ما سبب حذف تطبيق شقردي القصة الكاملة!

سبب حذف تطبيق شقردي القصة الكاملة ، تعتمد المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة على معاصرة التطور الإلكتروني الذي يشهده العالم، بإصدار مواقع وتطبيقات خدمية أو حكومية. لكن ما قصة تطبيق شقردي؟

ظهر تطبيق شقردي كنوع من التطبيقات الخدمية، المختصة في توصيل كل احتياجات المنزل من خضار وفواكه وأغذية وكل المستلزمات الأخرى، وبكل سهولة!

لذا سنتعرف في مقالتنا عن سبب حذف تطبيق شقردي القصة الكاملة. ولماذا طالب كل أطياف الشعب السعودي بحذف التطبيق بشكل نهائي وعدم اعتماده الرسمي . في مقالتنا المقدمة من موقع خليجي.

سبب حذف تطبيق شقردي القصة الكاملة

عبر أغلب العملاء والمشتركين في تطبيق شقردي، عن مدى تذمرهم واستيائهم من التطبيق. وبدأت الريتويتات والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتشر، حتى أصبح هاشتاغ حذف تطبيق شقردي، المتصدر على منصة تويتر على مستوى المملكة العربية السعودية.

وبعد انتشار الخبر على نطاق المملكة العربية السعودية كاملة، بدأ الجميع بالاستفسار عن السبب، الذي وضحه المستاؤون باتهامه بالعديد من الأسباب التي تتعلق بتقديم بتوصيل المنتجات المغشوشة إلى المواطنين في المملكة. وضمن أكثر المنتجات التي تكررت في شكاوى العملاء:

  • الذهب.
  • كما منتجات الشامبو وبلسم الشعر.
  • والعديد من المنتجات الغذائية.

سبب المطالبة بحذف تطبيق شقردي القصة الكاملة

لم تكن المرة الأولى التي يعبر عنها العملاء عن استيائهم من الأخطاء التي تحصل في خدمة توصيل المنتجات في تطبيق شقردي. لكن المشروع حينها كان لا يزال ناشئاً، يبني ويخسر العملاء بشكل تفاوت.

وبوقت انتشار التطبيقات والخدمات في المملكة العربية السعودية، التي تجبرنا إلى حد ما، على استخدام هذه الخدمات التكنولوجية، لتوفير الوقت والجهد المبذول من قبل الأشخاص والعملاء الذي يتعاملون مع تلك التطبيقات.

إليك أيضا: سيارات للبيع مستعمل في السعودية بسعر 5000 ريال فقط وبالتقسيط

كما عرف تطبيق الشقردي بأنه منصة متاحة بالنسبة لجميع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية. في أحقية التحميل على الهواتف الخاصة، ومن أجل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها بالنسبة لتوصيل المنتجات. حيث يمكنك تحديد المكان والمنتجات الذي تود توصيلها إليك. وفي الحقيقة أن التطبيق يعرف بأنه أحد أسرع تطبيقات التوصيل على مستوى المملكة العربية السعودية. لكن على ما يبدو أن هذه الميزة لم تشفع له خلال المطالبة بحذفه.

سبب المطالبة بحذف تطبيق شقردي القصة الكاملة
سبب المطالبة بحذف تطبيق شقردي القصة الكاملة

معلومات عن تطبيق شقردي

في الواقع، عرف التطبيق من خلال حملاته الترويجية التي بدأت منذ ظهوره، على أنه تطبيق مختص بخدمات (الديلفري) وتوصيل المنتجات الى الشقق السكنية.

ثم تطور التطبيق ليتحول لشبه متجر معتمد، يتم استخدامه في التسوق بدلاً من نزول المواطنين الى الأسواق والمولات المحلية. فهذا الخدمات يتم طرحها إلكترونياً، على الهواتف لتوفير الوقت والجهد على العملاء. كما يتم تحميل تطبيق الشقردي على الهواتف المحمولة من خلال جوجل بلاي، وآب ستور.

واستمر تطبيق شقردي في التطور، حتى وصل لمرحلة توفير شراء كل المستلزمات الأساسية والفرعية والغذائية من أي مكان وإلى أي مكان، دون أي عناء من العملاء.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم 1445-2023

أما عن البيانات التي يطلبها التطبيق منك، فهو تحديد المكان والجهة المتواجد بها، ثم يرسل لك الطلب الخاص بأسرع وقت. وكما سبق وذكرنا، فهو أحد أسرع التطبيقات التي ستوفر لك الكثير من المميزات خلالها.

معلومات عن تطبيق شقردي
معلومات عن تطبيق شقردي

حذف تطبيق شقردي تويتر

عرف التطبيق بداية، من خلال إحدى أهم منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية (تويتر). والجدير بالذكر أن التطبيق يتيح شراء الأدوية من الصيدليات المعتمدة، إضافة إلى الطعام والوجبات السريعة بكل أشكالها. حيث يضم العديد من المطاعم المعروفة في المملكة، والتي تساهم في تقديم أشهى المأكولات العملاء المشتركين. إضافة إلى شراء كل أنواع أدوات التجميل والحلويات، كما يركز على جميع ما تحتاجه المرأة والطفل كونهم أهم فئة مستهلكة.

قد يهمّك أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022

وفي الختام لمقالتنا “ما سبب حذف تطبيق شقردي القصة الكاملة“. وبعد التعرف على “سبب المطالبة بحذف تطبيق شقردي القصة الكاملة“. ثم “معلومات عن تطبيق شقردي“. كما “حذف تطبيق شقردي تويتر“. نستدرك أن السمعة هي أهم ما يجب بنائه في أي مشروع كان. ولا يكفي التطور المستمر في بقاء المشروع. وكان هذا التطبيق أكبر مثال، فلم يشفع له سرعته وتسهيل متطلبات التوصيل على العملاء، حالات التهاون التي تكررت في كثير من المنتجات، حسب آراء الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *