ماذا غردت رغد صدام حسين بعد فوز العراق في خليجي 25

ماذا غردت رغد صدام حسين بعد فوز العراق في خليجي 25، حيث تم تتويج المنتخب العراقي بطلًا في كأس الخليج 25 في المباراة التي أقيمت على استاد البصرة الدولي ضد المنتخب العماني. إذ تألق المنتخب العراقي أمام نظيره العماني في مباراة نارية حقق فيها ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة. وقد لاقى هذا الفوز الكثير من التعليقات التي احتفت بالمنتخب العراقي. ومن أبرز التعليقات كان تعليق رغد صدام حسين، فماذا قالت؟ وماذا قال مقتدى الصدر عن المباراة؟ هذا ما سنعرفه عبر خليجي، فلنتابع سويةً.

ماذا غردت رغد صدام حسين بعد فوز العراق في خليجي 25

علّقت ابنة الرئيس العراقي الراحل على فوز منتخب العراقي في بطولة كأس الخليج 25 على حسابها في موقع تويتر قائلةً ” أسود الرافدين الأبطال، مبارك لكم هذا الفوز الجميل، أدخلتم الفرحة إلى قلوبنا جميعا. حفظكم الله وأيدكم بنصره. مبروك للعراق وشعبه هذا الإنجاز الكروي”.

وذلك بعد أن فاز على المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتم تتويجه بطل خليجي بنسخته 25 التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي في العراق.

اقرأ أيضًا: ملخص مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 2023.

تعليق مقتدى الصدر على فوز العراق في خليجي 25

أثار مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق تفاعلًا إثر بيان نشره بعد فوز العراق في بطولة خليجي 25 قال فيه ” نهنئ شعبنا ومنتخبنا العراقي بفوزه الكبير في المباراة النهائية في كأس (الخليج العربي). في نسخته الخامسة والعشرين التي أقيمت في (عراقنا الحبيب). كما نشكر كل المنتخبات العربية التي شاركتنا في هذه الدورة التي أرجعت العراق إلى الصف العربي، بثوب جديد ملؤه الحب والسلام. فأهلا بكم يا دول الخليج العربي في عراق العروبة والإباء.

اقرأ أيضًا: اين تعيش رغد صدام حسين الان

الأسئلة الشائعة ؟

من هي رغد؟

رغد صدام حسين (2 سبتمبر 1968 -)، ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين. وأرملة حسين كامل رئيس هيئة التصنيع العسكري في عهد والدها. مقيمة في المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 2003، وقد كانت تتابع فريق الدفاع عن والدها في أثناء محاكمته.

كم مرة فاز المنتخب العراقي بكأس العالم؟

فاز بأربع منها (1964 و 1966 و 1985 و 1988).

 

في الختام، نكون قد عرفنا ماذا غردت رغد صدام حسين بعد فوز العراق في خليجي 25. هذا الفوز الذي استحقه المنتخب العراقي بجدارة في مباراة كانت مهددة بالتأجيل أو الإلغاء. بسبب الازدحام الشديد الذي شهده ملعب جذع النخلة قبل المباراة بساعات.