محمد سعد يسب العاملين في مسلسله الجديد ‘فيديو’

محمد سعد يسب العاملين في مسلسله الجديد ‘فيديو’ في واقعة لم يعتد عليها الناس من الفنان محمد سعد خلال تصوير مسلسله الجديد “الحاج اكسلانس” والذي يعرض في رمضان الجاري، حيث قد ظهر محمد في موقف غضب شديد وهو يصرخ بوجه طاقم العمل. مما أثار عدة تساؤلات لدى المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على محمد سعد وهو غاضب من العاملين في مسلسله الجديد، كما سنتعرف على حقيقة هذه الواقعة، وسبب غضب سعد بالإضافة إلى تصريحات مخرج العمل، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: الملاكمة الجزائرية ايمان خليف 

محمد سعد يسب العاملين في مسلسله

ظهر محمد سعد في مقطع فيديو وهو يقول بعض الكلمات مثل:

“انا صابر من قبل المسلسل ما يبدأ، ده انتو مقرفين قوي، ايه ده، انتو اوفر، محدش يطيقكوا، ده انتو فشلة انتو فشلة .. محدش طايقكم .. اللي مش عاجبه كلامي يقول .. قاعد بحارب وراكوا، اللي مش عاجبه كلمة يقول، فيه حد عنده حاجة

في موقف شهده مسلسل الحاج اكسلانس الذي يلعب محمَد سعد فيه دور البطولة، ظهر سعد وهو غاضب جدًا ويشتم العاملين في مسلسله الجديد ويتعدى عليهم بالإهانة دون رد من أحد.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا.. انتقادات كبيرة بسبب مشهد “رامز جلال”.

فديو محمد سعد يسب العاملين في مسلسله الجديد 

انتشر فيديو محمد سعد يسب العاملين في مسلسله الجديد، والذي أثار الكثير من الجدل والتساؤلات حول ما جرى، لذلك يمكنكم مشاهدة الفيديو فيما يلي:

سبب شتم محمد سعد للعاملين في مسلسله

أشار بعض المتحدثين إلى أن محمَد سعد كان وجه كلامه للمخرج ابرام نشأت، لكن المخرج نفى تلك الشائعات في تصريح صحفي مؤخرًا، مشيرًا إلى أن صداقة قوية تجمعه معه، وهو من رشحه للمشاركة في العمل.

وأكد المخرج أن شجار سعد كان مع طاقم إنتاج المسلسل بسبب عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات، وهو ما جعله ينفعل بهذا الشكل الكبير بينما لم يظهر محمَد سعد ولم يدلي بأي تصاريح تجاه الفيديو المسرب، والأسباب التي دفعه للحديث بهذا الشكل مع العاملين في المسلسل.

اقرأ أيضًا: من هي ايمان خليف الجزائرية تفاصيل كاملة

تصريح المخرج على موقف محمد سعد وهو يسب العاملين في مسلسله

علق إبرام نشأت مخرج مسلسل (الحاج اكسلانس) على الفيديو المسرب للفنان محمَد سعد، وظهر فيه سعد منفعلًا على طاقم العمل. حيث ظن الجمهور أنه ينفعل على المخرج وأصدقائه من العاملين المسلسل. وقال المخرج إبرام نشات، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

“مساء الفل.. حبيت أوضح لسيادتكم وللسادة الصحفين المحترمين حقيقه الموضوع المتداول. الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو وهي مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقي مسيطرة، على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات».

وتابع المخرج:

“استاذ محمَد سعد أخويا وصديقي وأكتر الناس اللي بحبها، وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل إكسلانس. وطول الوقت أصحاب وإخوات ومتفهمين جدًا من بداية التصوير لحد الآن. صباحكم فل وإحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل، وعاملين مسلسل جامد جدًا”.

اقرأ أيضًا: سبب توقف مسلسل معاوية بن ابي سفيان عن العرض في السباق الرمضاني.

الأسئلة الشائعة

من هو محمد سعد؟

هو محمد سعد عبد الحميد ابراهيم فنان مصري كوميدي اشتهر في عدة مسلسلات وأعمال مصرية .

ما هو عمر الفنان محمد سعد؟

54 سنة وهو من مواليد 14 ديسمبر 1968.

في الختام وبعد أن تعرفنا على محمد سعد يسب العاملين في مسلسله الجديد ‘فيديو’ ذاكرين تصريح مخرج العمل وفيديو محمد سعد الذي أثار ضجة واسعة. وننوه إلى مثل هكذا حالات تحدث دائمًا ومن الطبيعي أن يغضب الفنان او المخرج أو أي شخص داخل طاقم التصوير.