متى يفتح ويغلق مكة مول 2023 مواعيد العمل

متى يفتح ويغلق مكة مول أحد أشهر وأكبر المولات في المملكة العربية السعودية وذلك لما يضم من ماركات عالمية ومحالّ تجارية ضخمة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وهذا ما جعله مقصدًا لكل سكان مكة وزوارها، ونتيجة للشهرة الواسعة لهذا المول سنخصص لكم مقالنا اليوم على موقع خليجي للحديث عن مواعيد عمل مكة مول، بالإضافة إلى طرق التواصل مع خدمة العملاء فيه.

متى يفتح ويغلق مكة مول

يفتح ويغلق مكة مول وفق مواعيد عمل محددة سنوضحها في الجدول التالي:

الموعد المعارض بيلي بيز هايبر بنده  المطاعم
موعد فتح مكة مول تفتح المعارض من يوم السبت وحتى يوم الخميس بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا. أما يوم الجمعة فتفتح بدءًا من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا يتم فتح منطقة بيلي بيز من يوم السبت وحتى يوم الخميس بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا. وفي يوم الجمعة فتفتح بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا يفتح هايبر بنده من يوم السبت وحتى يوم الجمعة بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا تفتح المطاعم من يوم السبت حتى يوم الخميس بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا. أما يوم الجمعة فتفتح بدءًا من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا
موعد إغلاق مكة مول تغلق المعارض من يوم السبت وحتى يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً. أما يوم الجمعة فتغلق في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل يتم غلق منطقة بيلي بيز من يوم السبت وحتى يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا. وفي يوم الجمعة فتغلق في تمام الساعة الواحدة صباحًا يغلق هايبر بنده يوميًا من يوم السبت وحتى يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة صباحًا تغلق المطاعم يوميًا من يوم السبت وحتى الجمعة في تمام الساعة الواحدة صباحًا

اقرأ أيضًا: مواقع التسوق السعودية

متى يفتح ويغلق مكة مول
متى يفتح ويغلق مكة مول

مكة مول في السعودية

يمتاز مكة مول في السعودية بتصميمه الحديث والأنيق وبمساحته الواسعة إذ يضم الكثير من المحالّ التجارية كمحالّ بيع الملابس مثل محل نواعم ومحالّ المتحجبة ومحل نعومي، بالإضافة إلى محالّ مخصصة لبيع الفساتين فقط. كما يضم أيضا العديد من محلات بيع العطور والتذكارات، بالإضافة إلى ذلك، فهو يضم العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والكافيهات التي يقصدها الناس بغرض الاستراحة. ويعد مكة مول من أكبر المولات في الممكلة العربية السعودية ويقع على طريق الملك عبد الله، الجامعة، مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: رواتب موظفات المول في السعودية

طرق التواصل مع مكة مول

يمكنك التواصل مع مكة مول من خلال ما يلي:

  • رقم خدمة العملاء: 920000262.
  • نموذج التواصل الإلكتروني من خلال الرابط: mall.cenomicenters.com
  • الرابط الخاص بالموقع الرسمي للمول: mall.cenomicenters.com

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا متى يفتح ويغلق مكة مول، والذي تحدثنا فيه عن مواعيد عمل مكة مول، بالإضافة إلى لمحة عن أقسامه، كما قمنا بذكر أرقام التواصل الخاصة بالمول.

أسئلة شائعة

  • ماذا يضم مكة مول؟

    يضم مكة مول العديد من المعارض والماركات العالمية بالإضافة إلى منطقة المطاعم والكافيهات والهايبر بنده ومنطقة بيلي بيز.

  • متى تم بناء مكة مول؟

    تم بناء مكة مول في عام 2003م.