ما هو سويفت كود بنك الشارقة

سويفت كود بنك الشارقة، وكيف يتم الحصول على سويفت كود؟ وما هو تطبيق مصرف الشارقة الإسلامي؟ ومما يتألف مجلس إدارة مصرف الشارقة؟ وما هي بطاقة مصرف الشارقة الإسلامي؟ وكيف يتم التواصل مع خدمة عملاء مصرف الشارقة؟

تأسس بنك الشارقة عام 1973م. حيث عد البنك التجاري الأول في إمارة الشارقة والخامس في دولة الإمارات. وفي الواقع يسعى بنك الشارقة إلى توفير جميع الخدمات لعملائه. ويعتمد في نظامه على أساليب وطرق حديثة وجديدة لتقديم خدماته في مجال الاستثمار والقروض. وكان له دور هام في ترسيخ تعزيز النمو الاقتصادي في إمارة الشارقة. وفي هذا المقال سيتم الحديث بشكل موسع أكثر عن سويفت كود بنك الشارقة. تابع معنا

سويفت كود بنك الشارقة

إن سويفت كود بنك الشارقة هو SHARAEAS. أما سويفت كود بنك الشارقة الإسلامي الإمارات هو HABBAEADXXX. وتم تخصيص سويفت كود بنك الشارقة لاستلام التحويلات المالية أو تحويلها. ويتم استلام تلك التحويلات بشكل مباشر من البنك الأساسي أو من أحد فروع البنك.

وتعد خدمة سويفت كود بنك الشارقة من الخدمات المخصصة لعملاء البنك. إضافة لذلك فإن سويفت كود بنك الشارقة من الإجراءات المهمة والضرورية من أجل إتمام جميع التعاملات المالية. سواء كانت تلك التعاملات والتحويلات عن طريق البنوك الوطنية التابعة للبنك المركزي في الإمارات. أو سواء كان من التعاملات والتحويلات المالية من البنوك الخارجية.

وفي حقيقة الأمر إن بيانات سويفت كود بنك الشارقة تحتوي على رقم حسابك المصرفي. لذلك فهي مهمة جدًا عند استلامك أو تحويلك للحوالات المالية بشكل صحيح وآمن دون التعرض لأي تأخيرات أو معوقات.

إقرأ أيضًا: سويفت كود SWIFT code بنك الإمارات دبي الوطني

سويفت كود بَنك الشَارقة
سويفت كود بَنك الشَارقة

الحصول على سويفت كود بنك الشارقة

عندما ترغب في تحويلات المبالغ المالية لأحد الأشخاص أو عند وصول الحوالات المالية لك فيتوجب عليك معرفة سويفت كود بنك الشارقة لإتمام العملية. وهنالك مجموعة من الطرق التي تستطيع بواسطتهاالحصول على سويفت كود بنك الشارقة. وهي:

  • الموقع الإلكتروني للبنك: حيث تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق وأسرعها. وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني للمصرف المراد التحويل إليه. ثم التعرف على سويفت كود الخاص بها. كما يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الشارقة لمعرفة السويفت كود الخاص به.
  • كشف حساب بنكي: بإمكانك الحصول على سويفت كود من خلال البحث عن رمز السويفت الذي يتكون من 8 أو 11 رقمًا والذي يصلك بشكل دوري داخل كشف الحساب.
  • التواصل مباشرة مع البنك: وذلك من خلال زيارة مقر البنك أو أحد فروعه. أو من خلال الاتصال مع خدمة العملاء على الرقم 0097165694411، ومن ثم طلب معلومات حول SWIFT code.
  • البحث on line: هنالك الكثير من الواقع التي تتيح خدمة البحث عن SWIFT code. علاوة على ذلك توفر خدمة البحث عن سويفت كود البنوك الأخرى.

إقرأ أيضًا: سويفت كود SWIFT code بنك الإمارات دبي الوطني

الحصول على سويفت كود
الحصول على سويفت كود

تطبيق بنك الشارقة

أعلن مصرف الشارقة عن إطلاق تطبيق مصرف الشارقة وهو حساب SIB Digital الرقمي الجديد. حيث يمكن تنزيل تطبيق SIB Digital على الهاتف الجوال. ويتيح هذا التطبيق للعميل إمكانية فتح حساب إلكتروني خاص به بشكل فوري وسريع.

ومن مميزات هذا التطبيق يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الأرباح الشهرية لكن بشرط أن يبقى في حسابك مبلغ وقدره 5 آلاف درهم كحد أدنى. إضافة لذلك الحصول على خدمة تيسير في حال حولت راتبك الشهري إلى مصرف الشارقة الإسلامي.

وفي الحقيقة فإن الهدف من هذا التطبيق توسيع خدمات مصرف الشارقة الإسلامي الرقمية. والمحافظة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء لاستمرارهم في البنك. علاوة على ذلك استقطاب عملاء جدد للتعامل مع مصرف الشارقة الإسلامي.

إقرأ أيضًا: كيف تسوي حساب جديد في مصرف أبوظبي الإسلامي

تطبيق مصرف الشّارقة
تطبيق مصرف الشّارقة

مجلس إدارة بنك الشارقة

يتألف مجلس إدارة بنك الشارقة من مجموعة من الأعضاء. ومنهم:

  • تم تعيين السيد عبد الرحمن ناصر العويس كرئيس مجلس الإدارة.
  • وتم تعيين السيد محمد عبدالله كرئيس تنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي.
  • إضافة لذلك تم تعيين السيد أحمد محمد عبيد الشامسي كنائب رئيس مجلس الإدارة.
  • أما بالنسبة إلى أعضاء مجلس الإدارة فهم: السيد علي بن سالم بن علي المزروع. إضافة لذلك السيد أحمد غانم السويدي. والسيد علي بن سالم بن علي المزروع. ومن أعضاء المجلس أيضًا السيد عثمان محمد شريف زمان. والسيد محمد ناصر عبد العزيز الفوزان. إضافة إلى السيد عماد يوسف عبد الله صالح المنيع.

إقرأ أيضًا: كيف استخدم نقاط بنك البحرين الوطني

خدمة عملاء مصرف الشّارقة
خدمة عملاء مصرف الشارقة

بطاقة بنك الشارقة

هنالك أنواع عديدة من البطاقات التي يقدمها بنك الشارقة ولكل منها ميزاتها الخاصة. وفيما يلي سيتم عرض بعض من أنواع بطاقات بنك الشارقة:

  1. سمايلز تيتانيوم ماستركارد الائتمانية.
  2. وورلد ماستركارد.

سمايلز تيتانيوم ماستركارد الائتمانية

إحدى بطاقات مصرف الشارقة. ولها العديد من المميزات. ومنها:

  • هذه البطاقة مجانية طوال حياة الإنسان. لا يترتب عليها أي رسوم سواء كانت سنوية أو عند استخدامها.
  • إمكانية دخول مستخدمها إلى أكبر صالات المطارات المتعاقدة مع مصرف الشارقة الإسلامي وبشكل مجاني.
  • يوفر المصرف تطبيقًا يعرف باسم ماستركارد يتيح لمستخدميه العديد من العروض المميزة والمتنوعة. ومن أكثر العروض وأشهرها هي عند شراء قطعة ما سيتم الحصول على قطعة ثانية مجانًا.
  • يحصل حامل هذه البطاقة على كود خصم لتطبيق كريم. حيث يتم تخفيض نسبة أجر التطبيق.
  • من أهم مميزات هذه البطاقة أنها إسلامية وتتبع النهج الإسلامي في جميع شروطها وقواعدها. لذلك تحصل على ثقة العديد من العملاء.

وورلد ماستركارد

تعتبر بطاقة وورلد ماستركارد من أهم البطاقات التي يمنحها المصرف. ومن مميزات هذه البطاقة:

  • حصول العميل على تأمين شامل من حوادث السفر وتأمين طبي.
  • كما أنها تمنح صاحبها أكثر من ليلة مجانية في أي فندق من فنادق ستاروود إضافة لذلك إمكانيته بالاستمتاع بكل المنتجعات والخدمات المتاحة فيه.
  • علاوة على ذلك فمن مميزات هذه البطاقة تمكن صاحبها من الدخول بشكل مجاني إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع المطارات المتعاقدة مع مصرف الشارقة الإسلامي.

إقرأ أيضًا: كيف أعرف رصيدي في بنك البحرين الوطني

خدمة عملاء بنك الشارقة

لضمان وصول خدمات بنك الشارقة لجميع العملاء تم تخصيص خدمة عملاء بنك الشارقة للإجابة على جميع تساؤلات العملاء وحل مشاكلهم. ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم الفرع الأساسي الموجود في إمارة الشارقة وهو +97165694411. علاوة على ذلك يمكنك الاتصال على الرقم 065999999. كما يمكنك إرسال رسالة على الصندوق البريدي المتعلق بالمصرف وهو O.Box. إضافة لذلك يمكنك زيارة المقر الرئيسي للمصرف أو أحد فروعه. علاوة على ذلك تم تخصيص قسم للدعم الفني والذي يتعامل مع مشكلات العملاء وشكواهم واقتراحاتهم. حيث يعمل عن البحث عن طرق لحلها وتقديم أفضل التعديلات المتوفرة وذلك لإرضاء العميل. إضافة لذلك يمكنك التواصل خدمة عملاء بنك الشارقة في دبي بالاتصال بالرقم +97142827278.

وفي ختام هذا المقال نستعرض لكم الأفكار التي جاءت فيه وهي: تم الحديث عن سويفت كود بنك الشارقة. وكيفية الحصول على سويفت كود. وتم الحديث عن تطبيق بَنك الشارقة وميزاته. إضافة لذلك تم ذكر أسماء أعضاء مجلس إدارة مصرف الشارقة. علاوة على ذلك الحديث عن بطاقة مصرف الشارقة. واختتم المقال بالحديث عن خدمة عملاء مصرف الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *