أي ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25

 أي ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25 في البصرة أحد الأسئلة التي يتداولها عشاق الرياضة ولا سيما متابعو بطولة كأس الخليج. إذ تتنافس 8 منتحبات من دول الخليج العربي للحصول على لقب بطولة دوري خليجي 25. حيث يقع منتخبا الكويت وقطر في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا الإمارات والبحرين. وبلا شك يسعى كل من منتخب قطر والكويت إلى تحقيق الفوز والعبور إلى المرحلة الثانية. لذلك سنوضح عبر مقالنا التالي على منصة خليجي موعد مباراة الكويت وقطر اليوم في كأس الخليج ، والقنوات الناقلة له. وبعض المعلومات المهمة حول ذلك.

أي ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25

حددت مباراة قطر والكويت في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية من دوري خليجي 25 في مساء السبت في 7 من شهر يناير لعام 2023 على استاد الميناء الأولمبي الدولي في مدينة البصرة في العراق. حيث تبدأ في الساعة السابعة و 15 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية. أو  8:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت.
مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25
مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25

مباراة الكويت وقطر في بطولة خليجي 25

يشارك منتخب قطر في بطولة خليجي بقيادة المدرب برونو بيرنو. جيث يمتلك لاعبون محترفون أكثر من المنتخب الكويتي. كما تعد هذه المباراة بمثابة استعداد للمنتخب القطري لخوض مباريات دولية ولا سيما أولمبياد باريس. كذلك منتحب الكويت الذي يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الآسيوي بشكل عام.
 
حيث فاز منتخب الكويت عشر مرات بكأس الخليج العربي. وفاز مرة بالميدالية الفضية ومرتين بالبرونزية. كما فاز منتخب قطر ثلاث مرات بكأس الخليج العربي. وحصل ثلاث مرات على الميدالية البرونزية.

تشكيل منتخب قطروالكويت

بعد تعرفنا على أي ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25، لا بد من التعرف على تشكيل منتخبي قطر والكويت على النحو التالي:

  • تشكيل منتخب قطر تبعًا لاختيار المدرب برونو التشكيل التالي:
مشعل برشم.
همام الأمين، طارق سلمان، عبدالله اليزيدي، دياب هارون.
فيصل محمد، عاصم مادبو، علي أسد الله.
محمد مونتاري، نايف الحضرمي، يوسف عبد الرزاق.
  • تشكيل منتخب للكويت تبعًا لاختيار المدرب البرتغالي روي كما يلي:
ضاري العتيبي.
محمد النصار، فيصل الزايد، مشاري غنام، فهد الهاجري.
عبدالله الفهد، ابراهيم كميل، سلطان العنزي.
بدر طارق، حسن حمدان، بدر جمال. 

معلق مباراة الكويت وقطر في كأس الخليج

معلق مباراة الكويت وقطر في كأس الخليج 25، والتي ستقام في يوم السبت هو المعلق العراقي مناف الحميداوي من خلال القناة الرابعة العراقية، إذ ستنقل أحداث المباراة مجانًا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وقطر في بطولة خليجي

في سياق حديثنا عن ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25 لابد من معرفة القنوات الناقلة لها. حيث يوجد عدة قنوات ناقلة لأحداث المباريات بشكل مباشر. وهذه القنوات كما يلي:

  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة الكأس الرياضية.
  • القناة العراقية الرياضية.
  • القناة الرابعة الرياضية
  • بي إن سبورت.
  • بالإضافة إلى ذلك، البث المباشر لموقع جول لتغطية أحداث المباريات بشكل مباشر.

من هو كابتن منتخب قطر؟

كابتن منتخب قطر اللاعب حسن الهيدوس.

من هو كابتن منتخب الكويت؟

كابتن منتخب الكويت اللاعب بدر المطوع.

 

وفي ختام مقالنا تعرفنا أي ساعة مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة خليجي 25. بالإضافة إلى ذلك، معرفة القنوات الناقلة للمباراة لتتمكن من مشاهدتها. كما أن منتخبي الكويت وقطر ذو تاريخ طويل وحافل بالبطولات. لذلك لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *