لوجو شركة نفط الكويت KOC

لوجو شركة نفط الكويت KOC وما سبب اختياره لهذه الشركة القابضة الحكومية التي لعبت دورًا بارزًا في تنمية الاقتصاد الكويتي ورعاية مسارات التنمية الشّاملة على كافّة الأصعدة، هذا ما سنتعرف عليه في خليجي إذ سيسلط مقالنا التالي الضوء على شكل شعار شركة KOC الكويتية بجودة عالية، بالإضافة إلى طرح قصة اختيار هذا اللوجو.

اقرأ أيضًا: وين أحصل بلسوت شركة نفط الكويت 

لوجو شركة نفط الكويت KOC

إن لوجو شركة النفط الكويت يتوافق مع الطبيعة الجغرافية والتاريخية للأرض، حيث يمكننا التعرف على صور لوغو شركة النفط الكويتية بجودة عالية كما يلي:

  • صورة لوغو شركة النفط الكويت بدون خليفة.

<yoastmark class=

  • صورة لوغو شركة النفط الكويت مع خلفية.

<yoastmark class=

سبب اختيار لوجو شركة نفط الكويت

إنّ سبب اختيار لوجو شركة النفط الكويتية والمتمثل في الصقر الأزرق الذي يتّخذ وضعية الانقضاض على الفريسة إلى أن الصقر هو من استطاع أن يدل الإنسان على وجود النفط في الكويت خلال مرحلة من الزمن، حيث اعتاد أبناء دولة الكويت على الخروج من أجل الصيد في شمال الكويت عندما تحوم الصقور حول بقعة ما في الصحراء، وقد كانت في أحد الأيام تحوم حول بقعة تكسوها المادة السوداء، والتي كانت إحدى أكبر غنائم التي يمكن أن يحصل عليها إنسان، وبذلك أرشد الصقر الناس في تلك المنطقة إلى النفط، فكان هذا السبب الرئيسي في أن يكون الشعار الرسمي لشركة KOC الكويتية بعد سنوات طويلة من اكتشافه.

اقرأ أيضًا: وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية.

طرق التواصل مع شركة نفط الكويت

إن طرق التواصل مع شركة النفط الكويتية، والتي يمكن للعملاء الاتصال عبرها هي كالتالي:

  •  العنوان البريدي لشركة نفط الكويت:
    • شركة نفط الكويت (ش.م.ك) ص.ب. (9758) شارع الأحمدي.
    • كذلك عبر الرقم (61008) شارع الأحمدي – الكويت.
  • التواصل مع شركة نفط الكويت بالاتصال عبر الأرقام:
    • رقم الهاتف: 23989111-00965
    • كذلك رقم الفاكس: 23981076-00965
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اقرأ أيضًا: رواتب شركة نفط الخليج في الكويت.

 سبب الخلافات الكويتية الإيرانية حول حقل درة

نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وتعرفنا من خلاله حول لوجو شركة نفط الكويت KOC بالإضافة إلى ذلك وضحنا لكم سبب اختيار شركة نفط الكويت هذا الشعار. حيث تحتل دولة الكويت المركز 10 عالميًا من حيث النفط ومشتقاته، ويعود الفضل فيه لشركات البترول الوطنية وعلى رأسها شركة النفط الكويت.

أسئلة شائعة

من هو رئيس شركة نفط الكويت؟

 يشغل الأستاذ عماد سلطان منصب المدير التنفيذي لشركة نفط الكويت، منذ تاريخ الحادي والثّلاثين لشهر كانون الثّاني يناير لعام 2019.

متى تأسست شركة نفط الكويت؟

تأسست شركة نفط الكويت في عام 1934م، من قبل شركة النفط الانجليزية الإيرانية المعروفة الآن باسم شركة البترول البريطانية وشركة غالف للزيت التي تعرف الآن باسم شركة شيفرون.

اين موقع مقر شركة نفط الكويت؟

تقع شركة نفط الكويت في محافظة الأحمدي في دولة الكويت، وهو الفرع الرّئيسي الذي تقوم الشّركة من خلاله بإدارة كافّة فروعها التي تتوزّع في عدد واسع من المُدن والعواصم.