادم" لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا.. القصة كاملة

فيديو طعن اللاجئ السوري لاطفال في فرنسا

يمكن عرض هجوم اللاجئ السوري على مجموعة من الأطفال في فرنسا من خلال الفيديو التالي:

سبب طعن اللاجئ السوري لأطفال في فرنسا

سبب طعن اللاجئ السوري لأطفال في فرنسا غير معروف، إذ حتى الآن ليس هناك معلومات مؤكدة حول سبب الطعن. ولكن وفق ما صرحت زوجته السابقة بعد إجراء اتصال هاتفي معها أنه تقدم بطلب لجوء إلى فرنسا؛ ولكن طلبه قوبل بالرفض في السادس والعشرين من نيسان 2023م. وقد حصل على الرد بالرفض منذ أربعة أيام قبل تنفيذ الهجوم. لذلك من المرجح أن يكون الرفض هو السبب الرئيسي لقيامه بهذه الجريمة النكراء. ولكن سيتم تأكيد السبب المباشر للطعن بعد الانتهاء من التحقيقات لدى الجهات الأمنية الفرنسية.

اقرأ أيضًا: حادثة وادي بن هشبل 

عدد إصابات طعن الأطفال في فرنسا

إن عدد إصابات الأطفال نتيجة الطعن الذي نفذه اللاجئ السوري هو 6 إصابات من الأطفال والبالغين. حيث تم طعن 4 أطفال ورجلين مسنين، والمهاجم الآن موجود في قسم الشرطة ليلقى جزاء فعلته التي نفذها في إحدى الحدائق العامة في فرنسا.

اقرأ أيضًا: حادثة البلوجر سارة

 من هو اللاجئ السوري الذي طعن الأطفال في فرنسا

إن اللاجئ السوري الذي طعن الأطفال في فرنسا هو شاب متزوج ومنفصل عن زوجته من مواليد الحسكة، ويبلغ من العمر 32 عامًا. كما أنه مسيحي الديانة وتبين أنه تم قبول طلبات لجوئه في كل من إيطاليا وسويسرا والسويد؛ ولكن تم رفض طلب لجوئه في فرنسا.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن  لاجئ سوري يطعن اطفال في فرنسا، ذاكرين لكم سبب هجوم اللاجئ السوري على الأطفال، مرورًا بأهم المعلومات عنه وكم عدد الإصابات التي نتجت جراء هذا الهجوم غير الإنساني في فرنسا.

أسئلة شائعة

  • ما اسم اللاجئ السوري الذي طعن أطفال في فرنسا؟

    ليس هناك معلومات عن اسم اللاجئ السوري الذي نفذ اعتداء الطعن للأطفال.

  • كم عمر اللاجئ السوري الذي طعن الأطفال في فرنسا؟

    إن عمر اللاجئ السوري الذي طعن الاطفال في فرنسا هو 32 عامًا.