لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي

لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي الذي دفع الفنان السعودي إلى اتخاذ قرار حاسم لينهي مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات، حيث تفاجئ الجمهور بخبر اعتزال راشد الماجد، بعد غياب عام كامل عن الساحة الفنية. فهل اعتزل المطرب راشد فعلًا؟ وما هو سبب الاعتزال؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي عبر خليجي فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

لم يعتزل الفنان السعودي راشد الماجد بل توقف عن الغناء موقتًا، بسبب مرض في حباله الصوتية ؛ وحالته الآن مستقرة وسيعود للغناء قريبًا، وذلك بحسب مدير ما صرّح به مدير أعماله حسن طالب. وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا.

لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي

اعتزال الفنان راشد الماجد كان بشكل مؤقت بسبب حالته الصحية، حيث يخضع المَاجد حاليًا إلى علاج حباله الصوتية. وقد صرح حسن طالب مدير أعمال رَاشد المَاجد أن الفنان السعودي سيعود من جديد للغناء قريبًا، وذلك في مقابلة أجراها حسن طالب مع اي تي بالعربي.

لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي

اقرأ أيضًا: حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء.

اعتزال راشد الماجد

إن خبر اعتزال راشد الماجد هو مجرد شائعات انتشرت بعد غياب الفنان السعودي عن الساحة الفنية لمدة عام كامل، وذلك إثر أزمة صحية ألمّت به.

ووفقًا لبعض المصادر الإخبارية فإن رَاشد المَاجد قد توقف عن إحياء الحفلات منذ يناير كانون الثاني من العام الماضي 2022. وذلك بعد حفل مهرجان دبي للتسوق والذي أحياه الماجد ليغيب بعدها عن الساحة الفنية.

اقرأ أيضًا: كم عدد الاغاني التي غناها راشد الماجد

حالة راشد الماجد الصحية

عانى الفنان راشد الماجد مؤخرًا من مرض في حباله الصوتية، الأمر الذي جعله يبدأ رحلة علاجه منذ كانون الثاني الماضي، وبحسب مدير أعماله حسن طالب فإن حالة رَاشد المَاجد تحسنت كثيرًا، بعد رحلة العلاج التي استمرت لمدة عام وقد تحسنت حالته كثيرًا.

ومن المقرر أن يحيي الماجد حفلا في جوي اووردز 2023 في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض مع ظهوره في حفل جوائز JOY 2023.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب فرانك ريبيري.

لماذا توقف راشد الماجد عن الغناء

توقف الماجد عن الغناء بسبب مشاكل صحية تعرضت لها حباله الصوتية مما فسح المجال للشائعات التي ضجت بخبر  اعتزاله بغرض التوبة، إلا أن كل ما يُشاع هي أخبار غير صحيحة.

اقرأ أيضًا: هل لدى راشد الماجد أبناء 

الأسئلة الشائعة

هل لدى راشد الماجد ابناء؟

لا ، فقد تزوج لفترة قصيرة وانفصل عن زوجته لعدم التفاهم.

كم عدد الاغاني التي غناها راشد الماجد؟

بلغ عدد أغاني الفنان راشد الماجد أكثر من 500 أغنية.

في الختام، وبعد أن عرفنا لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي. ذاكرين لكم تصريحات مدير أعماله التي قال فيها إن الماجد عائد إلى الساحة الفنية، وإلى جمهوره قريبًا بعد تحسن حالته الصحية.