متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92

متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 وما هي أفضل هذه العروض؟. حيث لا يقتصر الاحتفال في هذا اليوم على الندوات الثقافية والأمسيات الشعرية واللقاءات التلفزيونية. بل يمتد ليشمل تقديم عروض وتخفيضات على مختلف المنتجات والخدمات من قبل المحالّ التجارية والشركات الخدمية. مما يدفع العديد من المواطنين إلى انتظار عروض اليَوم الوطني لشراء معظم احتياجاتهم. وخاصة المنتجات المرتفعة الثمن، حيث قد تصل بعض العروض إلى حسم 50% من قيمة المنتج. لذلك ومن أجل التمتع بهذه العروض سنعرض لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا أفضل هذه العروض كما سنذكر متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92، وكم بقي لانتهاء عروض اليوم الوطني 92.

متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92

تنتهي عروض اليوم الوطني 92 في 24 أيلول سبتمبر 2022 ميلادي الموافق في 28 صفر 1445 هجري.

لكن وبالرغم من انتهاء معظم عروض اليوم الوطني 92 إلا أن بعض العروض والفعاليات الاحتفالية تستمر حتى نهاية شهر أيلول سبتمبر. كما قد يستمر بعضها إلى الأيام الأولى من شهر تشرين الأول. علمًا أن جميع هذه العروض قد بدأت منذ بداية شهر أيلول سبتمبر تحت شعار “هي لنا دار وإحنا لها عمار” كتجسيد لذكرى توحيد أراضي المملكة تحت اسم المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: أفضل جامعات السعودية الحكومية.

"متى

اليوم الوطني السعودي 92

يعود الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية إلى عام 1351 هجري، عندما  أصدر الملك المؤسس عبد العزيز المرسوم الملكي رقم 2716، تاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هجري. والذي نصَّ على تغيير اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية. وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هجري الموافق لليوم الأول من الميزان بحسب تقويم أم القرى. بينما صادف هذا اليوم وفق التقويم الميلادي 23 سبتمبر من عام 1932.

عروض اليوم الوطني السعودي 92

أيام قليلة وتنتهي عروض اليوم الوطني 92 والتي يعتبر من أبرزها:

  • العروض المتعلقة بغرف النوم والأثاث المنزلي.
  • كما قد تجد بعض العروض المتعلقة بأسعار السيارات.
  • العروض المتعلقة بالأجهزة والمعدات الكهربائية.
  • عروض المفروشات.
  • عروض المطاعم والفنادق.

شاهد أيضًا: حساب المواطن دخول حسابي ca.gov.sa تحديث بيانات الحساب.

أفضل عروض اليوم الوطني 92

تشهد السوق السعودية العديد من التخفيضات المقدمة من بعض المتاجر والعلامات التجارية حتى 24/9/2022 وهو اليوم الذي تنتهي عروض اليوم الوطني 92 فيه. ومن أفضل هذه العروض نذكر ما يلي:

  • عروض كارفور السعودية.
  • العروض المقدمة من العثام مول.
  • كما تعتبر عروض الراية ماركت من أفضل عروض اليَوم الوطني.
  • عروض علي بابا.
  • بالإضافة إلى ذلك يقدم مطعم البيك أفضل العروض بين أغلب المطاعم.

عروض اليوم الوطني 92 جوالات جرير

يسارع العديد من محبي الجوالات إلى اقتناء أحدث الجوالات المقدمة من مكتب جرير، وذلك قبل أن تنتهي عروض اليوم الوطني 92. ومن أبرز عروض الجوالات نذكر التالي:

  • سعر جوال آيفون 13 برو ماكس: 6999 ريال سعودي عوضًا عن  7699 ريال.
  • بينما سعر آيفون 13: 4799 ريال سعودي عوضًا عن 5299 ريال.
  • كما أن سعر هاتف آيفون 11: 2099 ريال سعودي عوضًا عن 2999 ريال.
  • سامسونج جالكسي زد فولد 3: 5699 ريال سعودي عوضًا عن 6799 ريال.
  • سامسونج جالكسي إس 22 ألترا: 4999 ريال سعودي عوضًا عن 5699 ريال.
  • هواوي بي 50 بوكت: 4899 ريال سعودي عوضًا عن 6499 ريال.
  • هواوي بي 40 برو بلس: 4319 ريال سعودي عوضًا عن 4799 ريال.

شاهد أيضًا: رابط وخطوات استعلام حساب المواطن برقم الهوية نفاذ ca.gov.sa.

عروض اليوم الوطني 92 إكسترا

لم تنتهي بعد عروض اليوم الوطني 92 المقدمة من شركة إكسترا على مكيفات سبليت وشباك والتي تتمثل بما يلي:

  • مكيف سبليت: ال جي مكيف جداري 21500 وحدة، بارد بسعر 3759 ريال سعودي، حيث بلغ سعره قبل العرض 5699 ريال سعودي. كما يحصل المشتري معه على 3 هدايا مجانية بقيمة 628 ريال سعودي.
  • مكيف شباك: زامل مكيف شباك 24200 وحدة، بارد بسعر 2059 ريال سعودي، حيث بلغ سعره قبل العرض 2599 ريال سعودي.
  • كما يشمل العرض مكيف شباك: كلاس برو مكيف شباك 200 وحدة ريموت كونترول، بارد بسعر 1599 ريال سعودي، حيث بلغ سعره قبل العرض 1999 ريال سعودي.

متى إجازة اليوم الوطني السعودي 92

تبدأ إجازة اليوم الوطني السعودي يوم الأربعاء 21 أيلول سبتمبر 2022 وتستمر حتى نهاية يوم السبت 24 أيلول سبتمبر. حيث  أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية عن إجازة مدفوعة الأجر لكافة وزارات المملكة والمؤسسات والشركات العامة والخاصة احتفالًا بهذا اليوم. لذلك يمكن للمواطنين التسوق قبل أن تنتهي عروض اليوم الوطني 92.

شعار اليوم الوطني السعودي 92

رفع شعار اليوم الوطني السعودي “هي لنا دار واحنا لها عمار”، والذي تم اعتماده من قبل الهيئة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني في المملكة والذي يشير إلى الذكرى 92 لتوحيد أراضي المملكة العربية السعودية. كما يدل على مدى التمسك بأراضي المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر الحضن الدافئ لكافة المواطنين والراعي لهم، وبالمقابل يعتبر أبناء هذه الأرض أوفياء لها، من خلال مساهمتهم في تطوير المملكة ورفع اسمها عاليًا بين كافة دول العالم.

شاهد أيضًا: أفضل البنوك السعودية قائمة أفضل البنوك السعودية 2022‏.

شعار اليوم الوطني السعودي 92
شعار اليوم الوطني السعودي 92

مظاهر الاحتفال في اليوم الوطني 92

تنتهي عروض اليوم الوطني 92 التي تأخذ طابع الاحتفالات في آخر يوم من الإجازة الرسمية، حيث تتمثل أبرز مظاهر هذه الاحتفالات بما يلي:

  • إطلاق الألعاب النارية، وأضواء الليزر بألوانها الجميلة في سماء المملكة العربية السعودية.
  • كما يتم عقد الندوات الثقافية والفنية والأدبية للحديث عن هذا اليوم الوطني.
  • بالإضافة إلى ذلك تقام عدة حفلات تليفزيونية، تشعل روح الوطنية في المواطن السعودي، بهذه الذكرى.
  • علاوة على ذلك ترفع الأعلام السعودية في الشوارع والساحات الرئيسية والمؤسسات والوزارات الحكومية، والخاصة.

كم باقي على نهاية عروض اليوم الوطني 92

يرغب البعض ألا تنتهي عروض اليوم الوطني 92 لما لها من طابع مميز ، يدفع على البهجة والسرور. لكن لكل بداية نهاية حيث بقي على نهاية عروض اليَوم الوطني 92 حوالي 11 يَوم وبضع ساعات. لذلك سارع باغتنام الفرصة والاستفادة من العروض والتخفيضات.

رابط موقع اليوم الوطني السعودي

أنشأت المملكة العربية السعودية منصة خاص باليَوم الوطني للمملكة. حيث يتم من خلالها نشر كافة المعلومات المتعلقة باليوم الوطني السعودي 92 والإعلان عن كافة العروض والفعاليات التي سيتضمنها الاحتفال بهذا اليَوم في كافة مدن ومناطق المملكة العربية السعودية. كما يمكن من خلال هذا الموقع الاستماع إلى الأغاني الوطنية وتحميل نماذج خاصة بهذه المناسبة لطباعتها على التي شيرت أو الدفاتر أو أغلفة الجوال. ويمكن الوصول إلى موقع اليوم الوطني السعودي مباشرةً من هـــنـــا.

وفي ختام مقالنا متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 نكون قد استعرضنا بعض العروض الخاصة بهذه المناسبة. كما ذكرنا مظاهر الاحتفال المتعلقة باليَوم الوطني، ووضحنا الموعد الأخير للاستفادة من هذه العروض. حيث بقي عدة أيام على استمرار هذه العروض، وما زال بالإمكان اغتنام الفرصة والاستفادة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *