من هو مدير اعمال الفنانة شيرين؟.. وما هو سبب إلغاء عمله معها؟!

مدير اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب من هو؟ الذي أعلن تركه لمهمة إدارة أعمالها. في صباح يوم الإثنين الموافق لتاريخ 29 مايو /أيار من العام الجاري، هذا الخبر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. لا سيما بعد النجاح الكبير، الذي أحرزته الفنانة شيرين معه. الأمر الذي دفع الكثير للبحث عن السبب الذي دفع مدير أعمال المغنية المصرية شِيرينْ، لاعتذاره عن مهمة إدارة أعمالها. وهذا ما سنتعرف عليه ضمن مقالنا هذا اليوم عبر منصة خليجي، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضا: حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا

من هو مدير اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

إن مدير أعمال المغنية المصرية شِيرينْ هو: إيهاب صالح الملقب، والذي تولى مهمة إدراة أعمالها بدءًا من أواخر سنة 2021م. وحتى شهر مايو /أيار الجاري من عام 2023م، مع العلم أنه خامس شخص يدير أعمال المغنية المصرية شيرين. بعد توليه لمهمة إدارية في منصة تيك توك، وكذلك استشاري في شركة “دولبي ميوزيك”.

من هو <yoastmark class=

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح

ما هو سبب إلغاء عمل مدير اعمال الفنانة شيرين معها

إن سبب إلغاء عمل مدير أعمال المغنية المصرية شِيرينْ معها غير معروف، فقد أعلن السيد إيهاب صالح بتركه لإدارة أعمال الفنانة شِيرينْ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر. دون التطرق لذكر الأسباب قائلًا:

“جمهور #شيرين العظيم ، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة، و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا و العشرة قبل أي حاجة، و إني ابتعد عن إدارة أعمالها و ده أكيد لمصلحة الطرفين و لينا اسبابنا”

كما وأضاف:

“مبروك و شكرا يا شيري من كل قلبي و يا رب اكون كنت على قد وعدي و كلمتي ليكي انى دايما في ضهرك و الحمد لله الدنيا دارت من أول و جديد و تكسري الدنيا حفلة بعد حفلة و خلاص أهو الالبوم على أبواب و متأكد إنه هينجح نجاح غير عادي. فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك و رجوعك بالقوي دي و ده إللي اتعودنا علية منك طول السنين دي. أنا كدة كدة دايما موجود زي مانتي عارفة و ربنا يديم كل أللى بينا على خير و أسف لو في أي لحظة كنت قصرت معاكي باي شكل”

اقرأ أيضا: سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

إيهاب صالح مدير اعمال الفنانة شيرن السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للسيد إيهاب صالح مدير أعمال المغنية المصرية شيرين، بالمعلومات المدرجة في الجدول التالي:

الاسم إيهاب صالح
الجنسية يحمل الجنسية المصرية
العمر يعتقد أنه في الخمسينيات من عمره
مكان الميلاد في جمهورية مصر العربية
تاريخ الميلاد غير معروف
المهنة مدير أعمال لعدة شركات

اقرأ أيضا: إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

ومع هذا القدر لكافي من المعلومات نكون قد وصلنا سويًا إلى ختام مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه على، من هو مدير اعمال المغنية المصرية شيرين. كما وذكرنا لكم السبب الذي دفع مدير أعمالها الحالي، للاعتذار عن إدارة أعمالها. راجين لكم الفائدة.

اقرأ أيضا: طارق أبو الحسن

أسئلة شائعة

  • ما هو لقب آخر مدير أعمال للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب؟

    إن لقب آخر مدير أعمال للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هو البوب الصالح.

  • من تولى مهمة إدارة أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل السيد إيهاب صالح؟

    تولى مهمة إدارة أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل السيد إيهاب صالح كل من الإعلامي كريم الحميدي، والمنتجة سارة الطباخ، ومدير أعمال الفنانين ميمي فؤاد، وكذلك المنتج الفني نبيل إدوارد.