مشهد خطير.. محمد فؤاد يهجم عليه الثور في “رامز نيفر إند”

محمد فؤاد يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند وذلك في الحلقة الخامسة من برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على شاشة قناة إم بي سي مصر في شهر رمضان الحالي من عام 2023، حيث كان محمد فؤاد ضيف الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في كل عام خلال شهر رمضان ويستهدف فيه المشاهير من فنانيين وممثلين ورياضيين وغيرهم محققًا نسبة مشاهدات عالية مقارنة بكثير من البرامج المشابهة، وللتعرف على تفاصيل المقلب الذي تعرض له الفنان محمد فؤاد وانفعاله وإصابته خلال هذا المقلب تابع معنا هذا المقال على خليجي.

محمد فؤاد يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند

حل محمد فؤاد ضيفًا في برنامج رامز نيفر إند، وظهر بمشهد خطير وهو يهجم الثور عليه في مقلب الغسالة أثناء تواجده في أحد المطاعم. حيث كان محمد فؤاد في افتتاح هذا المطعم في المملكة العربية السعودية وتخفى رامز جلال بصورة شيف. وقد لجأ رامز لاستخدام الثور من أجل دفع محمد فؤاد من أجل الدخول إلى الغسالة واحتجازه فيها، كما ساعد رامز في ذلك بعض الرجال الذين دفعوا محمد إلى الغسالة. وكان محمد فؤاد بهذا المقلب رابع ضحايا رامز جلال في برنامجه الذي يعرض خلال شهر رمضان 2023 على قناة إم بي سي مصر.

اقرأ أيضا: مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة الرابعة

محمد يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند
محمد يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند

انفعال محمد فؤاد

انفعل محمد فؤاد أثناء تواجده داخل الغسالة واستخدم عدد من الألفاظ النابية على الهواء، وهو بحالة من الخوف والذعر بعد أن هاجمه الثور وأصبح داخل الغسالة مع رامز جلال.

اصابة محمد فؤاد في رامز نيفر إند

أصيب محمد فؤاد في بطنه وذلك خلال استضافته في برنامج رامز نيفر إند، بعد أن أدخله رامز جلال فقرة الغسالة. وكانت هذه الإصابة في مكان جرح عملية تكميم المعدة التي أجراها محمد فؤاد في هذا العام. حيث قال محمد لرامز: “لسه ما فكتش سلك العملية”. وبقي الفنان محمد ممسكًا بمكان الجرح في بطنه، كما ظهرت آثار دماء على أطراف أصابعه بعد أن انتهى المقلب. وهذا ما أقلق رامز حيث سارع يتفقد محمد ويتأكد من سلامته.

فيديو ثور هائج يهاجم محمد فؤاد

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يظهر فيه محمد فؤاد يهجم عليه الثور في برنامج رامز جلال:

ضحايا رامز نيفر إند

وقع الكثير من نجوم الفن ضحايا لرامز جلال، كان منهم: أحمد السقا، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، وشيماء سيف، وهنادي مهنا، أيضا إيمان العاصي، ووفاء عامر، وأمير عيد، وأحمد حاتم، وغادة إبراهيم. وآخرهم كان محمد فؤاد وياسمين عز وأمينة شلبانة.

اقرأ أيضا: أحمد السقا مع رامز جلال

برنامج رامز نيفر إند

يتضمن برنامج رامز نيفر إند أجواء من الرعب والإثارة والتشويق تجاه ضيوف رامز جلال. كما قد أثار البرومو الخاص بالبرنامج ردود أفعال إيجابية من جمهوره ومُتابعي رامز في مصر وحتى في الوطن العربي. وذلك لما فيه مغامرات مثيرة تواجه النجوم الذين وقعوا بين يدي رامز. وكان آخر الضحايا محمد فؤاد حيث ظهر وهو يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند.

مواعيد برنامج رامز نيفر إند

إن مواعيد برنامج رامز نيفر إند في موسم رمضان 2023 في التوقيت التالي:

  • الساعة السادسة 06:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة السابعة 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا: شاهد ماذا فعل رامز جلال بياسمين عز

من هو محمد فؤاد

محمد فؤاد هو ممثل ومطرب وملحن، مصري الجنسية. اشتهر منذ ثمانينات وتسعينات القرن الماضي. وكانت بداية محمد الفنية بانضمامه إلى فرقة “الفور إم”. وقدم معها العديد من الأغاني والحفلات. ثم قرر تركها والعمل بشكلٍ منفرد ليبدأ بذلك مرحلة جديدة من حياته الفنية. وكان آخر ظهور لمحمد فؤاد وهو يهجم عليه الثور في برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

أسئلة شائعة:

كم عدد حلقات برنامج رامز نيفر اند؟

إن عدد حلقات برنامج رامز نيفر اند الذي يعرض في موسم رمضان 2023 هو 15 حلقة.

كم مدة الحلقة في رامز نيفر اند؟

إن مدة الحلقة في رامز نيفر إند هي 60 دقيقة.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج رامز نيفر إند الحلقة الثانية

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله على المقلب الذي ظهر فيه محمد فؤاد يهجم عليه الثور في رامز نيفر إند مرفقًا بالفيديو، ورد فعل محمد فيه. إضافة إلى بعض المعلومات عن الفنان محمد فؤاد.