لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض

لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض فقد تصرف الماجد بشكل مفاجئ خلال حفل تكريم الراحل طلال مداح في بوليفارد رياض سيتي حيث ظهر الماجد في مقطع فيديو ظريف أثار تفاعلًا واسعًا على شبكة الإنترنت. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض.

إجابة سريعة

تصدر راشد الماجد التريند في حفل تكريم طلال المداح لأنه ألقى التحية على مجسم الفنان محمد عبده، في مسرح محمد عبده أرينا.

لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض

تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الأرض لأنه سلّم على مجسم الفنان محمد عبده، حيث انتشر مقطع فيديو لراشد الماجد وهو يلقي التحية على مجسم الفنان محمد عبده في مسرح محمد عبده أرينا. فقد ظهر وهو يضحك ويسلّم على مجسم محمد عبده قائلًا: “يمسيك بالخير يا أبو نورة”.

لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض

اقرأ أيضًا: لماذا اعتزل راشد الماجد السبب الحقيقي.

فيديو راشد الماجد وهو يسلم على مجسم محمد عبده

ظهر الفنان راشد الماجد وهو يلقي التحية على مجسم الفنان محمد عبده، من باب المحبة والتقدير وهو يضحك، كما انتشر الفيديو وقد لاقى تفاعلًا واسعًا.

حيث تواجد الفنان راشد الماجد مع نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي ومنهم: عبدالله الرويشد، ثم وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، كذلك أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ثم ماجد المهندس، ثم نبيل شعيل، كذلك صابر الرباعي، وعمر عبد اللات خلال حفل ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

اقرأ أيضًا: قائمة الفنانين المشاركين في حفل تكريم طلال مداح 

راشد الماجد في حفل ليلة صوت الارض

أدى الفنان راشد الماجد أغنية “ليلة تمرين” للفنان الراحل طلال مداح وذلك على مسرح محمد عبده أرينا. الذي أقيم يوم أمس في ليلة تاريخية وعالمية في بوليفارد رياض سيتي في الرياض في المملكة العربية السعودية. كما تم تكريم الراحل طلال مداح وعرض بعض من مقتنياته ونوتة موسيقية، كونه رمز من رموز الفن الذي لا ينسى.

اقرأ أيضًا: حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور

الأسئلة الشائعة

كم عدد الاغاني التي غناها راشد؟

عدد أغاني راشد الماجد يفوق الـ 600 أغنية تقريبا.

كم يبلغ من العمر راشد الماجد؟

53 عامًا.

في الختام، وبعد أن عرفنا لماذا تصدر راشد الماجد التريند في حفل ليلة صوت الارض ننوه إلى أن راشد الماجد فنان عربي له شهرة واسعة في أداء الأغاني الخليجية، وله تاريخ من الأغاني التي لاقت الكثير من الإعجاب، لما يمتلكه من صوت جميل وروح مرحة.