متى ينتهي مهرجان القرين الثقافي في الكويت 2023

متى ينتهي مهرجان القرين الثقافي في الكويت في نسخته الثامنة والعشرين والذي شارف على الانطلاق برعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ نواف الأحمد الصباح. هذا المهرجان الذي يضم زخمًا فنيًا كبيرًا على مستوى الفعاليات الثقافية الفنية. حيث تتنوع فيه الفعاليات الجاذبة لجميع شرائح المجتمع الكويتي والعربي وحتى الأجنبي. فمتى ختام مهرجان القرين الثقافي في الكويت؟ ومتى يبدأ وكم المدة المتبقية على ختام هذا المهرجان؟ أسئلة كثيرة نجيب عنها في سطور مقالنا هذا في خليجي فابقوا معنا.

اقرأ المزيد: مواعيد عمل مهرجان القرين الثقافي في الكويت

متى ينتهي مهرجان القرين الثقافي في الكويت

ينتهي مهرجان القرين الثقافي في الكويت في يوم الأربعاء 15 مارس/ آذار 2023م، الذي يقابله 23 شعبان 1445 هـ. حيث يستمر المهرجان 10 أيامٍ تتنوع فيه الفعاليات ما بين الليالي الموسيقية، والأمسيات الشعرية، والمعارض الفنية مقدمًا التراث الكويتي بأبهى حلة. وذلك ضمن فعاليات ثقافية متنوعة تجمع أطيافًا من الفعاليات الثّقافية والفنية. إضافةً إلى الفعاليات الفكرية المتنوعة ضمن مهرجان حافل يضيء على السّاحة الكويتية بالتّجارب العربية والعالمية المميزة.

اقرأ أيضًا: متى ينتهي مهرجان الفقع الرياض

"متى

متى يبدأ مهرجان القرين الثقافي في الكويت

يفتتح مهرجان القرين الثقافي في الكويت أبوابه في يوم الأحد 5 مارس/ آذار 2023م. حيث يبدأ مهرجان القرين الثقافي في الكويت بحفل الافتتاح في الساعة 20:00 مساءً على مسرح عبد الحسين عبد الرضا في السالمية. وسيتم تكريم الشّاعر الغنائي أحمد الشرقاوي فيه. كما أن حفل الافتتاح سيكون بقيادة المايسترو الدكتور محمد البعيجان. وأما فيما يتعلق بحضور مهرجان القرين الثقافي في الكويت فسيكون عبر الحجز المسبق من خلال رابط سيتم الإعلان عنه لاحقًا كما بين مهرجان القرين الثقافي في الكويت.

اقرأ المزيد: فعاليات مهرجان القرين الثقافي في الكويت

كم باقي على نهاية مهرجان القرين الثقافي في الكويت

تبقى على انتهاء مهرجان القرين الثقافي الكويتي الأيام والساعات التالية:

نهاية مهرجان القرين الثقافي في الكويت

"متى

اقرأ أيضًا: فعاليات مهرجان النوير الكويتي

وبهذا يكون مقالنا الذي تناول متى ينتهي مهرجان القرين الثقافي في الكويت قد استكمل تمامًا حيث أشرنا لموعد بدء وانتهاء مهرجان القرين الثقافي في الكويت إضافةً إلى ذكر فعاليات هذا المهرجان الذي يشرف عليه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي.

الأسئلة الشائعة

متى انطلق أول مهرجان القرين الثقافي في الكويت؟

انطلق أول مهرجان القرين الثقافي في الكويت في 23 نوفمبر عام 1994م.

ما هي ساعات عمل مهرجان القرين الثقافي في الكويت؟

تبدأ ساعات عمل مهرجان القرين الثقافي في الكويت في تمام الساعة 10:00 صباحًا من يوم الإثنين 6 مارس 2023م  حتى الساعة 20:00 مساءً.