القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية 2023 وتردداتها

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية، وتردداتها الموضوع الأساسي الذي يجذب نحوه أنظار عشاق “الساحرة المستديرة” لمتابعة آخر مستجدات المباريات الرياضية. خاصةً المرتقبة منها، والمقررة بين المنتخب الكويتي الأزرق بإشراف الاتحاد الكويتي، والمنتخب الفلبيني “أزكال” التي تعني الكلاب الضالة، بإشراف  الاتحاد الفلبيني لكرة القدم. بالتالي ينجلي أمامنا جليًا العد التنازلي لتحديد لقب دوري أبطال آسيا. من هنا، إذا أردت أن تعرف أكثر حول القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية، وتردداتها. إضافةً لمعرفة مكان اللعب، ثم التوقيت وأسماء المدربين، تتبع معنا سطورنا التالية على خليجي لتعرف كل جديد.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية

إن القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية وتردداتها، التي ستمنح محبي الكرة وجبة خفيفة وسريعة، كدليل على استعداد الفريقين للمباراة الحاسمة. والقنوات هي:

  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة الرياضية السعودية.
  • كما تذاع المباريات عبر قنوات الكأس القطرية.
  • القنوات الرياضية المحلية والعالمية.

تعرّف على: جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية في معسكر الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية

تردد القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين 

إليك تردد القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين، التي ستجري لتحديد مستوى اللعب، حيث ستكشف عن الأخطاء، لتصحيحها لتحقق الاستعداد الكافي للمباراة. والترددات كالتالي:

  • قناة الكويت الرياضية على قمر عرب سات: على التردد 12523؛ ثم معامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 3/4.
  • قناة الرياضية السعودية: على قمر نايل سات؛ على التردد 12523، ثم معامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 5/6.
  • كما تذاع المباريات عبر قنوات الكأس القطرية: على قمر نايل سات؛ على التردد 12604، ثم معامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 3/4.
  • القنوات الرياضية المحلية والعالمية.

 موعد مباراة منتخب الكويت والفلبين الودية

إن موعد مباراة منتخب الكويت والفلبين الودية، هو 24 آذار (مارس) القادم، الموافق ل 2 رمضان 1445هـ. التي أعلن عنه الاتحاد الكويتي لكرة القدم، المستضيف للمنتخب الفلبيني المنافس. صحيح أن هذه المباراة غير حاسمة، لكنها مهمة لكل من الفريقين لتثبيت الخطط، ثم تحديد منحى اللعب بشكل أدق لضمان الفوز.

ملعب مباراة الكويت والفلبين الودية

إن ملعب  مباراة الكويت وضيفه الفلبين الودية هو استاد  (ملعب) الجابر الأحمد الدولي، المدرّج رياضي في العارضية الكويت‎، على طريق جاسم محمد الخرافي. الذي تتجه نحوه أنظار جميع متابعي الكرة الجلدية؛ لأنه المسرح المرتقب لخوض المباراة الودية.

تعرف أكثر على: تشكيلة منتخب الكويت لكرة القدم الرسمية.

الأسئلة الشائعة؟

ما اسم ملعب مباراة الكويت والفلبين الودية؟

إن ملعب  مباراة الكويت، وضيفه الفلبين الودية هو استاد  (ملعب) الجابر الأحمد الدولي، المدرّج رياضي في العارضية الكويت‎، على طريق جاسم محمد الخرافي.

في ختام مقالة القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفلبين الودية وتردداتها، التي سعينا لإيضاح كل التفاصيل المتعلقة بتحقيق مشاهدة ممتعة للمباراة الودية بين الفريقين سابقي الذكر. لأن لا شيء يعادل متعة انتصار فريقنا المفضل، ورؤية رايات النصر ترتفع عاليًا.