ماذا كتب على فستان حناء رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الاردني

ماذا كتب على فستان حناء رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الاردني؟ حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالفستَان الذي ترتديه الآنسة رجوَة آل سيِف في حفل الحناء الخاص بها. وذلك بسبب وجود كلمات عليه، إضافةً إلى الرموز والأشكال المطرزة التي يحملها، وجودة التصميم والدقة. حيث يستعد الأردن لحفل زفاف ملكى للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف ضمن مراسم وبروتوكولات خاصّة بالأفراح الملكيّة الهاشميّة الأردنية. وفي ضوء ذلك، سنستعرض في مقالنا عبر موقع خليجي ماذا كتب على فُستان حنّاء رجوَة آل سيِف، ومن هي رجوة ال سيف.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة ابنها

ماذا كتب على فستان حناء رجوة ال سيف

كتب على فستان حناء رجوة ال سيف عبارة “أراك فتحلو لدي الحياة” وهي كلمات شاعر تونسي، من تصميم المصمّمة السعودية هنيدة الصيرفي. كما إنّه مصمّم خصّيصًا لها من خيوط الذّهب والحرير، إضافةً إلى خيوط القصب والكنتيل التي يتميّز بها الزّي النّجدي. وذلك احتفالًا بليلة حناء ملكية للشابة رجوة ال سيف على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله. ووفق تصميم يدمج بين التقاليد السعوديّة والأردنيّة المتوارثة والحاضرة في ذاكرة العالم العربي.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لحفل زفاف ولي العهد الاردني والاميرة رجوة

ماذا كتب على فستان حناء رجوة ال سيف
ماذا كتب على فستان حنّاء رجوة آل سيف

اقرأ أيضًا: رجوة ال سيف.

فستان حناء رجوة ال سيف

خطفت الآنسة رجوة ال سيف الأنظار بفستانها الأبيض المطرّز برسومات وأشكال نباتيّة وزخارف مستوحاة من الثّقافة السعوديّة والأردنيّة المبهجة. حيث قامت المصمّمة السعودية بتطوير الفستان من ثوبٍ تراثي إلى ثوبٍ يناسب شخصيّة وجمال الشابة حناء رجوة. كما حرصت المصممة على وضع النجمة الموجودة في العلم الأردني والتي ترمز إلى سورة الفاتحة على فستان الآنسة رجوة. بالإضافة إلى ذلك، وضعت النخلة التي تشير إلى السعودية والتي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء.

اقرأ أيضًا: كم عمر رجوة آل سيف.

حفلة حناء رجوة ال سيف

أقامت الملكة رانيا العبدالله مساء يوم الاثنين تاريخ 22 مايو/أيار من العام الحالي 2023م، حفلة حنّاء في العاصمة الأردنية عمّان. والتي أقيمت كأولى الاحتفالات الملكيّة بزواج ولي عهد الأردن “الأمير الحسين بن عبدالله” على رجوة ال سيف. والمقرّر في الأوّل من يونيو/حزيران. حيث شاركت عدد من أميرات العائلة الملكيّة في الاحتفال وأكثر من 6000 سيدة حضرت من كافة أرجاء المملكة الأردنيّة.

اقرأ المزيد: صور حناء رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الاردني

حفلة حناء رجوة ال سيف
حفلة حناء رجوة ال سيف

اقرأ أيضًا: موعد زواج الاميرة رجوة آل سيف من ولي العهد الاردن.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على ماذا كتب على فستان حناء رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الاردني. كذلك من هي رجوة ال سيف، أيضًا حفلة حناء رجوة ال سيف التي لفتت أنظار المدعوّين، وروّاد مواقع التواصل الاجتماع

أسئلة شائعة

  • إلى ماذا يعود نسب عائلة الآنسة رجوة ال سيف؟

    يعود نسب عائلة الآنسة رجوة ال سيف إلى قبيلة سبيع المعروفة في منطقة الجزيرة العربية.

  • ما هو عمر الآنسة حناء رجوة ال سيف؟

    إنّ عمر الآنسة حناء رجوة ال سيف هو 29 عامًا، فهي من مواليد 28 أبريل/نيسان عام 1994م.