لوحة سيارة في مصر وصل سعرها لـ 50 مليون جنيه

لوحة سيارة في مصر وصل سعرها لـ 50 مليون جنيه عبر مزايدة إلكترونية أثارت الكثير من الجدل والتعليقات على السوشيال ميديا. ولاسيما بعد أن أطلقت وزارة الداخلية مجموعة من اللوحات عبر خدمة المزايدة الإلكترونية. إذ يتنافس مجموعة من الأشخاص لشراء لوحات بأرقام وحروف مميزة إلكترونيًا ويفوز بها من يدفع السعر الأعلى فيرسى عليه المزاد. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف أكثر حول لوحة سيارة في مصر وصل سعرها لـ 50 مليون جنيه. كما سنذكر لكم مجموعة اللوحات المتاحة للمزايدة الإلكترونية في مصر، فلنتابع معًا لتفاصيل أكثر.

لوحة سيارة في مصر وصل سعرها لـ 50 مليون جنيه

وصل سعر لوحة سيارة في مصر لـ 50 مليون جنيه بعد أن تنافس على شرائها شخصين عبر موقع لوحتك lo7tak.com.eg المخصص لخدمة المزايدة الإلكترونية. حيث تحمل الرقم م ي ر 555 ومن المقرر أن إغلاق باب المزاد على هذه اللوحة في الثامن والعشرين من شهر مارس 2023.

اقرأ أيضًا: يبدأ اليوم.. طرح مزاد اللوحات المميزة إلكترونياً.

لوحة سيارة في مصر وصل سعرها ل ٥٠ مليون جنيه

وزارة الداخلية تطرح لوحات سيارات مميزة للبيع على موقع لوحتك

أعلنت وزارة الداخلية في مصر عن طرحها لمجموعة من لوحات السيارات المميزة للبيع لأعلى سعر من خلال المزايدة الإلكترونية. وهذه اللوحات هي كما يلي:

  • اللوحة الأولى: “م ي ر 555” والتي تمت المزايدة عليها من قبل شخصين ووصل سعرها لـ 50 جنيه مصري. ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 من مارس.
  • اللوحة الثانية: “ع ج م 1111” والتي يزاود على شرائها شخصان، وقد وصل سعرها حتى الآن لـ 75 ألف جنيه. ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 من مارس.
  • اللوحة الثالثة: “م هـ م 2” وقد تمت المزايدة على شرائها من قبل شخصين ووصل سعرها لـ 455 ألف جنيه مصري. ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في الثامن والعشرين من مارس.
  • اللوحة الرابعة: “ج هـ م 1111” ويتزايد على شرائها 3 أشخاص، وقد وصل سعرها حتى الآن لـ 315 ألف جنيه مصري. ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في السادس والعشرين من مارس.
  • اللوحة الخامسة: “ر ر ر 3” ويتنافس على شخص واحد. كما وصل سعرها لـ 120 ألف جنيه مصري، ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 مارس.
  • اللوحة السادسة: “و ل 5555” ويتنافس على شرائها شخصان وقد وصل سعرها حتى الآن لـ 110 الف جنيه مصري، ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 مارس.
  • اللوحة السابعة: “أ ل أ 6666″، ويتنافس شخصان على شرائها، كما وصل سعرها حتى الآن 120 ألف جنيه مصري، ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 مارس.
  • اللوحة الثامنة: “أ أ أ 222″، والتي يتنافس لشرائها 5 اشخاص، كما وصل سعرها لـ 211 ألف و112 الف جنيه مصري، ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 مارس.
  • اللوحة التاسعة والأخيرة: “س م و 555” والتي يتنافس لشرائها شخصان، كما وصل سعر هذه اللوحة حتى الآن 1210 الف جنيه مصري، ومن المقرر أن يغلق باب المزايدة عليها في 28 مارس.

إجمالي مبيعات اللوحات في خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني في مصر

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية مصر أن إجمالي مبيعات اللوحات عبر خدمة المزايدة الإلكترونية منذ بدء هذه الخدمة في عام 2017م هو 300 مليون جنيه. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأموال تذهب لدعم صندوق تحيا مصر.

اقرأ أيضًا:  الدخول إلى مزاد اللوحات الإلكترونية عبر أبشر وحجز موعد

الأسئلة الشائعة؟؟

كم عدد اللوحات المعروضة للمزايدة على موقع لوحات دوت كوم؟

عددها 9 لوحات.

متى تنتهي المزايدة على اللوحات في موقع لوحات دوت كوم؟

تنتهي المزايدة في 28 مارس.

بهذا القدر الكافي من المعلومات نصل لختام مقالنا المتضمن لوحة سيارة في مصر وصل سعرها لـ 50 مليون جنيه. ذاكرين لكم اللوحات المعروضة للمزايدة مع أرقامها وما هو إجمالي المبيعات للوحات عبر خدمة المزايدة الإلكترونية في جمهورية مصر.